الفصل الستة و الستون

158 11 2
                                    

لم تذهب تشو تشينغ جو للنوم عندما دخلت الغرفة الداخلية. بدلاً من ذلك ، التقطت كتابًا لتقرأه وهي جالسة بجوار النافذة. عندما جاء هي هينغ ، لم تهتم به ، وقلبت صفحات الكتاب في يدها.

خطوة بخطوة ، شق طريقه ببطء وراءها. قال وهو ينظر إلى كتابها: "إن" معجزات شيان سان "ليست جيدة مثل" بيولوجي [i]ار نو "، يمكنكي تغيير اختياركي في القراءة."

"ما إي نو ، إي نو؟ القول هو "نِعم كثرة النساء الجميلات" ، وانغ يي ، ماذا تعني هذه العبارة؟ " نظرت إليه تشو تشينغ جو ، ووضعت الكتاب جانبًا ، "أفترض أن وانغ يي يفضل أعمالًا مثل" ألف سيرة ذاتية حمراء "و" قاعة الربيع المتناغمة ". كان هذان الكتابان عن الرجال الذين تمكنوا من تلقي مشاعر العديد من النساء الجميلات.

"هذا غير صحيح على الإطلاق. مع زوجة جميلة مثلكي ، لست بحاجة إلى هؤلاء ، "ابتسم هي هينغ وهو شبه جاثم أمامها ، وبدت عيناه لسوداء مركزة بشكل خاص ،" ألا تعرف تشينغ جو بالفعل ما أفكر فيه؟ "

نظرت تشو تشينغ جو إلى هذا الرجل الذي يجلس على شكل قرفصاء أمامها ، وهدأت تعابيرها تدريجياً. حركت نظرتها قليلاً: "ألا تدري مدى صعوبة تخمين قلوب الآخرين؟ في هذا العالم ، لا يوجد من يعرف قلب شخص آخر تمامًا ".

ابتسم هي هنغ وتحرك لأخذ كرسي مستدير للجلوس عليه. ثم لف يد تشو تشينغ جو بكفه ، "لست بحاجة إلى شخص يفهمني تمامًا ، لكنني أعلم أنكي تفهمين نواياي ، وتفهمين ما أريد ، وتفهمين اي نوع من الاشخاص أنا. هذا يكفي."

شعرت تشو تشينغ جو ، لأول مرة ، أن هذا الرجل الذي أمامها كان صغيرًا جدًا وجميلا للنظر إليه. حدقت في عينيه لبرهة قبل أن تقول: "وانغ يي ، أنا مجرد شخص عادي.لا يهمني ما يقوله الآخرون ، المهم هو ما يفعلونه ".

"أنا أفهم ،" وقف هي هنغ ، مُقبلاً زاوية عينها ، "يفكر هؤلاء في البيت الإمبراطوري أكثر من غيرهم منذ ولادتهم ، لكن بخلاف ذلك ، فهم لا يختلفون كثيرًا عن الأشخاص العاديين."

نظرت تشو تشينغ جو إليه بعمق وابتسمت فجأة. لم تقل ما إذا كانت تصدقه أم لا. بدلاً من ذلك ، وقفت للمشي إلى السرير وأخذت الحقيبة لإعطائها لـهي هنغ . أشارت إلى خصره: "الذي خيطته من قبل أصبح قديما الآن. قم بتغييره لهذا. "

ابتسم هي هنغ وهو يأخذ الحقيبة. قام بتبديل الأكياس بعناية ، وأمسك الحقيبة القديمة في يده. وقف وقال: "لاحقًا ، يجب أن أذهب إلى الفو الخاص بسي دي. سأحاول العودة مبكرًا الليلة ".

أومأت تشو تشينغ جو برأسها. نظرت إليه وهو يخرج مسرعا من الغرفة الداخلية ، واختفى ببطء تعابير المبتسم على وجهها. وقفت وسارت نحو النافذة. رأت أنه بينما كان هي هنغ يسير في الفناء ، وضع الحقيبة القديمة في جيب صدره. و جعدت جبينها وعيناها غامضتان.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن