القاعة الجانبية كانت هادئة جدا. جلست تشو تشينغ جو على الكرسي وهي تنظر إلى الكأس المحطم على الأرض ، وتعبيرها قاتم.
أشار هي هنغ إلى الخدم أن يزيلوا شظايا الكاس المكسور. نادرًا ما رأى مثل هذا التعبير المنذهل على وجه تشو تشينغ جو. لكنه لم يرغب في رؤيته بعد الآن ، لذا لم يستطع مقاومة الذهاب إليها وفرك وجهها عمدًا ، مبتسمًا وهو يضايقها : "ماذا ، لم يعد لديك المزيد من الطاقة بعد ذلك الانفجار الغاضب ؟"
رفعت تشو تشينغ جو رأسها لتنظر إلى الفرحة على وجهه. نظرت بجدية في عينيه ومن تعبيره المريح عن قصد ، وجدت القلق الذي كان مختبئًا وراء ابتسامته. ابتسمت ابتسامة صغيرة و قالت : "لقد اكتشفت للتو أنه لا يستحقني أنا وأمي" لم تكن واضحة لماذا تزوجت عائلة تيان ابنتهم من عائلة شو ، لكنها سمعت أن ذلك كان بسبب الوعد الذي قطعه الجيل السابق.
هؤلاء الآباء ، بسبب مشاعرهم الخاصة ، لم يهتموا برغبات أطفالهم وتخلوا عنها بلا مبالاة في الزواج. لقد تمجدوا زواج أبنائهم كوسيلة لإثبات صداقتهم مع بعضهم البعض. أم انهم كانوا يعتقدون أنه لأن الكبار كانوا أصدقاء فإن أطفالهم سيكونون سعداء بالزواج ولن يهمل الزوج الزوجة؟
كان الواقع دائمًا أقسى من المثالي. لم تتلق تشو تيان شي معاملة لطيفة من دوق تشانغ دي لمجرد أن شيوخهم كانوا أصدقاء. هل ندم المركيز القديم شيانغ كينغ على ذلك، عندما لم يتوف في ذلك الوقت؟
لم تكن شخصًا من العصور القديمة ، لذلك لم تستطع فهم عقليتهم. ولكن إذا كان لديها أطفال في المستقبل ، فإنها ستتردد في معاملتهم بهذه الطريقة.
"أنا أعلم ،" جمع هي هينغ الشخص بين ذراعيه ، ووعد بهدوء ، "الأشخاص الذين قاموا بتخويفك في الماضي ، سوف أتذكرهم لك. سنعيش طويلا فلا تؤذي جسدك لهؤلاء الناس. سنجد فرصة لك لإعادة التنمر عليهم ".
جلست تشو تشينغ جو على الكرسي وهي تضع رأسها في حجر هي هينغ. استمعت إلى الرجل الذي يحملها وهو يقول كيف يمكنها أن تتنمر على الأشخاص الذين قاموا بتنمرعليها ذات مرة. فاختفى الحزن في قلبها بالفعل دون أن يترك أثرا. استدارت لتلف حوله بذراعها ضاحكة وهي تفرك رأسها على خصره.
خفض الخدم رؤوسهم بحذر ، ولم يجرؤوا على النظر إلى الزوجين. لكن ابتسامة كانت على أفواه مو جين والآخرين. يبدو أنه بغض النظر عن كيف كان تشانغ دي غونغ فو ، فإن وانغ يي لن يقلل من عاطفته مع وانغ في.
في هذه الأيام ، كان جميع خدام روي وانغ فو يرتجفون من الخوف. لقد كان سرًا مكشوفًا في فو ، والذي لم يجرؤوا على نشره في الخارج ، لم يكن وانغ يي و وانغ في في علاقة جيدة. حقيقة أن وانغ في لم تحب شو سوفي من شي سو يوان كان شيئًا يعرفه الجميع. ولكن نظرًا لأن شو سوفي كانت مفضلة من قبل وانغ يي ، لم يجرؤ أي خادم على الإساءة إلى شو سوفي.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...