الفصل السابع والستون

166 18 0
                                    

قلبت تشو تشينغ جو في دفتر الحسابات في يدها للدقائق طويلة قبل أن تبتسم بعينين ضيقتين في شياو غان زي الواقف تحتها: "لقد أبليت بلاءً حسناً في الأيام القليلة الماضية." طلبت من مو جين إعطاء الحقيبة إلى شياو غان زي.

يقولون أنه عندما تكون المياه صافية ، لا توجد أسماك. أعلم أن هناك بعض الكذب هنا ، "أغلقت تشو تشينغ جو دفتر الحساب. رفعت فنجان شاي لتأخذ رشفة ببطء. عو هي ترى الابتسامة تتجمد على وجه شياو غان زي ، ضحكت بصوت عالٍ ، "يمكنك التحكم في طموحات المسؤلين ، هذه هي قدرتك. لا تكن متوترا ، أنا أعرف كيف هو الحال. "

شعر زياو غان زي بالبرد في ظهره . على السطح ، ابتسم ابتسامة رائعة وهو مدح: "وانغ فاي خبيرة تكتيك رائعة. نحن الخدم الصغار مجرد مزحة. الأمر فقط أن الوانغ فو معقد ، وفي بعض الأحيان ، إنه حقًا ... ... "لم يكن يعرف كيف يقول ذلك. لقد حصل على مزايا بشكل شخصي . بالنظر إلى سيرة وانغ في ، ربما كانت تعرف كل شيء عنها.

أومأت تشو تشينغ جو برأسها: "لقد أبليت بلاء حسنا ، لست قلقة".

تراجع قلبه على الفور إلى مكانه. أكد لها شياو غان بتعبير ممتن: "وانغ فاي ، من فضلك لا تقلقي. هذا الخادم بالتأكيد سوف يتعامل مع الشؤون بشكل جيد ".

"آن" ، منحته تشو تشينغ جو بعض المرطبات والفواكه قبل السماح له بالمغادرة. أما بالنسبة للحسابات ، فلم تعد تنظر إليهم بعد الآن وسلمتهم إلى مو جين.

"وانغ فاي ، اختلس هؤلاء الناس المال. لماذا لا تعاقبينهم؟ " سألت يين ليو في حيرة.

ابتسمت تشو تشينغ جو وهي تشرح قائلة: "لماذا قد تدفع شخصًا ما إلى الهاوية ،ليس من جيدًا ان تكون  متطرفًا للغاية" ، "كل الأشياء في العالم لها حدود. هل هناك من يرغب في العمل دون الحصول على بعض الفوائد؟ "

"إذا لم يعملوا ، فيمكن معاقبتهم" ، ضعفت نبرة يين ليو لكنها كانت لا تزال غير راضية عن اختلاس الخدم.

"اتركي مساحة في كل الأمور. يجب أن تتغير شخصيتك المتطرفة هذه ، "اقترحت تشو تشينغ جو ،" هذه مسألة ثانوية ، لا تستحق الاهتمام ".

عند سماع هذا ، انحنت يين ليو بطاعة: "ستتذكر النوبي".

ما أحبته تشو تشينغ جو في يين ليو هي هذه الطاعة الخاصة بها. قد تكون شخصيتها متهورة لكنها كانت مطيعة للغاية ولم تكن هناك شكوك حول ولائها. عندما رأت تشو تشينغ جو وجهها شديد التوتر ، ابتسمت و قالت ، "لا بأس. رافقني في نزهة في الحديقة ".

قام شياو غان زي بتغطية الثمار في يديه بينما كان يسير في الحديقة بوجه مبتسم. كان جميع الخدم الذين التقى بهم محترمين. نظرًا لأنه كان يحمل شيئًا ما في يده ، فقد بذلوا كل جهودهم ليعرفو ما الذي كان يحمله .

"بالطبع هذا شيئ جيد. وانغ فاي لطيفة جدا. لقد رأت أنني تعبت من الركض وأعطت لي بعضًا من الثمار لأتذوقها ، "وضع شياو غان زي الثمار بعناية في جيبه ، وكان فمه يتحدث بأشياء جيدة عن وانغ في ، وكان المارة الذين سمعوه يهزون بشراسة رؤساء.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن