الفصل الثاني والخمسون إستراتيجية جينغ غوفي

208 16 1
                                    

الأخبار التي تفيد بأن جونيانغ من عائلة وي ذهبت إلى وانغ فو لتقدم نفسها على وسادة وانغ يي قد انتقلت بطريقة ما إلى أذني جينغ غوفي. في الأصل ، شعرت أن وي ران شونغ كانت شخصًا غير قادر على اتخاد قرارات حاسمة ، لكنها الآن تعتقد أن هذه جونيانغ ليس لديه أي إحساس بالادآب وقد تسبب في وقت لاحق في تلطيخ سمعة عائلة وي. لحسن الحظ ، لم يتشاركا نفس الجد. خلاف ذلك ، حتى سمعتها هي ستكون عرضة للخطر.

قالت جينغ جيفي بصوت بارد وتعبير مظلم على وجهها: "دينغ ماما": "اذهبي مع مرسوم بن غونغ لزيارة فو وي لان زونج [i] شخصيًا. فقط قولي أن السلوك الأخلاقي لـشين شي غير موجود وأنها قامت بتعليم ابنتها بشكل غير لائق. آمل أن يتمكن من توجيه اللوم إلى زوجته وابنته حتى لا تتأثر سمعة عائلة وي سلبًا. إذا لم يستطع ، فلن يكون هناك تفاعلات بيننا في المستقبل. " كان هذا التانغ جي من رتبة متوسطة مع عدم وجود قدرة كبيرة. لقد أدى واجباته بشكل صحيح في الخارج و عودته إلى مدينة جينغ ، كانت فقط بسبب جهود هنغ ار،  حصل فيها على منصب من الصف الخامس لان زونغ في وزارة الإيرادات.

لم تحب أي أم، امرأة نصحت بنفسها لتدفئة سرير ابنها. لم تكن جينغ جوفي اي استثناءً. حتى لو كانت هذه المرأة قريبة من عائلتها الأم ، وباعتبارها غوفي ، لم يكن لديها سلطة إرسال مرسوم امبراطوري حول الموضوع ، لكنها لا تزال بإمكانها إلقاء محاضرات حول أي أوجه قصور موجودة داخل العشيرة. تم اتهام العديد من الـفي في الماضي وسجنهم لعدم تحكمهم بشكل فعال في سلوك عشائرهم.

كانت دينغ ماما الأكثر تفضيلاً بين خدم جينغ غوفي. عندما وصلت الى عربة بملابس خضراء لذهاب الى منزل وي لانج زونج ، كان الخدم في ذلك فو مهذبين للغاية معها. ذهب وي لان وزنغ بنفسه إلى البوابة لاستقبالها وأدخلها إلى القاعة الرئيسية التي كانت تستخدم لاستقبال الضيوف الكرام.

انحنت دينغ ماما بلطف إلى وي لان زونغ ورفضت عرض وي لان زونغ عندما طلب من الخدم إحضار المرطبات: "وي داران ، هذه العجوز قد أتت اليوم لنقل بعض الكلمات من غوفي نينيانغ."

"ماذا تقول رسالة غوفي نينيانغ ؟" نهض وي لانغ من مقعده ورفع يديه ليؤدي تحية في اتجاه القصر ، "أرجوك ، أخبريني يا ماما."

نظرت دينغ ماما إلى وي لانج جونغ الصادق والمهذب وتنهدت له. كان هذا البياو جي من عائلة نينيانغ ذو الصلة البعيدة رجلاً جيدًا. إنه لأمر مؤسف أن يكون لديه مثل هذه الزوجة المزعجة. كان فقط تابعا صغيرًا في الصف الخامس لانغ زونج في وزارة الإيرادات. يبدو أنه لن يحظى بفرصة الصعود إلى مستوى أعلى.

احنت خصرها وهي تتحدث: "قبل أيام قليلة ، سمعت نيانغنيانغ بعض الإشاعات السيئة وشعرت بالقلق. ثم طلبت من هذا الشخص العجوز أن يرسل كلمة إلى دا رين ". رفعت رأسها لتنظر إلى وي لانج جونغ ورأت وجهه مليئًا بالقلق. كان من الواضح أنه كان لا يزال في الظلام بشأن ما حدث ، "قالت نيانغنيانغ إن السلوك الأخلاقي لـوي فورن غير موجود ، وقد علمت ابنتها بشكل غير لائق. إنها تخشى أن تتأثر سمعة عائلة وي وتأمل أن يتمكن دارين من تقديم النصيحة لها ".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن