الفصل السادس والثلاثون الفتنة

222 20 2
                                    

في اليوم الثامن من الشهر الأول ، افتتح الديوان الملكي مرة أخرى. تقلصت العربات وعربات السيدان التي كانت تتحرك في أنحاء المدينة و تدريجيا ما ملأ الباعة المتجولون الشوارع مرة أخرى.

ولكن بمجرد فتح المحكمة ، تم دفع قضية كبرى. كان هناك مسؤول اتهم روي وانغ بتقديم قروض عالية الفائدة في جيانغ نان ، والمشاركة في إدارة الملح والكازينوهات. بمجرد ظهور هذا ، تسبب على الفور في تموجات ضخمة. في اليوم الثالث مع تزايد هذه الحادثة بشكل أكبر وأكبر ، اتهم هذا المسؤول فجأة روي وانج بأنه يشعر بتانيب الضمير و انه يهدد عائلته. بعد أن انتهى ، تحت أنظار المحكمة بأكملها ، صدم راسه على عمود التنين الملفوف بالذهب ليموت على الفور.

كان هذا أقرب إلى إلقاء الماء في الزيت المغلي. هز الحادثة مدينة جينغ بأكملها. كان الإمبراطور غاضبًا جدًا لدرجة أنه أغمي عليه في القاعة الملكية. لبعض الوقت ، دافع كل شخص في جينغ عن نفسه ، خائفًا من أن يشاركوا في هذه القضية .

في دوان وانغ فو ، قلبت شو تشينغ جو خلال بطاقات الزيارة المتزايدة باستمرار. جعدت حاجبيها وأمرت: "في المستقبل ، إذا طلب شخص ما لقاء بن قونغ ، فقط قولي إنني مريضة ، وانغ يي مشغول بواجباته ، وليس في فو ولا يمكننا استقبال الضيوف." في هذا الوقت ، كان هي شي محبوسًا في صراع مع هي يوان . لم يكن دوان وانغ فو بحاجة إلى إشراك نفسه.

كان من المفترض أن يكون المسؤولون الأذكياء في جينغ قد اكتشفوا بالفعل أن المسؤول الميت كان على صلة بنينغ وانغ. كان نينغ وانغ يقاتل أيضًا مع روي وانغ في هذا الوقت. كان الجميع راضين بالمشاهدة. لماذا  قد يشركوا أنفسهم؟

أومأت مو جين برأسها لتظهر أنها تتذكر. عندما رأت وجه وانغ في مظلمًا ، قالت: "هذا الصباح ، جاء أشخاص من تشانغ دي غونغ فو. قالوا إن لاو تايتاي قد اشتاقت إليك ".

أعطت تشو تشينغ جو ابتسامة ازدراء. و تعجبت: "عندما كنت في تشانغ دي قونغ فو  ، لم أر أن لاو تايتاي قد افتقدني. ليعتقدوا أنهم سيفكرون بي الآن ". لم تحب سلوك تشانغ دي غونغ فو ، "في الوقت الحالي ، ليس لديهم أي شخص في المحكمة. إنهم يريدون فقط استخدام لاو تايتاي كذريعة للعثور على المعلومات. أخبري الرسول أنني أصبت بنزلة برد منذ زمن طويل. الآن عندما أصاب بالبرد ، سأمرض ".

نظرًا لأن سمعة تشانغ دي قونغ فو كانت سيئة بالفعل ، لم تمانع في إضافة المزيد من السلبية. في كلتا الحالتين ، فإن الأخبار التي تفيد بأن ليانغ شي أساء إلى الابنة التي خلفتها الزوجة الأولى كانت موجودة بالفعل.

أضافت يين ليو بعض الفحم الذي لا يدخن إلى حوض الأسد النحاسي في الزاوية: "هذا جيد ، سيتوقف هؤلاء الأشخاص الوقحين من محاولة ارتباط بأنفسهم بوانغ في". قالت بغضب : "النوبي خائفة فقط انه إذا سمحتي لهم قليلاً ، سيحاولون لصق أنفسهم في المستقبل."

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن