الفصل الثالث والأربعون

188 19 0
                                    

جلست وي ران شونغ داخل عربة مغطاة بقطعة من القماش الازرق ، وهي تحمل حقيبتها في حالة من ذهول. اهتزاز العربة أثناء تحركها للأمام لم يفعل شيئًا لتصفية رأسها.

بعد أن تحرك حامل الخراطيش للأمام لفترة من الوقت ، توقف فجأة. جلست في حالة ذهول لبعض الوقت قبل أن تسأل: "ماذا يحدث؟"

"جونيانغ ، عربة دوان وانغ فو قادمة ، علينا إخلاء الطريق لها ." أجاب الشخص الموجود بالخارج.

دوان وانغ فو؟ تغيرت تعابير وي ران شوانغ ودفعت الستارة التي كانت تغطي النافذة جانبًا. لقد رأت في المقدمة أن هناك حراسًا يقومون بإخلاء الطريق ، لحماية عربة تجرها أربعة خيول. من لمحة ، يمكن أن نرى أنها كانت عربة مخصصة لنساء دوان وانغ فو. خلف العربة الكبيرة ، كان هناك عدد قليل من العربات الصغيرة المصنوعة بدقة. على الأرجح  انه تم استخدامها من قبل الخادمات الشخصيات لدوان وانغ فاي.

عضت وي ران شوانغ شفتها السفلى وقلبها غير مريح. حتى المرافقون الشخصيون لدوان وانغ فاي كانوا يركبون عربة أفضل من تلك التي كانت لديها. تخلت ع الستارة. عندما استمعت إلى الناس في الخارج يستخدمون أصواتًا مندهشة ومعجبة للحديث عن عربة دوان وانغ فو ، تدريجيا أصبح تحديقها اكثر حازمًا.

بعد مرور موكب دوان وانغ في ، بدأت العربة الصغيرة بالقماش الأزرق التي جلست فيها وي ران شونغ في التأرجح حيث شقت طريقها إلى الأمام مرة أخرى. عندما خرجت من العربة ، نظرت وي ران شونغ  إلى الباب العاري نسبيًا لعائلتها. لم تكن هناك أي سيارات سيدان. أمسكت بيدها ياهو عندما دخلت. كان منزل عائلتها بهذا الحجم فقط ، ولم يكن هناك تايجين رفيعو المستوى ولم يكن هناك مساحة للوقوف على البروتوكول.

رأت وي تشين شي ابنتها تعود وحشدًا من الناس يحملون هدايا. ابتسمت وقالت: "يبدو أنك أثقل. إن غوفي نينيانغ جيدة جدًا في تربية الناس ".

ابتسمت وي ران شوانغ وتركت والدتها تضع الأشياء التي منحها جينغ غوفي بعيدًا. ثم قالت: "قالت العمة إنك ربما كنت تفتقدني ، لذا سمحت لي بالعودة".

عند سماع هذا ، تغير وجه وي تشين شي قليلاً. بعد أن طلبت من الآخرين في الغرفة المغادرة ، قالت مع بعض القلق: "هل غوفي نيانغنيانغ تعجب بكي ؟"

هزت وي ران شونغ  رأسها ، وصوتها مليء بالضيق: "قالت غوفي نينيانغ أن دوان وانغ في كانت جيدة جدًا."

"ماذا يعني ذلك ، هل رفضكي لتصبحي شي ابنها؟" كان صوت وي تشين شي مليئًا بالسخط وهي تصرخ ، "إنها ابنة عائلة وي. الآن بعد أن أصبحت غوفي نيانغنيانغ ، نسيت عائلتها الأم ". بغض النظر عن أي شيء ، كان والد زوجها ووالد جينغ جوي أخوين أشقاء. الآن وقد انخفض فرعهم ، لم تفعل جينغ غوفي أي شيء للمساعدة بل نظرت إلى ابنتها بازدراء. كان هذا مزعجا إلى حد ما.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن