كانت أيام تشو تشينغ جو الأخيرة خالية من الهموم. كانت تلعب مع ابنها كل يوم وتتناول طعامًا لذيذًا. كانت أيامها سهلة ومريحة.
اليوم ، عندما جاء هي هنغ إلى القاعة الخلفية ، رأى ابنه يرتدي ملابس داخلية بينما كان يكافح لتلويح بيديه و قدمية على السرير ، رقبته تكدح لرفع نفسها قليلاً قبل أن تسقط بشدة. مما جعل والدته تضحك بصوت عالٍ.
"ما هذا؟" جلس هي هنغ على حافة السرير ، يشاهد ابنه يحرك أطرافه مثل سلحفاة. وكانت النتيجة أنه لم يتحرك شبرًا واحدًا. لكنه لم يصاب بنوبة غضب ، فقط دفع ساقيه بعزم اكبر .
"لا شيء ، السماح له بتمرين رجليه ورقبته" ، قلبت تشو تشينغ جو ابنها ببراعة ، و صفعته على مؤخرته. عند رؤيته يبتسم لها على نطاق واسع ، انحنت لتقبيل خده. أخذت علبة بودرة تلك من يدي مو جين ، وبدأت في وضع المسحوق عليه لمنع الطفح الجلدي.
"يمكن للممرضات القيام بذلك ،" امسك هي هنغ ذراعي ابنه اللتين كانتا مثل جذور اللوتس ، "هذا الشقي لديه مزاج جيد."
"ابني يشبهني ،" انتزعت تشو تشينغ جو ذراعي تون تون من يديه لتضع المسحوق في إبطه ، "يمكنني فعل هذه الأشياء. إذا كنت لا أهتم بابني الوحيد ، فلماذا أنجبته؟"
شعر هي هنغ بالضيق قليلا لبعض الشيء. نظر بتعبير معقد إلى الرضيع البدين المبتسم على السرير ، ولثانية شعر أن مكانه في قلب تشينغ جو لن يقارن حتى بنصف إصبع من ابنه ، "افعلي ما تشائين ، غدًا هو حفل تون تون المائة يوم. هل لديكي أي شيء لتضيفه إلى الجدول الذي قدمته لك سابقًا؟ "
"إنه جيد جدًا" ، حملت تشو تشينغ جو تون تون بين ذراعي مربية الطفل لكي تحضره لتناول الطعام. بعد أن غادرت الممرضة وغيرها ، علقت قائلة: "لكن أليس الاحتفال كبيرا جدًا؟ من المفترض أن يكون مجرد احتفال لمائة يوم ........."
"إنه الابن الأكبر للإمبراطورية. مكانته نبيلة ، لا حرج في الكبر ،" فهم هي هنغ ما تفكر به تشو تشينغ جو. و جمع الآخرى بين ذراعيه ، "بعد أن يولد أطفالنا الآخرون ، سنجعله أقل قليلاً من أخيهم."
"حسنًا ،" ابتسمت تشو تشينغ جو. لم تفكر بجدية في الكلمات الشبيهة بالنذر التي قالها هي هنغ. كانت تعلم أن كلماته صادقة الآن ، لكن هذا لا يعني أنها ستصدق أن الكلماته الان لن تتغير بعد مدة و ستكون دائمًا .
تم اختيار وقت احتفال المائة يوم لأكبر الابن الإمبراطوري من قبل علماء الفلك الإمبراطوري ، بناءً على شخصيات تاريخ ميلاد الابن الإمبراطوري الأكبر والنجوم السماوية في ذلك اليوم. لقد قاموا بفرش الزرابي في قاعة لوان هي للتأكد من أن الوقت هو أفضل وقت في اليوم والأكثر فائدة للابن الإمبراطوري الأكبر.
لم تكن تشو تشينغ جو على دراية كبيرة بهذا النوع من الأمور المعقدة ، ولكن من التحضير لحفل المائة يوم لتون تون ، أظهر مدى الأهمية التي يوليها هي هينغ للحفل.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Narrativa Storicaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...