الفصل السادس والخمسون

161 16 2
                                    

في اليوم الذي عاد فيه هي مينغ إلى جينغ ، كانت المدينة محاطة بأمطار خفيفة. كان نصف ممتد داخل العربة ، يستمع إلى صوت المطر في الخارج. بدا وجهه شاحبًا وهو يرفع الستار. ابتسم بلا مبالاة عندما رأى بوابة المدينة تقترب من الأفق.

عندما توقفت العربة بالقرب من البوابة ، رأى دا جي و إر جي جالسين باستقامة على خيولهم. خلفهم ، وقف العديد من المسؤولين في مكان قريب ، في انتظار الترحيب به مرة أخرى في جينغ. أشار إلى العربة بالتوقف وتحرك للخروج من العربة .

"سي دي مجروح ، لا تنهض" ، ركب هي هنغ حصانه إلى الأمام ، مبتسمًا وهو يمنع هي مينج من النزول للانحناء. ترجل من على حصانه ، ورفع إحدى يديه على القبضة الأخرى: "لقد عانى سي دي هذه المرة."

"كلمات إر جي مبالغة. لقد فشلت في أداء الواجب الذي طلبه مني فوهوانغ. أنا محرج للغاية ، "ومع ذلك ، لا يزال هي مينج يؤدي التحية أمام العربة. كان وجهه يعبر عن الخجل ، "لسماع أن فوهوانغ قلق بشأن ذلك، يجعل إر تشن غير بار تجاه والده."

"كنت تقوم بواجبك. كانت النوايا السيئة للآخرين هي التي دمرت المهمة. ما علاقة ذلك بك؟ " ابتسم هي هنغ ، "طلب فوهوانغ أن أستقبلك أنا ودا جي قبل العودة إلى القصر لتقديم تقرير. سي دي ، يمكنك إراحة قلبك. "

"شكرًا ار جي، دا جي." قدم مينغ انحناءة نحو هي شي قبل الجلوس بشكل صحيح داخل العربة. وضع السائق الستارة بعناية وانتظر أن يتحرك نينغ وانغ ودوان وانغ أولاً.

ركب هي هنغ حصانه واستدار نحو هي شي الذي لا يزال مثبتًا على ظهر حصانه. نظر إلى العربة التي كانت تنتظر خلفه وقال لدا جي "هي شي ، يجب أن نذهب."

"ان" ، أومأ هي شي وعلق كما لو كان يشعر بالقلق والارتياح ، "سي دي يبدو أنحف بكثير. يجب أن يكون قد مر بوقت عصيب على الطريق ".

أومأ هي هنغ بالموافقة. قام بتبديل الموضوع ، "بعد بضعة أيام أخرى ، تبدأ الامتحانات. عندما تنتهي اختبارات الربيع ، سيكون يومًا مهمًا جدًا لسي دي. في ذلك الوقت ، يجب أن نحتفل نحن الإخوة  جيد ".

"بالطبع ، سنحتفل" ، ضحك هي تشي ، وظل صامتًا لبقية الرحلة.

عندما ذهب هي مينغ لرؤية تشينغ دي إمبراطور ، تم إعطاؤه بعض الأدوية قبل أن يغادر قصر تيان تشي. بكت جيبين الكثير من الدموع عندما رأت هي مينغ يظهر أمامها.

بعد الاستماع إلى موفي تروي الأحداث التي وقعت مؤخرًا في مدينة جينغ ، ابتسم هي مينغ وهو يؤكد لها: "لم تعد موفي بحاجة إلى القلق. هذا أمر جيد. على الأقل يمكن لـار شين إغلاق الفو الخاص به باستخدام التعافي كذريعة. بهذه الطريقة ، لن أنجذب إلى صراعهم ".

سمعت جيبين هذا وتغير وجهها فجأة ، "مينغ ار ، هل... ..."

للتحقق من عدم وجود أي شخص آخر في الغرفة ، خفض هي مينغ صوته و قال: "يبدو أن هؤلاء القتلة ليس لديهم نية لإيذاء ار شين. كانوا يستهدفون فقط الوزير  وي. قد تبدو جروح إر تشين خطيرة لكنها لم تصب أي من الاعضاء المهمة . لذا لا داعي للقلق كثيرًا ".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن