كان سبب عودة الأميرة الملكية فجأة إلى جينغ كما توقعت تشو تشينغ جو. حدث شيء ما. في الحقيقة لم يكن حادثا غير متوقع. لقد كان مجرد رجل طيب في العادة مثل كونت باي لو الذي كان يغرم فجأة بابنة مسؤول صغير وأراد أن يأخذ الشخص إلى فو كمحضية. مثل هذا الشخص لم تجادله حيى الأميرة الملكية وأرسلت شخصًا ما مع الفتاة لتعود إلى المنزلها. من كان يعلم أن كونت باي لو كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه اشترى لهذا الشخص عشيقة [1] منزلا في الخارج.
عندما اكتشفت الأميرة الملكية ذلك ، جمعت خدمها وهدمت المنزل الذي اشتراه الكونت باي لو خارجه. ثم أخذت أطفالها مع معها إلى جينغ. فيما يتعلق بكيف سينتهي الامر بكونت باي لو ، لم تهتم الأميرة الملكية على الإطلاق.
أنهت تشو تشينغ جو الاستماع إلى القصة بأكملها وتنهدت : "الحب بين الزوج والزوجة ، هو هذا فقط." الجرأة التي كانت تمتلكها الأميرة الملكية ، استند الكثير منها إلى حقيقة أنها كانت ابنة الإمبراطور ، وأنها كانت الأميرة الملكية ،و انها ذات ولادة نبيلة. إذا كانت امرأة أخرى قابلت مثل هذا الشيء ، حتى لو غادرت ، فمن سيساعدها في تحقيق العدالة لها؟
بعد أن تلت جين زان القصة من البداية إلى النهاية ، همست: "لقد سمعت نوبي أيضًا أن الإمبراطور والإمبراطورة يعرفان بالفعل الحادث. الإمبراطور غاضب جدًا واستدعى كونت باي لو ليأتي إلى مدينة جينغ. "
رجل مثل كونت باي ، لم يكن واقعًا في الحب. لقد كان حذرًا فقط من مكانة الأميرة الملكية ولم يلتق بالمرأة التي جعلت قلبه يتحرك. الآن بعد أن التقى بفتاة صغيرة بريئة نسي زوجته ونسي أطفاله ونسي هويته. هذا النوع من الرجال ، مقارنة بأولئك النساء ، هل كان هناك اي فرق؟
عندما عاد هي هينغ من المحكمة ، لم يكن تعبيره جيدًا. بدا الأمر وكأنه يعرف أيضًا ما حدث مع الأميرة الملكية.
"في المستقبل ، عندما تذهبين إلى منزل الأميرة الملكية ، اقضِي بعض الوقت معها ،" عندما توقف هي هنغ ، تنهد قائلاً: "كونت باي لو هذا شائن للغاية".
تظاهر تشو تشينغ جو بأنها لم تعرف بالفعل: "ما ااذي حدث ؟"
سكت هي هنغ على الفور لبرهة قبل أن يجيب: "لقد خذل الأميرة الملكية ، كان فوهوانغ غاضبًا للغاية واستدعاه إلى جينغ."
مع العلم أنه لا يريد الخوض في التفاصيل ، ابتسمت تشو تشينغ جو وقالت: "لقد تاخر الوقت ، فلنأكل الآن."
نظر هي هنغ إلى الخارج قبل الإيماء. وأكد: "لم يعد الوقت مبكرًا حقًا. بعد أن نأكل ، سأصطحبك إلى الخارج لرؤية الفوانيس ". كان لا يزال يفكر في هذا الحدث ولا يريد أن تاثر أحداث الآخرين على الحالة المزاجية بينهما. ثم تابع ، "سيكون هناك الكثير من الناس الليلة. لقد امرت شخص ما ليعد لكي الحجابا مناسبا. سيكون من الجيد الذهاب في نزهة ".
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficción históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...