الفصل الرابع والسبعون

158 18 0
                                    

في يوم زواج هي مينغ ، استقبلتتشو تشينغ جو و الاميرة جين آن النساء اللواتي وصلن للاحتفال بصفتهن سيدات المنزل. الآن بعد أن كانت نينغ وانغ في قيد الإقامة الجبرية في برج القمر الساطع ، احتلت شو تشينغ جو الأقدمية بين الوانغ في الثلاث. في حفل زفاف هي مينغ ، صهرها الصغير ، حتى لو أرادت أن تكون كسولة ، لم تستطع تجنب تحمل المسؤلية ذلك.

كانت النساء بخير. اطلب عددًا قليلاً من المسرحيات المبهجة ، وأخرج بعض الفاكهة والمرطبات ودردش. لم يكن الأمر صعبًا للغاية. لكن الأمر كان أكثر تعقيدًا في جانب الرجال. لم يتطرق الأمر فقط إلى المصالح الشخصية للبعض ، بل كان عليهم الانتباه إلى الأشخاص الذين كانوا في حالة سكر وكان من الممكن أن يتسببوا في اضطراب مؤسف. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن هي يوان راغبًا في تحقير نفسه من خلال استقبال الضيوف ، لذلك كان على هي هينغ وبعض المسؤولين في وزارة الطقوس تنظيم الضيوف.

حتى لو بدا الأمر مشغولاً ، فإن معظم الذين جاءوا كانوا أذكياء. لن يتسببوا في حدوث اي اضطراب في هذا النوع من الأماكن ، ولن يحاولوا العثور على مشكلة. جلس معظمهم باحترام وانتظروا بدء حفل الزفاف.

انتبهت الاميرة جين آن إلى الوقت. بعد فترة وجيزة ، ركض تايجيان وأبلغ أن عربة الزفاف كانت في وجهتها تقريبًا. وقف حشد من النساء للسير إلى القاعة الأمامية وانتظرن الزوجين للانحناء إلى السماء والأرض.

وقفت تشو تشينغ جو و الاميرة جين آن معًا. اجتاحت بنظرها عبر القاعة. وقف الرجال والنساء إلى جانبهم ، والرجال على اليسار والنساء على اليمين ، منقسمون بوضوح. بعد فترة وجيزة ، بدت الموسيقى. مالت رأسها لتنظر ورأت ان هي مينغ يرتدي ملابس الزفاف الحمراء الزاهية ، ويده ممسكة بأحد طرفي حبل حريري أحمر وهو يسير من الخارج. على الجانب الآخر من حبل الحرير الأحمر كان لوه وين ياو ، التي كانت ترتدي تاج طائر الفينيق وحجابا.

بينما لم يحضر الامبراطور والإمبراطورة شخصيًا ، تم إرسال هداياهم في وقت مبكر جدًا. شاهدت تشو تشينغ جو الزوجين ينحنيان إلى المقاعد الفارغة فوقهما ونظرت مرة أخرى إلى البيت الإمبراطوري. لم يكن الأب حاضرا عندما تزوج الابن. هل كان هناك أي معنى متبقي عندما كان الأب والابن الإمبراطوري هكذا؟

عندما تزوج الإخوة الثلاثة أمام هي مينغ ، كتب تشينغ دي إمبراطور شخصيًا خطابًا احتفاليًا ليتم قراءته في كل احتفال ، معربًا عن أسفه لغيابه ورغبته في تعويض هذا النقص. لماذا لم يكن هناك واحد عندما جاء دور هو مينغ؟

بعد الحفل ، تبعت تشو تشينغ جو والآخرون الزوجين المتزوجين حديثًا إلى غرفة زفافهم وانتظروا هي مينغ ليرفع حجاب العروس.

كانت غرف الزفاف مشغولة للغاية. حتى أن تشو تشينغ جو رأت طفلي الاميرة الملكية جين آن. راقبت هي مينغ و هو يرفع حجاب العروس ببطء. تحتها ، كان وجه لوه وين ياو المليئ بالخجل ، مثل الزهرة قبل أن تتفتح.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن