في المكتب ، أغلق هي هنغ الرسالة الموجودة بين يديه. قال وهو ينظر إلى السماء المظلمة : "تعال ، نور الطريق إلى زينجيوان."
أشار مينغ هي ، الذي كان ينتظر عند الباب ، إلى تايجيان صغير ليمسك بفانوس مقطوع ويحمل بنفسه مصباح قصر مزخرف. انتظر بهدوء على الجانب حتى يبدأ وانغ في طريقه.
تم فصل المكتب و زينجيوان بواسطة حديقة. مشى هي هنغ إلى حدود الحديقة ورأى ظلًا مخفيًا بجانب الجبل المزيف. لا يمكن التعرف على الشخص من الظل ولكن انتشر صوت أنثوية يتلو قصيدة.
"عندما يعود الأوز ، يضيء البدر على البرج الغربي. الزهور تتساقط ، والمياه تتدفق ... ... "
"من هناك؟" نظر هي هنغ بصراحة إلى ذلك الظل. كان ضوء المصباح الوامض يبدو وكأن عينيه تحتويان على ضوء إضافي.
"وانغ يي ؟!" توقف الصوت فجأة وخائفًا بشكل واضح. ركعت امرأة ترتدي رداء شاحبًا مربوطًا عند الخصر بعيون حمراء أمام هي هنغ. كان دبوس الشعر من اليشم الأبيض هو الزخرفة الوحيدة في شعرها ، بدا الشكل الرقيق الذي يراكع على الأرض مثيرًا للشفقة كما يمكن للمرء أن يكون في أي وقت مضى.
مينغ رأى التعبير في وانغ يي البارد فتحدث: "يون تشينغ جونيانغ ، ماذا تفعلين هنا؟ الجو بارد في ليالي الشتاء هذه ، لقد تعافيت للتو ، يجب عليك ارتداء المزيد من الملابس ".
كرة لولبية من شفتي هي هينغ. نظر إلى قطعة الملابس الضئيلة على يون شينغ وبدأ يتجول حول يون شينغ. في البداية ، شعر أنها مثيرة للاهتمام بعض الشيء ، لكن بالنظر إلى فعلها المثير للشفقة ، لم يشعر بأي شيء على الإطلاق. لم يكن هذا مغريًا كما كان عندما تصرفت بفضيلة ونبيل. عندما تحولت امرأة فاضلة فجأة إلى المتملقة ، لم يبد الأمر مثيرًا للاهتمام.
شاهدت يون تشينغ وانغ يي يبدوا وكانه سيغادر. صرت على أسنانها وقالت: "وانغ يي".
أدار هو هنغ رأسه لينظر إلى المرأة التي لا تزال راكعة على الأرض. تحدث فجأة: "هل ما زلتي تتذكرين عندما أراد بن وانغ أن يجعلك ناب تونغ ، ماذا قلتي؟"
"قالت نو ، لتستقبل قلب وروح إنسان واحد ، لا تفرقا حتى تصبح الرؤوس بيضاء." رفعت يون تشينغ رأسها لتنظر إلى هي هنغ ، عيناها مليئة بالعشق.
"إذن ماذا تفعلين الآن؟" قام هي هنغ بمسح يون تشينغ بعينيه بطريقة مهتمة من الرأس إلى أخمص القدمين قبل أن تسقط نظرته ، في النهاية ، على ذلك الصدر الشاحب.
"نو مغرمة حقًا بـوانغ يي ،" تلمع الدموع في عيون يون تشينغ ، "إذا كان لدى نو البصيرة لمعرفة ما سيحدث اليوم ، لما بقيت في هذا الوانغ فو من البداية."
"تشي" ، رفع هي هنغ حاجبيه وتحدث إلى مينغ هي ، "تذكري غدًا لتذكير بن وانغ برفع هذه المرأة إلى ناب تونغ. أرسل شخصًا ما لتسليمها منصبها. لقد تاخر الوقت ، لا تزعجي أي شخص آخر ". بعد الانتهاء ، استدار وسار نحو تشنغ يوان ، ولم ينظر حتى مرة أخرى إلى يون تشينغ التي كانت لا تزال راكعة.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...