الفصل التاسع والتسعون

153 18 1
                                    

تم قبول جميع المرشحين الأربعة الذين منحهم من قبل الإمبراطور. فقط بعد أن أصبحوا يينيانغ اكتشف أهل وانغ فو الحقيقة المروعة - وانغ يي تم تخفيض رتبته. نظرًا لأنه لم يكن تشين وانغ بعد الآن ، كان لابد من تقليل المصاريف الفو وعدد الخدم. كان يجب أن يتقلص حجم وانغ فو لذلك كان سيتم طرد بعض الناس.

كما كان الخدم قلقين على مستقبلهم ، سمعوا خبرًا آخر. لقد تم حظر وانغ يي من المحكمة ، ولن يمنح راتبا لمدة خمس سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، كان عليه أن يعترف بجرائمه كتابيًا للجمهور.

الخدم الذين كانوا مترددين في مغادرة القصر لم يعودوا مترددين. لقد انتظروا وصول الإخطار حتى يتمكنوا من العثور على صاحب عمل جديد. أما بالنسبة لخادمات التيجيان والقصر اللائي خرجن من دائرة الشؤون المنزلية ، فقد أردن العودة إلى القسم ليتم تعيينهن مرة أخرى. إنهم يفضلون العثور على سيد آخر على خدمة شخص ليس له مستقبل. على أقل تقدير ، سيكون أي شيء أفضل من الآن.

لم تعتقد تشين باي لو أن مثل هذا الحدث سيحدث. استمعت إلى رو هوا وهي تتلو الأحداث ، واختنقت لفترة طويلة قبل أن تتلعثم: "ألم يريد أن يطلقني؟ الآن وقد أصبح على هذا النحو ، كيف يمكنه أن يطلقني ؟! "

تنهدت رو هوا في العجز. لا تتحدث عن الأنا التي كانت لديك ، حتى لو سمع الشخص العادي ما قالته وانغ في ، لكانوا غاضبين. في البداية ، عندما دخلت وانغ في للتو إلى وانغ فو ، قامت بفرز المحظيات في فو. عندما قال وانغ يي كلمة واحدة ، بدأ الاثنان في القتال هناك ، ثم لقي الموضوع الكثير من السخرية من قبل الخدم في فو.

الآن بعد أن اصبح الأمر على هذا النحو ، لم يكن لدى وانغ يي و وانغ فاي ما يقولانه لبعضهما البعض ، وقد فقد وانغ بي قوته. يجب أن يفكر وانغ فاي في كيفية تهدئة وانغ يي أو تأمين شعب هويونج. لكنها كانت تفرح في المحنة الاخر. للاستمرار على هذا المنوال ، هل ستكون هناك أية مشاعر متبقية بينهما ؟

عندما رأت رو هوا تريد التحدث لكنها استمرت في تقييد نفسها ، قالت تشين باي لو ببرود: "بما أن وانغ يي لا يريدني أن أدير أي شيء في الوانغ فو ، فكل ما يحدث في فو ، لست بحاجة إلى بذل الجهد من أجل لا شيء. إذا طلب أي شخص رؤيتي ، فقط قولي إنني مريضة ".

"نعم ، وانغ فاي." بعد أن خدمت وانغ فاي لما يقرب من عقد من الزمان ، كان رو هوا واضحة بشأن شخصية وانغ في. لم تكن لتقدر أي محادثة أخرى. انحنت ووقفت بصمت على جانب واحد.

لكن تشين باي لو لم تستطع البقاء هادئة لفترة طويلة. لأن عائلة تشين قد نقلت خبر أن ابنة عمها قد وبخت من قبل الإمبراطور أمام جميع النبلاء. في وقت سابق ، كانت قد تعدرت بالمرض لتجنب حضور مأدبة أقحوان تشو تشينغ جو ، لذلك لم تكن تعتقد أن مثل هذا الشيء سيحدث.

عند الاستماع إلى سبب الأمر ، انزعجت تشين باي لو. لا عجب أن تتحدثوا عن بنات عائلة تشين بهذه الطريقة. لذلك كان بسبب هذا. كما أنه لا عجب أن أهلها لم يرسلوا بطاقاتهم لها. لذلك أرادوا الصعود إلى الغصن المرتفع الذي كان الإمبراطور. كانت مجرد وانغ فاي فاشلة ، ما الفائدة التي كانت لديها؟

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن