عادت تشو تشينغ جو مرة اخرى بعد صفف شعرها لترى هي هنغ جالسًا على كرسي يقرأ كتابًا. جلست بجانبه بلا تردد: "وانغ يي ، محاولة الاغتيال أمر خطير. ألا ينبغي لنا إخبار مو في وإخبارها أنك لست مصابًا بجروح خطيرة لمنعها من القلق ".
أومأ هي هنغ برأسه: "أنت الأكثر مراعاة ،" في النهاية ، دعا شياو شين وأعطاه اليشم الخاص يه ليدخل القصر لرؤية جينغ غوفي. كان عليه أن يخبرها بكل ما حدث بوضوح والنقطة المهمة هي أن جرحه لم يكن خطيرًا.
غادر شيان شين القصر على عجل. على الرغم من أن الوقت قد تأخر الآن ، حتى لو كان القصر مغلقًا بالفعل ، كان عليه أن يفكر في طريقة لتمرير الرسالة إلى القصر.
تعرف الحراس عند بوابة المدينة على شيان شين على أنه تايجين الشخصي لدوان وانغ. لم يطرحوا أي أسئلة قبل السماح له بالمرور. بحلول هذا الوقت ، انتشرت أخبار تعرض دوان وانغ لهجوم من قبل قتلة خارج مدينة جينغ. لقد رأوا الاندفاع الذي كان فيه شياو شين ، من الذي يجرؤ على منعه؟
عند دخوله بوابة القصر ، انطلق شياو شين بسرعة أثناء سفره إلى قصر زونج جينغ. قبل أن يتمكن من ذكر نواياه ، استقبله خدام قصر تشونغ جينغ. عندما دخل الغرفة ، لم يجرؤ على رؤية التعبير على وجه جينغ غوفي ، راكعًا على ركبتيه على الأرض ، معلنًا: "غوفي نينيانغ ، أرسل سموه نوكاي للحضور لإعطاء تحية صباحية لـنينيانغ."
"كيف حال وانغ يي؟" كان صوت جينغ غوفي أثقل من المعتاد لكنها لم تفقد رباطة جأشها. كانت دينغ ماما ، هي الشخص الذي كان يقف بجانبها ، و هي الشخص الوحيد الذي وجدت أن يد نيانغنيانغ التي كانت ممسكة بإحكام بذراع الكرسي ، حتىاصبحت اصابعها بيضاء تقريبًا. كان من الواضح مدى قلق نيانغنيانغ.
"رئيس مستشفى الامبراطوري قد فحص الجرح بالفعل. سموه لم يصب بجروح خطيرة ، عليه ان يعتني فقط الجسد لفترة قصيرة. كان وانغ يي ووانغ في خائفين من أن تقلق نينيانغ من الاستماع إلى الشائعات غير الدقيقة وأرسلوا نوكاي لإخبار سموك شخصيًا ". في النهاية ، تلا بطاعة سلسلة الأحداث ، ولم يؤكد أو يشوه أي جزء.
بعد أن سمعت جينغ غوفي مجرى الأحداث ، كانت أكثر هدوءًا. فكرت لفترة بعيون نصف مغلقة قبل أن ترفع رأسها لإبلاغ شيان شين ؛ "اذهب وأخبر سموه أن يتعافى في الأيام القليلة القادمة في القصر. أرسل المزيد من الأشخاص إلى القصر لحماية وانغ يي و وانغ في. " بعد الانتهاء ، وقفت وفركت خديها. رفعت رأسها قليلاً عندما أعلنت: "بن غونغ سيذهب إلى قصر تيان تشي ليتوسل لرؤية الإمبراطور."
لم تكن شو غوفي وحدها من يمكنها استخدام حيلة إيذاء النفس لكسب تعاطف الآخرين. هي ، وي تشان يي ، يمكنها أيضًا استخدامها ، وستستخدمها بشكل أفضل ، وبدون أي أثر.
قامت جينغ غوفي بإخراج بعض دبابيس الشعر من شعرها لإفساد تسريحة الشعر المتقنة ، وأخذت منديل لمسح زوايا عينيها. فجأة ، تعثرت قدمها وتعثرت وهي تسير نحو الغرفة الخارجية ، وهي تنتحب بشكل مأساوي: "جلالة الملك ، طفلنا ..." أثناء ركضها ، تساقطت بعض خصلات الشعر ، مما أدى إلى تأطير وجهها وجعلها تبدو أكثر حزنًا. .
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...