"جلالة الملك ، هل ستقلب اسمًا الليلة؟" قدم تايجيان من وزارة الشؤون المنزلية ، والذي كان مسؤولاً عن الحياة اليومية للإمبراطور ، اليشم الخاص بالمحظيات الإمبراطوريات. على الصينية كانت هناك يشم على شكل سمكة تمثل رتبة كل محظية.
أنهى تشينغ دي إمبراطور قراءة الرسالة التي قدمها لاو دا . لم ينظر إلى الصينية، ووضع الرسالة برفق على الطاولة ، "الليلة ، زانغ ذاهب إلى قصر تشونغ جينغ. كانت جينغ غوفي قلقة جدا بشأن جروح دوان وانغ هذه الأيام. لقد فقدت الكثير من وزن مؤخرًا ، يتعين على زانغ تفقدها ".
"نعم" ، كتب التيجيان المسؤول عن تسجيل حياة الإمبراطور كلمات الإمبراطور وانحنى و هو يغادر.
شعر تشينغ دي إمبراطور أنه على الرغم من أن الشخص الذي كان يحبه هي شو غوفي ، إلا أن جينغ غوفي كان كالؤلؤة ذكية وصديقة مساعدة. عندما كان غاضبًا ، كان يحب الذهاب للجلوس في قصر جينغ غوفي. بالتفكير في التوتر الذي مرت به جينغ غوفي في الأيام الماضية ، شعر بالسوء.
لقد رأى الجميع الاهتمام المتزايد الذي قام الإمبراطور بمنحه لدوان وانغ وجينغ غوفي مؤخرًا. لذلك عندما ذهب الإمبراطور إلى مكان جينغ غوفي ، لم يتفاجأ أحد. كانت شو غوفي فقط ، بعد سماعها بذهابه ، قامت كرد على ذلك بتحطيم كوب شاي .
"وي شي ، تلك الفاسقة" ، لهثت شو غوفي لالتقاط أنفاسها قبل التحدث إلى هي يوان الجالس بجانبها ، "يوان ار ، الآن بعد أن سقط لاو دا ، عليك الاستفادة من الفرصة وعدم السماح لـوي شي وابنها بتسلل الى ذلك الموقع ."
"لا تقلقي يا موفي. حتى لو أرادوا ذلك ، فعليهم رؤية ما إذا كان فوهوانغ يعتقد أنهم يستحقون ذلك. لقد لعبت جينغ غوفي العديد من الحيل ، لكن ألا يزال فوهوانغ يحبكي أكثر من اي شخص اخر هنا؟ " لقد تنازل هي يوان ، "يحب لاو ار دائمًا أن يتصرف كما لو كان طيبا للغاية. البعض دائما ما يصدقون تمثيله ".
شوهت شو غوفي جبينها: "لا يمكنك التقليل من شأن دوان وانغ. يعتبره الإمبراطور مهمًا. يجب أن يكون لديه بعض المهارة. وي شي ، تلك العاهرة ، ليست مفضلة مثلي ، ولكن بعد سنوات عديدة ، لم ينسها الإمبراطور بعد. حتى موقعها ليس أقل من منصبي. عليك أن تكون حذرا من حيل تلك الأم والابن ".
أنهى هي يوان الاستماع واعترض بحزن: "طالما أن فوهوانغ غير راغب ، فهذا غير مجد ، بغض النظر عن الحيل التي يستخدمونها."
فتحت شو غوفي فمها ثم أغلقته. على الرغم من أنها شعرت ، على مر السنين ، أن الإمبراطور كان يحبها من اعماق قلبه ، وبسبب شكواها ، لم يسمح لأي امرأة أخرى من هونغونغ بإنجاب أطفال ، لم تعرف سبب شعورها بالقلق. و شعورها بعدم الأمان في هذا الوقت .
"غدًا ، ستقيم مأدبة الإعجاب بالزهور في فو الخاص بك. اجعل زوجتك تصبح مقربة مع الاميرة الملكية جين ان . قد لا تتمتع بالسلطة الفعلية ، لكنها الابنة الأولى للإمبراطور. مشاعره مختلفة تجاهها بشكل طبيعي ، "رفعت شو غوفي فنجان الشاي لتناول الشاي ،" في العام الذي تزوجت فيه ، لم يهتم الإمبراطور باعتراضات مسؤولي وزارة الطقوس وأعطاها لقب الأميرة الملكية. لا أحد يستطيع أن يقارن بهذا النوع من الفضل من قبل الإمبراطور ".
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Fiksi Sejarahكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...