في أعماق الليل حيث لم يكن هناك أحد ، أومض ضوء خافت من زاوية غرفة الحطب. قبل أن يتمكن هذا الشخص من الاقتراب من الغرفة نفسها ، أضاءت فجأة عدة مصابيح في المناطق المحيطة. نظر بدهشة ووجد الكثير من الناس يحيطون به.
"شيان يييي قد انتظر هنا أيام عديدة. أخيرًا أمسكت بهذا الجرذ ، "أمسك شيان تشيغ شين مصباحًا عندما خرج من الزاوية. نظر بازدراء إلى هذا الخادمة التي اقتربت من غرفة الحطب .فرفع يده ، "اربطها ، و لا تزعج أي شخص آخر."
هرع الخدم إلى الداخل. قبل أن يتمكن الشخص من الكلام ، تم تكميمه وتقييده وسحبه بعيدًا.
"قمامة غبية" عندما انتهى من الكلام ، بصق على الأرض. ركل باب غرفة الحطب بقدم واحدة ونظر إلى باي شي التي كانت مقيدة ومكممة في الزاوية. ابتسم ابتسامة صامتة وقال: "باي شي غونيانغ ، شريكتكي قد تم القبض عليها بالفعل. لماذا لا نجري محادثة و تخبرني من سمح لكي بالدخول إلى فو؟ "
ضغطت باي شي على الحبل الذي قيد جسدها لكن الحبال كانت ضيقة جدًا ولم تستطع الهروب. حدقت ببغض في شيان تشينغ شين.
"حرر فمها" ، أخذ شيان تشينغ شين سوطًا من خادم الموجود خلفه. و قام بجلدها ببطء على كتفيها ، وكان وجهه لا يزال يحمل ابتسامة المراعية ، "باي شي غونيانغ ، هل فكرت في ما يجب ان تقوليه؟"
"لا أعرف أي شيء ،" أدارت باي تشى رأسها بعيدًا ، ولم تنظر إلى شيان تشينغ شين ، "أردت فقط أن أطير طائرة ورقية ، وانغ يي قد امسك بالشخص الخطأ."
كان شيان تشينغ شين كسولًا جدًا لدرجة أنه لم يجادلها ولكنه فقط قال بفارغ الصبر: "لا يوجد فرق كبير بين اعترافكي أو لا. لكن هذا أمر مؤسف لكبار السن والاطفال في عائلتكي ، ولأختك المتزوجة حديثًا. ماذا لو نمنحك جريمة تسميم وانغ يي ، أتساءل ماذا الذس ظستعانيه عائلتك؟ "
"وقح!" أدارت باي شي رأسها وحدقت مباشرة في شيان تشينغ شين ، "ماذا تريد أن تفعل؟"
"أنت لست أول شخص يمدح يييي بهذه الطريقة" ، قام شيان تشينغ شين بتلويح بسوطه ، والابتسامة على وجهه اصبحت أكثر وضوحًا. وفجأة ، وجه ضربة بالسوط على جسد باي تشي ، "عادة الأشخاص الذين يمدحون يييي بهذا الطريقة ، الآن أسنانهم لن تكون حتى على أجسادهم."
قالت باي تشي بوجه أبيض: "نوبي بريئة".
صرح شيان تشينغ شين بمرح ، "نظرًا لأنك على استعداد للتخلي عن عائلتك لحماية سيدك ، فلن تهتمي بعائلتك أيضًا" ، "غدًا ، سأدع عائلتك تذهب أولاً. امل انه عندما تنزلين لرؤيتهم ، لا يزال بإمكانك مواجهتهم ".
كانت الدموع تنهمر على وجه باي تشي. غطت جرحها وخنقت: "صاحب السمو نينغ وانغ هو من أراد من نوبي الانتباه إلى تحركات في فو. الا ان نوبي ذات مرتبة منخفضة جدا ولا تعرف اي اخبار . قبل بضعة أيام ، أراد صاحب السمو نينغ وانغ من نوبي التحقيق في كيفية تعامل وانغ يي مع وانغ في في الفو. افترضت نوبي أن هذا لم يكن أمرًا مهمًا لذا تجرأ على نقل الأخبار ". لم تكن خائفة من الموت لكنها كانت تخشى أن يشمل ذلك عائلتها.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...