الفصل الأربعون في رد المظالم بالعدل [1]

195 20 0
                                    

شعرت تشو تشينغ جو بأنها لم تفهم ما الذي كان يحدث. لم تتعامل هذه الحقبة مع النساء بصرامة مثل الأسرة السابقة ، لكن شو يو سو كانت قد بلغت لتوها سن زواجها وهو خمسة عشر عامًا. لقد سارت بشكل عرضي مع وانغ الذي كانت لديه زوجة بالفعل في هذا الشارع العام ، أليس هذا غير مناسب بعض الشيء؟

نظرت إلى الحجاب الذي كانت ترتديه الأخرى. كان مظهرها خافتًا غير واضح من خلال القماش الذي من شأنه أن يجعل الآخرين يتكهنون بسهولة. لم ترغب في إقحام نفسها في أي شيء ، يفعله تشانغ دي غونغ فو في النهاية لم تقل أي شيء

"إنها ميمي " ، كان صوت شو يو سو لطيفًا كما هو معتاد ولديه تلميح إضافي من اللطف. أعطت تشو تشينغ جو انحناءة خفيفة ، "لم أفكر في قدرتي على رؤية جيجي هنا."

لقد نادتها للتو دوان وانغ فاي. بعد مناداة واحدة  "كسان مي" تغيرت تسميات الأخرى على الفور. في صوتها ، لم يكن من الممكن سماع أي شيء من الصراع بين تشو تشينغ جو وتشانغ دي غونغ فو ، كما لو أن تشو تشينغ جو كانت مجرد أختها.

"مجرد مهرجان جيد لذلك خرجت لأرى" ، لم يكن لدى شو تشينغ جو  أي اهتمام بالدردشة أمام اثنين من الوانغ يي وامرأة غير مألوفة.  لذلك ردت ببرود ولم تتكلم أكثر.

رأت شو وي سو أنها لا تريد التحدث وردت بشكل عابر قبل التوقف عن الكلام ايضا. من الواضح أنها كانت شخصًا مدركًا جدا. جعلت هذه السلسلة من الإجراءات تشو تشينغ جو تشعر بأنه كان من المعجزة أن تتمكن ليانغ شي من تربية مثل هذه الابنة.

ساد الصمت على الفور بين الأشخاص الأربعة. لم يتكلم احد. فجأة ، انفجرت كرة من نار في السماء. رفعت تشو تشينغ جو عينيها لتراقب. رأت انتشار النار اللافت للنظر وهي تسمع هتافات الناس في أذنيها.

رفعت تشو يو سو رأسها أيضًا لكنها لم ترَ الشرر إلا عندما تلاشت الألعاب النارية. لم تكن لديها رغبة في المشاهدة لذا أدارت رأسها لتنظر إلى روي وانغ بجانبها. المظهر الوسيم للآخر جعلها تحمر خجلاً.

"يتمتع ديدي بقارب ممتع بجوار النهر ، فماذا عن يذهب  ار جي و ار ساو معًا لرؤية فوانيس النهر من هناك." قال هي يوان بهدوء ، "يشاع أن الألعاب النارية ستستمر لمدة ساعتين الليلة. لن تكون صاخبة على متن القارب. حسنًا ، لا يمكنك ازدراء القارب لكونه فظًا جدًا ". في النهاية ، كشف وجهه عن ابتسامة تحمل لمسة فخر.

عند سماع إشارة الأخر لقارب المتعة ، عرف هي هنغ هذا القارب. تم تكليفه من وزارة الأشغال على وجه التحديد من قبل فوهوانغ من أجل لاو سان. لم يدخلها من قبل ، لكنه سمع الناس يذكروها. كان لهذا القارب منحوتات رائعة في كل مكان. بما أن الآخر لديه الرغبة في التباهي ، لم يستطع الرفض.

"هذا رائع ، لم تتح لي الفرصة لرؤية قارب ديدي. من حسن الحظ أنه قد التقينا الليلة ، سنضطر إلى إزعاجك ، "انتهى ، التفت وأمسك بيد تشو تشينغ جو كما أوضح بابتسامة ضحلة:" رؤية الأضواء من النهر ، لها نكهة مميزة. "

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن