الفصل الخامس عشر "نساء القصر الإمبراطوري"

307 23 0
                                    

عندما دخل هو هنغ الغرفة بابتسامة ، انحنى لجينغ فاي على الفور. بعد أن سمحت جينغ فاي له بالنهوض ، مشى ليجلس بجوار تشو تشينغ جو وأخذ رشفة من الشاي قبل أن يسأل: "ما الذي تتحدث عنه موفي؟"

نظرت جينغ فاي إلى رداء يون وانغ الذهبي المزركش ، وبتعبير مبهج و قالت ، "ما يمكن أن تقوله النساء ، إنها مجرد أشياء صغيرة. لماذا أنت عطشان جدًا ، أليس خدام الفو مجتهدين بما فيه الكفاية؟ "

قال هي هنغ: "تطلبت الأمور في المحكمة بعض الحديث ، لا علاقة لها بأهل فو" ، مع العلم أن الموفي كانت تعني إلقاء اللوم على تشو تشينغ جو ، "في الأيام الماضية ،في المحكمة هناك مجادلة بشأن بعض أشياء صغيرة ، حتى نحن الإخوة تم امتحاننا كثيرًا من قبل فوهوانغ. [1] "

عند التطرق إلى مسائل المحكمة ، لم تواصل جينغ فاي بذكاء خط الاستجواب ، بل استمرت فقط: "يجب أن تعتني بجسمك بغض النظر عن مدى انشغالك. الآن بعد أن تزوجت ، لا يمكنك التصرف كما فعلت من قبل ". وقالت هناك ، نظرت إلى تشو تشينغ جو التي كانت تجلس بهدوء إلى جانبه ، "زوجتك فاضلة. تمامًا مثل موفي ، تأمل أن تجعل وانغ فو مثمرًا بالأطفال.  لا تريد أن ينجب جميع إخوتك أطفالًا ، وانت تقف مكتوفي الأيدي ".

تحرك جبين تشو تشينغ جو قليلاً. جينغ فاي تنتقدها لكونها تشعر بالغيرة ، ولم تسمح لـه هنغ بالذهاب إلى سرير امرأة أخرى؟ ساقي هذا الرجل تنمو على جسده ، كانت حريته حيث يريد أن يذهب. وكان ما يسمى المطر والندى المشتركة [2] مزحة. إذا كان لا بد من مشاركتها ، فلماذا لا تزال سلالة دا لونغ لديها قاعدة أن الزوج يجب أن يقيم في غرفة الزوجة في الأول والخامس من كل شهر؟

لم يكن لديها أي مشاعر تجاه هي هنغ لكنها لم تكن تريد أن تعيش كأرملة. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن تحب أن يتم تسليم شيء تستخدمه كثيرًا في يد امرأة أخرى بمبادرة منها. هل اعتقدوا أنها غبية أم قديسة؟

ابتسم هي هنغ قليلا ولم يرد على كلمات جينغ فاي. أدار رأسه ونظر إلى ما وراء فنغ زي جين: "هل اعجبت موفي بهذه الألعاب الصغيرة التي أرسلها جو تشينغ جو. ارشن [3]و اركسي الخاص بك قد جمعوهما لعدة أيام."

"أعلم أنك ابن بار ،" رأى جينغ فاي أنه لا يريد متابعة الموضوع و غير الموضوع للحديث عن الحياة اليومية ، وسألت عن كل شيء عما يرتديه هو هينغ ويأكله كل يوم.

استمعت تشو تشينغ جو بصمت على جانب واحد. كان عليها أن تعترف بأن جينغ فاي قد لا تكون حمات جيدة لكنها كانت بالتأكيد أم جيدة. و أيضًا شديدة الملاحظة. كلما وجدت موضوعًا لا يريد هي هينغ التحدث عنه ، كانت تنتقل إلى موضوع آخر ، بدلاً من الاستمرار ، مثل النساء الأخريات ، في محاولة تثقيف الأخرى حتى تقبل الأخرى طريقة تفكيرها.

كانت هذه امرأة ذكية. وإلا فإنها لن تكون الرفيقة الإمبراطورية الوحيدة التي يمكن أن تضاهي شو في. هوجونغ الحالية [4] لديها إمبراطورة لكن هذه الإمبراطورة لم يكن لديها أطفال ولم يكن لعائلتها أي أهمية. ونتيجة لذلك ، لم يكن لديها أي قوة حقيقية في هذا الهاونغ ، مجرد سقالة فارغة في الجزء العلوي منها يمكن أن تنظر إلى الآخرين المنخرطين في الصراع.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن