الفصل مائة وخمسة

198 15 2
                                    

في منتصف الليل ، استيقظت تشو تشينغ جو فجأة من أحلامها ، والتشنج في ساقيها لا يطاق ، كما لو أن شيئًا ما قد التوى في وتر قدمها وكان يتأرجح عليه.

"تشينغ جو ، ما الامر ؟" استيقظ هي هنغ فجأة من سباته ورأى أن جبين الشخص الذي بجانبه كان مليئ بالعرق. من الضوء الذي ألقته شمعة في زاوية الغرفة ، رأى أنه حتى لون شفتيها قد تغيرت ، وشحب وجهه ، داعيًا الخدم على عجل.

في وقت لاحق ، اختفت تشنجات في ساق تشو تشينغ جو تحت تأثير تدليك ماما الحمل. فركت جبهتها بتعب. شعرت أنه كانت متعبة جدًا لكنها لم تستطع النوم.

"أيها الإمبراطور ، من فضلك لا تقلق. عندما تكون المرأة حاملاً ، قد تحدث تقلصات في اليد والقدم. إذا تم الاهتمام بالنظام الغذائي ، فسوف يهدأ بعد فترة." رأت ماما الحمل أن الإمبراطور لم يكن لديه تعبير سعيد وأبلغت بحذر ، "عادة ، إذا قام شخص ما بتدليك نيانغنيانغ ، فيمكن أن يساعد ذلك في تخفيف الأعراض."

مسح هي هينغ وجه قليلا. عند رؤية حالة تشو تشينغ جو المتعبة ، أمر: "سيأتي زانغ بالممرضات من المستشفى الإمبراطوري لهذا الأمر. يمكنكم جميعًا المغادرة." لم يكن يفهم الطب ولكنه كان يعلم أن لدى الشخص العديد من نقاط الوخز بالإبر. إذا تم الضغط على مكان خاطئ فإنه يضر بالأم والجنين.

غادرت الماما المختصة بالحمل ، مو جين والآخرون بعناية. بعد مغادرة الغرفة ، أخذوا نفسا أخيرا. كان تعبير الإمبراطور قاتمًا جدًا ، ومخيفًا جدًا لدرجة أنهم لم يجرؤوا على التنفس.

"لا تستطيعين النوم؟" ظل هينغ يربت على ظهر تشو تشينغ جو ورأى أنها لم تغفو ، سأل ، "هل ما زلتي غير مرتاحة؟"

هزت تشو تشينغ جو رأسها وغيرت مواقفها: "لا استطيع النوم".

"ما هذا؟" قام هي هنغ بسحب البطانية ولفها بشكل أكثر أمانًا حول الاثنين ، "أنا لا أملك جلسة صباحية غدًا لذا يمكننا التحدث الآن." غدا ، كانت بداية ختم القلم والانفصال عن المحكمة. في الواقع ، كان لا يزال لدى هي هينغ كومة من الأشياء للقيام بها ولكن لتهدئة الشخص بجانبه ، بالطبع لن يقول هذه الأشياء.

شعرت تشو تشينغ جو بأنها ليست لديها أي رغبة في التحدث ، ولكن بالنظر إلى حالة روح الآخر ، كان بإمكانها فقط الرد: "تحدث عن ماذا؟"

"أي شيء سيفي بالغرض" ، أجبر هي هنغ على الرغبة في فتح فمه في التثاؤب ، "مثل طفولتك ، أو الأشياء التي تحبينها."

حدقت شو تشينغ جو في إيقاع قبل أن تتنهد: "لا أتذكر الكثير من طفولتي. في السابق ، لم يكن لدي الكثير من الفرص لمغادرة الفو . عندما كبرت ، كان جيومو فقط مت تأخذني لمقابلة الآخرين ، ولكن لم أستطع قضاء كل وقتي مع جيومو. أصبحت العلاقة بين عائلة تيان وعائلة شو عدائية بعد ذلك. لذا منذ الولادة ، كانت الحياة على هذا النحو ، ليس هناك الكثير للحديث عنه ".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن