الفصل السابع والتسعون

161 18 0
                                    

في المحكمة ، بينما كان المتحدث يتلو محتويات التحقيق ، استمع المسؤولون بعيون واسعة وأفواه متباعدة. لم يعتقدوا أن روي وانغ قد ارتكب هذا العدد الكبير من الجرائم.

"روي وانغ ، هل لديك ما تقوله؟" نظر هي هينغ بهدوء إلى هي يوان وهو يقف بالأسفل ، "عندما كان فوهوانغ على قيد الحياة ، كان جيدًا للغاية بالنسبة لك. لماذا كان عليك ارتكاب مثل هذه الجرائم الكبرى؟ "

"إذا كان الإمبراطور يريد قتل التابع ، فافعل ما يحلو لك. ليست هناك حاجة للتحدث كثيرًا "، لم يتوسل هي يوان من أجل الرحمة. كان وجهه مليئًا بالاحتقار كما لو كان هي هينغ ، جالسًا في الأعلى ، مجرد مزحة ، "إذا كان فوهوانغ يهتم بي حقًا ، فلن أقف هنا اليوم. بقولك هذا كثيرًا ، فأنت تريد فقط إعلان أنني غير مخلص وغير بار ".

تنهد هي هنغ قائلاً: "لم يفكر زانغ بهذه الطريقة أبدًا ، لقد ولدنا تقريبًا في نفس الوقت ، ولعبنا معًا كأطفال. زانغ لا يتحمل قتلك. والأكثر من ذلك ، أن العديد من الأفعال ارتكبها مرؤوسوك ، ولم تكن مرتبطة بك بجدية ".

قام يوان بتجعيد حواجبه ثم سخر. أراد أن يرى كيف سيتعامل معه هي هنغ.

نظر المسؤولون إلى تعابير الشقيقين. من ناحية ، تأثروا بمشاعر الإمبراطور ، ومن ناحية أخرى ، شعروا بالعجز تجاه غطرسة روي وانغ. كان روي وانغ متعجرفًا ومستبدًا في جينغ لسنوات عديدة. حتى الآن ، مع مثل هذه الأدلة التي لا يمكن إنكارها ، كان لا يزال بعيد المنال.

"تمرير مرسوم زانغ. أظهر روي وانغ سلوكًا جامحًا ، وخسر راتبه لمدة خمس سنوات. سمح لمرؤوسيه بتهريب الملح وبيع وشراء المناصب والألقاب الرسمية.  هذت يؤلم قلب زانغ ولكن كما قال شياندي مرة لزانغ أن يحمل المودة الأخوية ، فإن زانغ لا يتحمل ذلك ولكن لا يزال يتعين عليه المعاقبة. من هذا اليوم فصاعدًا ، لا يستطيع روي وانغ الدخول إلى المحكمة ، ويتم تخفيض رتبته من تشين وانغ إلى جون وانغ ، ويُحرم من راتبه لمدة خمس سنوات ، وسيكتب قائمة جرائمه ليتم نشرها على أبواب المدينة لجميع العواصم الإقليمية في جيانغ نان. و سيتم نقل الثروة التي تم الاستيلاء عليها من قضية جيانغ نان إلى الخزانة. سيرسله زانغ شخصيًا إلى جينغ نان حتى يمكن استخدامه لإصلاح الطرق وبناء الجسور من أجل إفادة شعب جينغ نان". كان وجه هي هنغ يحمل  خيبة للآمل وهو يقف ، "بإمكانكم المغادرة جميعًا."

"الإمبراطور حكيم ، هذا التابع يطلب إعفاءه" ، ركع الجميع لتوديع الإمبراطور ، وأصبحوا أكثر احترامًا للإمبراطور الجديد.

الإمبراطور لم يقتل روي وانغ ، ولم يمحوه من سلالة البيت الإمبراطوري. كان ذلك بسبب الحب الأخوي. عاقب الإمبراطور روي وانغ ، واستخدم الثروة التي تم الاستيلاء عليها لبناء البنية التحتية لجيانغ نان ، وطلب منه كتابة خطاب اعتذار خاص ليتم نشر على أبواب مدن جيانغ نان ، لذلك كان الإمبراطور لا يريد أن يخذل الناس . لقد كان حقًا فوزًا للجميع ، بدون عيوب.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن