"قبل وضع الحجر ، على المرء أن ينظر إلى الأمام والخلف واليسار واليمين. عليك كسر مسار الشخص الآخر وترك مسار تراجع لنفسك. أسوأ تكتيك هو إلحاق الضرر بالعدو ألف لكنك تفقد ثمانمائة نفسك ، "لقد لعب هينغ بالحجارة في يده. عندما رأى تشو تشينغ جو مترددًا في المكان التي ستهبط فيه ، أشار إلى زاوية ، "هذا المكان سوف يمنع تراجعي ويأكل اثنين من حجاري. إذا لعبت وحظرت تراجعك ، فيمكنك اللعب هنا ولا داعي للقلق ".
نظرت تشو تشينغ جو إلى الحجارة السوداء والبيضاء. لم تستطع رؤية أي مسارات خلفية أو مسارات أمامية ، لذا وضعت حجرًا بشكل فوضوي حيث أشار هي هينغ سابقًا. ابتسمت وعلقت قائلة: "الطقس اليوم جيد جدًا. إنه لمن دواعي سروري أن أستمتع تحت أشعة الشمس أثناء لعب الويشي ". ويبدو أن الشخص الجالس أمامها في حالة مزاجية جيدة ايضا.
"أعتقد أنكي كسولة فقط ،" أراد هي هينغ أن يتعامل معها بسهولة ، لذلك لم يكلف نفسه عناء سد تلك الثغرات المرئية في لعبها. قبل أن يواصل حديثه ، لاحظ أن مينغ ذو الرداء الأسود اسرع إلى طاولته في عجلة من أمره. على ما يبدو ، حدث حدث كبير في المدينة.
رأت شو تشينغ جو أيضًا وصول مرؤوس هي هينغ واستعدت للوقوف والمغادرة. من كان يعلم أنه سيضع حجرًا آخر على اللعبة؟ هذا يعني أنه تمنى لها البقاء ومواصلة اللعب.
"تحية طيبة وانغ يي ، وانغ في" ، انحنى مينغ للاثنين وقال برأس منخفض ، "وانغ يي ، صاحب السمو نينغ وانغ مسجون حاليًا في برج القمر الساطع وقد مرض الإمبراطور في حالة غضب".
نينغ وانغ قد سجن؟ تجمدت يد تشو تشينغ جو التي كانت ممسكة بحجرها ، ووجهها يُظهر الدهشة ، "لماذا قد تم سجن دا شو؟ ما الجريمة التي ارتكبها؟ "
"من خلال التحقيق الذي أجرته المحكمة العليا ووزارة العدل والحرس الإمبراطوري ، تورط صاحب السمو نينغ وانغ في قضية محاولة اغتيال المبعوث الإمبراطوري بالإضافة إلى قضية محاولة اغتيال وانغ يي". لم يتوقع مينغ أن تتكلم وانغ فاي ، لكنه رأى أن وانغ يي لم يبدوا انه يمانع ، أجابها بصدق ، "لقد أصدر القصر بالفعل مرسومًا بإطلاق سراح صاحب السمو روي وانغ من إقامته الجبرية. سمع هذا أن روي وانغ قد دخل القصر بالفعل لتقديم شكره ".
تم حبس دا جي للتو وإطلاق سراح دي ساو. كان هذا الإمبراطور العجوز في عجلة من أمره. ألم تكن رئيس المحكمة العليا هو جوجيو؟ هل هذا الأمر له علاقة به؟
أدارت رأسها لإعطاء هي هينغ نظرة تعني "كيف يكون هذا ممكنًا ، لا أصدق ذلك" ، متبوعًا بتعبير مشكوك فيه ، "لن يفعل دا شو مثل هذا الشيء. ربما هناك سوء فهم؟ "
"القاضي المعاون تيان دا رن قد حقق بالفعل في الأمر بدقة. الدليل لا جدال فيه "، لم يرفع مينغ رأسه طوال الوقت ،" وضع هذا الشخص منخفض وغير واضح بشأن العديد من الأمور. ومع ذلك ، سمع هذا أن هذا الأمر قد تمت تسويته بالفعل وليس له جوانب مشبوهة. وأكد الثلاثة الذين كانوا مسؤولين عن هذه القضية أنه ليس لديهم شكوك ".
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficción históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...