كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها لوه ون ياو دوان وانغ فو. وجدت أن دوان وانغ في كان أكثر روعة و فخامة من تشنغ وانغ فو. لم تستطع المساعدة في الضغط على يد هي مينغ ، وشعرت بالتعاطف مع هذا الشخص الذي كان يسير بجانبها.
افترض مينغ أنها كانت متوترة وابتسم لها ، "كل ما تحبين أكله ، قوليه إر ساو . لا ينبغي أن تشعري بالحرج منهم ".
"حتى لو كنتي تريدين أن تكوني مقتصدة ، لا يمكنك أن تطلبي القليل " ، ابتسم هي هنغ وهو يقود الآخرين إلى القاعة الأمامية. بعد أن جلس الجميع ، سخر قائلاً: "إن ار ساو الخاصة بكي تهتم كثيرًا بأكلها وخزانة ملابسها. معها هنا ، ليس من الممكن توفير الطعام ".
"وانغ يي يكره حقيقة أنني آكل الكثير؟" أخذت شو تشينغ جو فنجان شاي من ياهون واستنشقت عند سماعه كلماته.
"أنا سعيد أن لديك مثل هذه الشهية الجيدة ، لن أكرهها" ، ابتسم هي هنغ كما أمر ، "شيان تشانغ شين ، اسرع الى المطبخ واجعلهم يصنعون فطيرة الفول السوداني التي تحبها وانغ فاي. خلاف ذلك ، لن تغفر لي وانغ فيي اليوم ".
"كلام فارغ. إذا لم يعرفوا ، فإنهم سيفترضون أنني ضيقة الافق ، "وضعت تشو تشينغ جو فنجان الشاي ، وانفجرت ضاحكة ،" سي شو و سي ديمي ما زالا هنا. أنت فقط تريدهم هنا أن يضحكوا علي ".
"ار ساو ، لم أر أو أسمع أي شيء ،" ابتسم هي مينغ وهو يتابع ، "ار جي و ار ساو ينغمسان في الحب الزوجي. نحن ، كوننا ديدي ودايمي ، لا يمكننا إلا أن نكون سعداء من أجلك ، ولن نضحك عليك ".
استخدمت لوه ون ياو منديل لتغطية الابتسامة على شفتيها. على الرغم من أنها لم تتحدث ، اختفى التوتر ببطء بين الأشخاص الأربعة.
يمكن أن ترى شو تشينغ جو أن هي مينغ كان يرغب في التقرب من هي هينغ . من الواضح أن هي هنغ قبل حسن نية هي مينج ، لذا كان موقفها تجاه هي مينج مرتاحة للغاية. فيما يتعلق بمسألة كيفية معاملة الناس ، إذا أطلق هي هينغ على نفسه اسم الثاني ، لم يكن هناك أي شخص يجرؤ على تسمية نفسه الأول.
كما هو متوقع ، انحرف الموضوع ببطء نحو مسألة تعرض هي مينغ للهجوم. حمل هي هينغ فنجانًا كما قال: "بناءً على رأيي ، قد لا يكون هجوم سي دي من قبل القتلة مرتبطًا بـسان دي ، لكن حالة الفساد في جينغ نان مرتبطة بالتأكيد بسان دي."
أومأ مينغ برأسه وقال بلا مبالاة: "بما أن فوهوانغ لا يحقق أكثر ، فلن أفكر أكثر. في كلتا الحالتين ، أنا بخير الآن. ليس من المهم من فعل ذلك طالما أنني أستطيع أن أحظى بحياة جيدة من بعد الآن ".
عند سماع هذه الكلمات ، شعرت تشو تشينغ جو أنه ربما كان هي مينغ الأقل طموحًا والأسهل إرضاءًا بين الإخوة هي الأربع. لكنه كان بسبب العجز. كان هي شي هو الأكبر. كان لهي هنغ أم مفيدة. هي يوان كان له محبة الامبراطور. ماذا كان لدي هي مينغ؟ لم تكن والدته مفضلة ، ولم يهتم به والده . إذا لم يكن موقفه جيدًا ، فكيف سيعيش؟
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...