الفصل الخامس والأربعون

164 17 0
                                    

بعد مشاهدة مسرحيتين ، كانت قد تاخر الوقت بالفعل ودعت الأميرة الملكية جين آن الجميع لتناول وجبة. سمحت جونينيانغ التي بلغن سن الرشد بالتجمع والدردشة بحرية. هي والسيدات النبلاء وزوجات المسؤولين  تجادلن حول الأشياء المثيرة للاهتمام في جينغ.

سمعت تشو تشينغ جو أن هؤلاء الناس يذكرون مرة أخرى السيد الروحي شوان لينغ في دير الخمس عقارات. بدا أن هذا المعلم الروحي شوان لينغ كان لديه بعض المهارة. بغض النظر عما إذا كانت هناك أشباح وآلهة في هذا العالم ، ولكن حقيقة أن الشخص يمكن أن يوصى به من قبل العديد من النساء اللائي اعتدن العيش في بيئة معقدة ، فقد أظهر أن قدراته كانت استثنائية. فيما يتعلق بالاتجاه الذي وضعوه ، فهذا يعتمد على الشخص.

عندما سمعت الاميرة الملكية جين آن هذا ، كانت هادئة بشكل غير متوقع. ابتسمت بهدوء: "إذا كان شخصًا غير عادي ، سيكون هناك بالتأكيد تغيير لمقابلته في المستقبل." لقد قالت ذلك ، لكن تشو تشينغ جو أدركت أنها لم تهتم حتى بمثل هذا الشيء.

أمسكت تشو تشينغ جو بيد مو جين وهي تقف لتغيير ملابسها. في طريق عودتها ، قابلت شو تشينغ جو  برفقة ياهون. توقفت على خطواتها وراقبت بهدوء كيف قدمت لها شو يو سو تحية كاملة ومحترمة.

"تحياتي إلى دوان وانغ في " ،كانت شو سو يو الآن واضحة جدًا ، ولم ترغب داجي الموجودة أمامها في التفاعل مع تشانغ دي قونغ فو على الإطلاق. حتى أنها يمكن أن ترى على جسد دا جي البرودة التي حملتها تجاه تشانغ دي غونغ فو. كانت قد سمعت الكثير من الشائعات في الخارج. أرادت أن تجادل لكنها وجدت أن كل الشائعات صحيحة. وبعض الأحداث التي وقعت كانت أسوأ من الإشاعات. لذا لم تكن لديها الشجاعة لاستخدام تسمية دا جي.

كانت سمعة الفو أسوأ وأسوأ. لقد أثر ذلك عليها وعلى آفاق زواجها. لم تكن راضية عن أن تصبح متزوجة من مسؤول عادي. لكن لم يرغب أي من أبناء العائلات النبيلة في الزواج منها. لذلك أرادت أن تبذل قصارى جهدها باستخدام مواهبها وجمالها. كان أفضل من إنهاء حياتها بشكل متوسط.

"سان شياوجي ، من فضلك قومي ،" رأت مو جين أن وانغ فاي تقف ثابتة وتقدمت خطوة لتقديم دعم لا يُعتد به. انتقلت مرة أخرى خلف تشو تشينغ جو.

نظرت تشو تشينغ جو إلى لون السماء: "لماذا أنت وحيدة هنا. لقد رأيت للتو جونيانج لعائلتي تاو ولو وهم يتحدثون معًا ، فلماذا لا تذهبي للعب معهن؟ "

كان وجه شو يو قبيحًا إلى حد ما. ابتسمت وقالت: "أردت فقط أن اتمشي قليلا ".

اومات ، لم تتكلم تشو تشينغ جو أكثر ، "سأذهب أولاً ، كوني حذرة ."

"الوداع وانغ فاي." انحنت شو سويو مرة أخرى. و نظرت إلى تشو تشينغ جو محاطة بعدد غير قليل من الياهو بينما كانوا يوجهونها نحو الاميرة الملكية  جين آن . عضت زاوية شفتها لدفع الألم في قلبها. الآن ، هؤلاء الفتيات النبيلات لم يرغبن في التفاعل معها. لقد اعتقدوا أنهم كانوا عالياً جدًا ، وليسوا على استعداد للتفاعل معها كشخص يرغب في أن يصبح شي. حقًا ، كانوا أناسًا عاديين أيضًا. في المستقبل ، كان عليهم أيضًا أن يبذلوا قصارى جهدهم لمحاولة الإمساك بزوجهم والاستمرار في إدارة شؤون الفو و محظيات ازواجهن . بحلول ذلك الوقت ، سيكونون جميعًا تلك العين المشتركة للأسماك.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن