الفصل الخمسون شائعات

193 15 0
                                    

سرعان ما قدمت شو غوفي رسالة كتبها روي وانغ بدمه شخصيًا أمام تشينغ دي إمبراطور. ركعت شو غوفي على ركبتيها أمام تشينغ دي إمبراطور وهي تبكي ، دموعها مثل أزهار الكمثرى تحت المطر. على الرغم من أنها لم تدافع عن روي وانغ ، فإن أفعالها كانت بالفعل تستحق أكثر من ألف كلمة.

كانت رسالة الدم مليئة بالدموع الدامية. أولاً ، أظهرت محتوتها اهتمامه بصحة Qing De Emperor ، وثانيًا ، عبر عن شوقه للإمبراطور. لأنه لم يستطع مغادرة فو ، كان بإمكانه فقط الركوع في اتجاه القصر. ثالثًا ، دافع عن نفسه ، معلنا مدى براءته واتهامه بالخطأ من قبل الآخرين. أخيرًا ، طلبت من الامبراطور الاهتمام بصحته وعدم المعاناة بسبب هذا الابن الشرير.

عندما رأى الامبراطور تشينغ دي الكمية الكثيفة من الكتابة الحمراء الداكنة على القماش الأبيض الثلجي ، كان قلبه قد خفف من غضبه بالفعل. بعد قراءة الرسالة بأكملها ، تنهد وساعد شو غوفي على النهوض. ربت على يد شو غوفي و واساها: "زيغ يعرف أن لاو سان قد ظلم. هذا الأمر ، سيامر وانغ شخص ما لإلقاء نظرة فاحصة ".

فهمت معنى الإمبراطور ، أجابت شو غوفي باكية : "شكرًا لك ، أيها الإمبراطور". في الداخل ، كانت متعجرفة بعض الشيء. بالنسبة لشخص مخادع مثل جينغ جوفي ، لا يهم كم عدد المؤامرات التي تملكها. طالما انها كانت مفضلة عند الامبراطور ، فلن يتمكن أحد من هزها و اخد ممتلكات ابنها.

في نفس الوقت تقريبًا في قصر Zhong Jing ، شاهدت جينغ غوفي  ببرود بينما بكت وي شين شي أمامها. من الناحية الفنية ، كان زوج وي شين شي من نفس فرع عائلتها ويجب أن تكون مهذبة ، لكنها في الحقيقة لم تعجبها التفاهة التي كانت تخرج من فم وي شين شي. بدت ذكية ولكن ما قالته كان غبيًا لدرجة أنها شعرت بالغثيان عند سماعه.

"لقد كانت ران شوانغ مريضة في هذه الأيام الماضية. أنا ، بصفتي والدتها ، أشعر بالخوف لمجرد رؤية حالتها. نينيانغ ، ماذا يجب أن نفعل؟ ، مسحت وي شين شي الدموع النادرة العالقة في زاوية عينيها بعيدا. ترددت قبل أن تسأل ، "سمعت تشين فو أنه ليس هناك الكثير من الناس يخدمون صاحب السمو ، فلماذا لا ..." عندما رفعت رأسها ، رأت أن عيون غوفي نيانغنيانغ قد أصابتهما البرودة وابتلعت ما تبقى كلمات.

"إذا لم يكن جسد ابنة الأخ جيدًا ، فسوف ترسل بن غونغ رسالة إلى المستشفى الإمبراطوري لإلقاء نظرة. يجب تدليل الفتيات ، لا يمكن أن يتأذى الجسد. وإلا فقد يؤثر ذلك على الوريث ". ابتسمت جينغ غوفي ابتسامة منعزلة واستدار لتأمر الشخص الذي بجانبها بإرسال رسالة إلى المستشفى الإمبراطوري.

تغير وجه وي تشين شي قليلاً. عندما رأت خادمة القصر تمشي لاستدعاء تايي ، صرت على أسنانها: "نيانغنيانغ ، ران شاونغ الخاصة بنا هي غونيانغ جيدة. لماذا لا تذهب إلى وانغ فو لتخدم الامير؟  هذا من شأنه أن يساعد في توطيد العلاقات القديمة ".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن