الفصل الواحد والتسعون

211 18 5
                                    

مشت تشو تشينغ جو إلى هي هنغ ، ولم تنظر إلى المرشحة في الجانب ، وعملت على تقديم التحية. فأوقفها هي هنغ الذي مد يده وسحبها للوقوف تحت ظل السقف ، "الآن فقط ، كان زانغ ذاهبًا إلى القاعة الخلفية لرؤيتك ، سمعت أنكي ذهبتي إلى مكان موهو. هل موهو بخير في الأيام الماضية؟ "

"كل شيء عن موهو على ما يرام" ، حملت شو تشينغ جو المروحة وبدأت في التلويح بها ، وهي تحرك يدها نحهي هنغ حتى يشعر كلاهما بالنسيم ، "قالت موهو لنا أن نذهب إلى منزلها لتناول الطعام. إنها دائما ما تفكر فيك ".

"بما أن هذا هو الحال ، ثم غدًا ، سنذهب معًا إلى قصر فو شو لتناول وجبة الظهيرة" ، ثم أشار هي هنغ إلى الفتاة التي تركع على الأرض ، وأصبح صوته باردًا ، "هل تعرفين هذه المرشحة؟"

تبعته تشو تشينغ جو وأدارت جسدها. رأت أن رأس المرشحة قد أُنزل وأمرت: "ارفعي رأسك".

كانت المرشحة مترددة في رفع رأسها. ضغط تايجيان خلفها على ذقنها لرفعه. كانت عيناها ترفرفان خائفة من النظر مباشرة إلى تشو تشينغ جو.

عبست شو تشينغ جو . كان لديها ذكريات من حياة صاحبة الجسد الاصلية ، ولكن في معظم الأوقات ، لم تكن تقلب عمدًا في ذكرياتها. عند رؤيتها للفتاة الآن ، تذكرت بعض الأحداث الغير السعيدة. قالت ببرود: "أليس هذه وي غونيانغ ، سنتان فقط ، و أصبحت وي جونيانغ أكثر جمالًا."

كانت هذه الفتاة حفيدة عائلة أب شو لاو تايتاي. كانت قد أقامت مرة واحدة في تشانغ دي قونغ فو وكانت على علاقة جيدة مع شو سويو . إذا كان لديها الوقت ، فقد أحبت السخرية من صاحبة الجسد الاصلية . هل كان اسمها وي جينغ أم وي تشو؟

"المرشحة وي تشو تحيي الإمبراطورة." عندما أطلق تايجين ذقن وي تشو ، انحنت على الفور على الأرض ، ومن الواضح أنها كانت خائفة جدًا من أن تقوم شو تشينغ جو بتصفية الحسابات القديمة.

"لم أعتقد أن جيوجونج سيرسلك عن طيب خاطر إلى القصر" ، تثاؤبت تشو تشينغ جو وهي تلوح بيدها بتكاسل ، "الآن ، يجب أن تعيش وي تشو في قاعة توان فانغ ، كيف وصلت إلى هنا؟ " عندما أنهت حديثها ، رأت أن أكتاف وي تشو بدأت في الارتعاش. في الأصل ، كانت تشعر بالملل لكنها كانت مهتمة الآن. التفتت لتنظر إلى هي هنغ بجانبها ، "أيها الإمبراطور ، كيف صادفتك وي غونيانغ؟"

رأى هي هنغ السخرية في عينيها وابتسم بلا حول ولا قوة. قال: انتظرك زانغ طويلا لكنكي لم ترجعي فقرر زانغ تحية موهو. من كان يعلم أن زانغ سيواجه مثل هذه المرشحة الجريئة والغير المحترمة ، التي تجرأت على التشهير بالإمبراطورة أمام زانغ ".

"أوه؟" ابتسمت تشو تشينغ جو ابتسامة صغيرة وهي تراقب ارتجاف أكتاف وي تشو وهي تتزايد ، "ما هي المسألة الجيدة التي تحدث عنها وي جونيانغ؟"

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن