الفصل الثاني والثمانون

175 13 0
                                    

في النهاية ، لم تتمكن عائلة شو من العثور على أي شخص لمساعدتهم. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من فحص ما حدث قبل ستة عشر عامًا ، إلا أن تايي ، الذي طلبته تيان شي بعد أن أنجبت ابنة ، كان لا يزال على قيد الحياة. لقد أخذ نبض شو تيان شي عدة مرات. كان النبض ثابتًا جدًا دون أي إشارة إلى المرض. ومع ذلك ، كانت النتيجة النهائية أنه بحلول نهاية الشهر ، توفيت شو تيان شي بسبب المرض. لقد كان مرضها مشبوهًا ، لذلك تذكر بوضوح ، انه حتى بعد مرور كل هذه السنوات ، أنه كان أخر شخص يفحص نبضات شو تيان شي في ذلك الوقت.

لم تثبت شهادة تايي أن تشو تيان شي قُتلت على يد تشانغ دي غونغ فو ، ولكن بمجرد دمجها مع الحقائق الأخرى: بعد وفاة تشو تيان شي بفترة وجيزة ، كان دوق تشانغ دي في عجلة من أمره للترحيب بالزوجة الجديدة ، ليانغ شي ، توأمان التنين والعنقاء اللذان أنجبهما ليانغ شي بعد ثمانية أشهر كاملة بعد دخولها الفو ، كانت كل هذه المصادفات كافية لإثبات أن وفاة تشو تيان شي لم تكن عرضية ولكنها متعمدة.

بمجرد الكشف عن الدليل ، صدمت المحكمة بأكملها. إذا كان الرجل شهوانيًا ، فهذا يعني أن أخلاقه كانت غير جيدة ولكن لم يكن ذلك كافياً لجعل الآخرين يكرهوه. لكن لإيذاء زوجته من أجل امرأة في الخارج ، كان هذا حيوانًا يرتدي ثياب بشر ، هو شخص يمكن أن يضربه الجميع.

كانت تشينغ دي إمبراطور قد سمعت في الأصل أن دوان وانغ فاي قد ابتعدت عن والدها. وبالتالي ، كان غير راضٍ قليلاً عن دوان وانغ في . منذ أن صدر مرسوم الزواج من قبله ، لم يستطع التصرف ضده. ولكن بمجرد ظهور هذا الأمر ، ونظر تشينغ دي إمبراطور في المذكرات التي وصفت كيف أساء تشانغ دي غونغ فو إلى ابنته الكبرى وابنته شو ، شعر أن اركسي الثانية لم تكن تتمتع بحياة سهلة.

لم يستطع إلا أن يقول لجينغ غوفي ، التي كانت تطحن الحبر من أجله: "في الأصل ، اعتقد زانغ أن هذه امرأة لا تحترم والديها. لم أكن أعتقد أن لديها مثل هذا الماضي المأساوي. كان من حسن الحظ أن المسؤول تيان يهتم بأقاربه. وإلا ، فربما كان لدينا أي شخص آخر ".

لم تنظر جينغ غوفي إلى المذكرات وأجابت فقط: "إمبراطور ، أنت لا تعرف حتى أن زوجة هنغ إر بارة  للغاية. عادة ، عندما تتلقى شيئًا مثيرًا للاهتمام ، فإنها ترسله بفارغ الصبر إلى شي. في البداية ، اعتقدت شي أنها طفولية جدًا ، ولكن الآن فقط تعرف تشي أن هذا الطفلة على الأرجح تفكر في شي كأم لها ، لذلك كانت تفكر في شي في كل منعطف ". احمرت حواف عينيها ، "يا لها من طفلة جيدة ، لكن تشانغ دي غونغ فو أساء إليها. و عاملها بقسوة كبيرة جدا ".

تأثر تشينغ دي إمبراطور بشدة بما قاله جينغ غوفي. مد يدها ليربت على يدها وطمأنها: "الآن أنتي هي البوبو الخاصة بها ، هذا يجعلك والدتها. تذكري فاي الحبيبة : الأولى أنها ابنت ، والثانية أنكي قريبة منها. لا يقتصر الأمر على كونها شخصية جيدة فحسب ، بل أنتي أيضًا بوبو جيدة مما جعل كلاكما أكثر حميمية ".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن