"ماذا قلت ، دوان وانغ خلف العرش ؟!" وقفت ليانغ شي أمام منزل مزرعة من الطوب الأسود ، ووجهها شاحب وهي تنظر إلى ابن أخيها. بالنسبة لها ، كانت هذه الأخبار أسوأ ما يمكن ان يحدث . تمتمت بعدم تصديق ، "لماذا دوان وانغ ، وماذا عن روي وانغ؟ روي وانغ؟ "
نظر ليانغ هونغ إلى حالة جومو الخاصة به وتنهد: "تسبب روي وانج ، بضجة في قاعة الحداد الخاصة بشياندي ،مما تسبب في استياء الجميع. لحسن الحظ ، كان الإمبراطور رحيمًا ولم يعاقبه بشدة ، فقط حكم عليه بالركوع في الصالة الصباحية للتأمل.
"ألم يكن روي وانج هو الأكثر تفضيلًا من قبل شياندي ، لماذا هو على هذا النحو؟" ترنحت ليانغ شي ، وبعد ذلك بدقيقة ، بدأت في البكاء ، "ثم ماذا عن سو ار ، ماذا يجب أن تفعل؟" الآن بعد أن تعذر على روي وانج أن يصبح الإمبراطور ، كانت سو ار لا تزال شي ، ما هي الحياة الجيدة التي ستعيشها في المستقبل؟
ليانغ هونغ شاهد كيف كانت تبكي بعنف ولم يعرف كيف يريحها. في البداية ، لم يكن يؤيد أن تصبح بياو مي تشيكي. الآن بعد أن فقد روي وانغ فو قوته ، هل ستعيش بياو مي كشيكي ، هل ستعيش حياة مريحة في المستقبل؟
نظر إلى بيت مزرعة من الطوب خلف جومو ولم يسعه سوى التفكير في ثلاثة بياو مي لـتشانغ دي قونغ فو . تزوجت بياو مي الأكبر من دوان وانغ. الآن بعد أن تولى دوان وانغ العرش ، كانت بياو مي الأكبر ستصبح بالتأكيد الإمبراطورة. كان عليها أن تنتظر انتهاء فترة الحداد الفوري قبل أن تحصل على لقب رسمي. ربما كانت ار بياو مي ابنة شو ، ولكن بعد سقوط عائلة شو ، كان هناك شيو كاي مزدهر ليتزوجها. في النهاية ، كان سان بياو مي هي الذي ولدت وترعرعت على يد جومو هي التي أصبحت شي مخجلتا.
هل كان هذا كله لأن غوفو تجاهل كل شيء من أجل الزواج من جومو؟ أخذ ليانغ هونغ كيسًا صغيرًا من الفضة: "جومو ، أسرتنا بأكملها تخطط للعودة إلى المنزل القديم في شي جون. خذي هذه الفضة." رأى ليانج شي واقفة بخشبية ودفع الفضة في يديها ، "الآن بعد أن اعتلى الإمبراطور الجديد العرش ، سوف يعفو عن بعض الناس. لقد امرت بالفعل شخص ما لاكتشاف ، ما اذا كان سيتم إطلاق سراح غومو قريبًا من السجن. عندما يحين الوقت ، يجب أن تحاولي أن تعيشي حياة جيدة. سأودعك هنا ".
لقد عاش في الفو الخاص بعائلة شو لفترة طويلة من الوقت. الآن بعد أن غادرت العائلة بأكملها ، كان الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتركه وراءه هو مجرد هذه الحقيبة الصغيرة من الفضة.
"بياو جي سيرحل؟" خرج تشو وانغ تشي من الغرفة. كان يرتدي عباءة قماشية مغبرة وشعره أشعث. كان مظهره العام آسفًا جدًا.
نظر ليانغ هونغ إلى حالة بياو دي الخاص به وبشعور من الأسف ، رفع يديه ليقول: "إلى اللقاء ، اعتني بنفسك."
نظر تشو وانغ تشي إلى ظهر بياو جي عندما غادر ، وكان الرعب في قلبه ينمو. بحلول هذا الوقت ، كانت عائلة بياو جي تتحرك بعيدًا ، ودا جي الذي تعرضت للإساءة من قبل والدته ستصبح الإمبراطورة. هل ستتمكن عائلته حتى من كسب لقمة العيش؟ شعر فجأة بالاستياء تجاه والدته. لو عاملت الأم دا جي بشكل أفضل ، لما سقطوا إلى هذا الحد.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficção Históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...