"نيانجنيانغ " ، طرز العرق البارد جبهة هوانغ يانغ بينما كانت تنظر بخوف إلى الإمبراطورة التي كانت تتناول وجبتها. و لم تجرؤ حتى على التنفس بقوة ، كما لو أن أي حركة ستغضب الإمبراطورة.
"ما هذا؟" أكلت تشو تشينغ جو ببطء وعاء من عصيدة الدجاج. كان متطابقًا مع الملفوف المخلل المقرمش ، وكان لذيذًا. لقد رأت هوانغ يانغ تمتنع عن الكلام بطريقة مذعورة وهي تشطف فمها بالشاي الذي سلمته لها جين زان ومسحت فمها بمنديل من يين ليو ، "قولي ، ما الذي يجعلكي تشعرين بالخوف الشديد؟"
ركعت هوانغ يانغ على ركبتيها عند قدمي تشو تشينغ جو: "تم العثور على جثة هان ليانجدي هذا الصباح في بركة اللوتس في الحديقة الإمبراطورية، منتفخة بالفعل."
تجمدت تشو تشينغ جو. هان تشينغ ماتت؟"كيف يمكنكي ذكر مثل هذه المسألة أمام نيانيجانغ؟" تعقدت حواجب مو جين . الآن وقد أصبحت نيانغنيانغ حاملة ، فإن هذا النوع من المواضيع سيخيف نيانغنيانغ والسموه الصغير في بطنها ، "أغلقي فمك."
"لا بأس" ، داعبت اليد اليسرى لجو تشينغ جو ببطء بطنها المرتفع قليلاً ، "لن يكون تعبيرك بهذا الرعب بسبب هذا الأمر الصغير. هل خوفك مرتبط بوفاة هان ليانغدي؟ "
رأت هوانغ يانغ هدوء نيانغنيانغ ولم تستطع أن تقول إلا من خلال أسنانها: "وجد موظفو وزارة الشؤون المنزلية دبوس شعر من حجر اليشم الأبيض على جسد هان ليانغدي. أدرك شخص ما أنه ملك لنيانيجنيانغ ".
عندما سمعت جين زان و يو زان الكلمات ، شحبت وجوههن من الرعب. كانت الملابس وحلي الشعر نيانغنيانغ تحت إدارتهن. إذا ضاعت أشياء نيانغنيانغ ، فسيكونان أكثر الناس اشباهت فيهما. ركع الاثنان على ركبتيهما ، ووجههما ابيض كما قالتا: "نيانغنيانغ ، نوبي لم تكن قادرة على الاعتناء بالزخارف بشكل صحيح ونطلب الرحمة".
ضحكت تشو تشينغ جو بصوت عالٍ ، مشيرًا إليهما ليقفا. ثم وقفت قائلة: "يا له من شهر بارد مقفر ولكن هذه مسرحية جيدة. يمكنهم حتى العثور على دبوس شعر اليشم الأبيض الذي فقدته بن جونج منذ نصف شهر. الآن ، وهما موهو الاتنتين هما المسؤولتان عن هوجونج ، دعينا نذهب لزيارة قصر فو شو. بن غونغ فضولية للغاية بشأن هذه القضية ".
نظرت هوانغ يانغ في حيرة إلى الإمبراطورة. لم يبدو أن نيانغنيانغ غاضبة و لو قليلاً.
كانت مو جين في حيرة من أمرها ثم تعافت قائلتا ، "هذا صحيح للغاية. هوانغ يانغ ، اذهبي و اعدي لعربة طائر الفينيق. منذ الليلة الماضية ، كان الثلج يتساقط. سيدتنا حاملة بسموه. لا تستطيع تحمل الرياح الباردة ".
"نعم" ، وقفت هوانغ يانغ بمرح واستدار للسماح للخدم بإعداد عربة طائر الفينيق.
في قصر فو شو ، تم جمع الإمبراطورة الأرملة ، هي هنغ ، و الامبرة الملكية جين آن ، والمحظيات الثلاثة الآخريات والمشرف الرئيسي ومساعده في وزارة الشؤون المنزلية بشأن مسألة غرق هان ليانجدي.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...