الفصل السبعون

182 17 0
                                    

"بما أن وانغ يي يريدكي أن تحضري ، فحينئذٍ سيكون عليك الاداء جيد" ، نظرت تشين باي لو الى أظافر أصابعها ، المصبوغة بالأمس. ألقت نظرة خاطفة على شو سويو الواقفة أمامها ، "سمعت أن موهبتك الموسيقية استثنائية ،. إذا كانت هناك فرصة لاحقًا ، فستغنين امام الجميع ".

شدت يدي شو يو سو ، اللتين كانتا مخبأتين في أكمامها. كانت تعلم أن تشين شي كانت تهينها ، لكن لم يكن لديها اي خيار سوى التحمل لذلك أبقت رأسها منخفضًا. انحنت: "نوبي سوف تتذكر".

أومأت تشين باي لو برأسها ورفعت ذقنها "اه" ، "اليوم ، سيأتي العديد من الضيوف الكرام. انتبهي لسلوكك ولا تخجلي الوانغ فو ". لم تنظر إلى شو سويو و أخذت يد ياهو وغادرت الغرفة.

"السيدتي" ، رأت ياو شي أن تعبير شو يو سو لم يكن طبيعيا واندفعت إلى الأمام لدعمها. لقد شعرت بالارتياح ، "لا تغضبي ، وانغ فاي تشعر بالغيرة من مدى تفضيلك من قبل وانغ يي."

ابتسمت تشو يو سو ابتسامة مريرة وهي تجلس على كرسي. التفتت لتنظر إلى آلة القانون ذات السبعة الوترية من [I] الجياو وي التي أرسلها وانغ يي مع شخص ما لتسليمها لها بشكل خاص. كانت سعيدة لبضعة أيام. لكن هذه الهدية لم تستخدم إلا لاهانتها امام الضيوف .

منذ أن اعتقدت تشين شي أنها كانت مأذية للعين ، فسوف تسد عينها!

خففت شو يو سو الضغط يديها. جلست أمام المرآة ، نظرت إلى انعكاس صورتها وأجبرت الابتسامة على وجهها : "ياو شي ، ساعدني في وضع مكياجي."

أرادت أن ترى من سيضحك في النهاية.

عندما وصلت إلى روي وانغ فو للمرة الثانية ، شعرت تشو تشينغ جو أن موقفها مختلف مقارنة بالمرة الماضية. أخذت يد هي هنغ وهي تسير في العربة ونظرت إلى الأسدين الحجريين الرائعين عند بوابة وانغ فو. و تميل رأسها لتقول برفق: "بعد بضعة أيام أخرى ، سأقيم أيضًا مأدبة وأجعل كل هؤلاء الأشخاص يركبون عربة إلى فو لدينا." لم تكن تجربة مريحة للجلوس في عربة. شعرت أنه من الضروري أن يتحملها الآخرون أيضًا ، فقط لكي نكون منصفين.

ابتسم هي هنغ وهو ينظر إليها. اجتاحت بصره زوج الدبابيس في شعرها. وافق بصوت منخفض: "حسنًا ، بعد العودة ، سنجعل الخدم يبدؤون بالتحضير."

لاحظت تشو تشينغ جو نظرته واستخدمت منديلًا لإخفاء الابتسامة في زاوية شفتها: "هل أنت راضٍ عما تراه؟" عادة ما قال البطل الذكر هذه الكلمات لبطلة الرواية في الروايات. شعرت تشو تشينغ جو بالسيطرة الشديدة.

"راضٍ جدًا ، تشينغ تشو أكثر روعة من المعتاد." كان هي هنغ متعاونًا للغاية وتبعها ، على الرغم من أنه لم يفهم لماذا أصبحت عيون وانغ فاي فجأة مفعم بالحيوية بشكل خاص.

"هذا الشخص يحيي دوان وانغ يي ، دوان وانغ في ، من فضلكما  تعالا ،" لاحظ كبير التايجين خروج الاثنين من العربة وانحنى على عجل بينما كان يسير أمامهما ، "لقد كننا نتظر مجيئك وانغ."

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن