الفصل الثاني والاربعون

183 19 0
                                    

كان اغتيال المبعوثين الإمبراطورين حدثًا كبيرًا. على الرغم من أن تشينغ دي إمبراطور كان يتمتع بشخصية لطيفة ، ولكن عندما واجه مثل هذا الحدث ، شعر أنه تعرض للإهانة شخصيًا وأمر بإجراء تحقيق مفصل .

وقف هي هنغ بجانب هي شي. عند سماع كلمات هي تشي المراعية والمتحمسة ، كما لو كان يحاول حقًا مساعدة فوهوانغ ، تحرك حاجبه قليلاً وهو يخفض رأسه بصمت.

"نظرًا لأنه تم بالفعل ، فسيتم التحقيق في هذا الحدث من قبل نينغ وانغ ووزارة العدل ،" لم يهدأ غضب تشينغ دي إمبراطور وكان صوته خشنًا إلى حد ما ، "هؤلاء المجرمين ، فاحشون للغاية!"

"ار شان يقبل أمر فوهوانغ." ركع هي شي على ركبة واحدة لتلقي المرسوم الإمبراطوري ، والرأسه المنخفض يخفي الرضا في عينيه.

بعد المحكمة ، لم يتحدث هي شي مع الآخرين كما كان يفعل عادة و غادر بسرعة. نظر هي هنغ إلى ظهر هي تشي المسرع خارجا ، وظهر جزء من الابتسامة على وجهه.

"هل سمع صاحب السمو دوان وانغ في أي وقت مضى بقصة الشرعوف والزيز" ، مشى وزير الدفاع ، لوه تشانج شينج ، بجانهي هنغ وانحنى له. ابتسم وهو ينظر إلى ظهر نينغ وانغ ، "القصة شائعة جدًا ، لكنها تحمل بعض المعنى."

هي هنغ امال رأسه قليلا. وأشاد: "لو دا رن حكيم."

"يا اي حكمة ، إنه مجرد كلام غير منطقي ،" فرك لوه تشانغ تشينغ لحيته ، والقلق لا يزال على واضحا على وجهه ، "كيف هي إصابات صاحب السمو تشنغ وانغ ، كالرعايا الإمبراطور ، كلنا قلقون للغاية."

"لا داعي للقلق لو دا رن. سي دي بن وانغ أصيب في ذراعه فقط. قال الرسول إن الإصابة تمت السيطرة عليها بالفعل ، "وضع هي هنغ يديه خلف ظهره ، وقاد لوه تشانغ تشينغ بنصف سرعة ،" لقد أرسل فوهوانغ بالفعل رئيس المستشفى الإمبراطوري للسفر بسرعة إلى هناك. "

"هذا جيد. كوزراء الامبراطور ، لن نضطر إلى القلق بعد الآن ، "سماع الإجابة التي كان يريدها ، ضحك لوه تشانج كينج وهو يرفع يديه معًا ،" صاحب السمو دوان وانغ ، هذا التابع لا يزال لديه مسائل أخرى للاهتمام بها  ويجب أن يغادر أولاً ، وداعًا . "

"لوه دا رن ، اعتني بنفسك ،" ابتسم هنغ بخفة في وجهه وأومأ.

أثناء السير بينما كان لوه تشانغ تشينغ يبتعد بخطى رصينة ، اختفت الابتسامة ببطء من على وجه هي هنغ. كان لوه تشانغ تشينغ ، ذلك الثعلب الماكر ، قلقًا بشأن زوج حفيدته. تحدث لهذه الفترة الطويلة من الزمن فقط لتأكيد حالة هي مينج.

بالتفكير في الحيل التي كان لاو دا ولاو سان يلعبانها خلف ظهورهما ، قام هي هينغ بلف شفتيه. بغض النظر عن مدى ولاء شخص ما ، ولكن في أوقات معينة ، كان عليهم أن يبحثوا عن المصلحة لانفسهم ، تمامًا مثل عائلة لاو الحالية.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن