الفصل الخامس والسبعون

177 18 0
                                    

في صباح اليوم التالي ليوم زفاف تشينغ وانغ ، اصطحب زوجته إلى القصر لتلقي التحية الرسمية. ربما كان الإمبراطور غير مبالٍ بابنه الأصغر ، لكن ظاهريًا ، لم يستهين به. تم إعطاء ما كان ينبغي منحه لامير .

لم تميز الإمبراطورة بين ابناء الامبراطور . كان موقفها عندما تزوج الأبناء الإمبراطوريون الثلاثة السابقون ، كان هذا هو موقفها تجاه زواج هي مينغ. لكنها بدت ودودة تجاه لوه وين ياو.

عند الخروج من قصر كوي يوان ، كان وجه لوه وين ياو أحمر قليلاً وهي تمشي بجانب هي مينغ ورأسها لأسفل. على الرغم من أنها كانت تحلم بزوجها باعتباره شخصًا متعلمًا جيدًا وماهرًا في كل من الفنون القتالية والأدبية ، إلا أنها شعرت في الواقع أن تشيغ وانغ  عاملها بشكل أفضل وكان أكثر ثباتًا من الشخص الذي كانت تحلم به. لا شيء أفضل من أن يكون لها مكان في قلبه.

"لا تقلقي ، موفي ودودة للغاية ، بالتأكيد سوف تحبك" ، رأى هي مينغ توتر زوجته وأمسك بيدها مطمئنا اياها ، "لا تخافي. سأكون هناك معك ".

"اه ،" أعطت لوه وين ياو أصغر إيماءات ، وكان وجهها يحمر خجلاً أكثر.

أحبت غوبيين حقًا وجود لوه وين ياو كاركسي الخاصة بها كثيرًا. كانت تتمتع بشخصية دافئة وحسن المظهر والسلوك. ربما أهمل الإمبراطور طفلها لسنوات عديدة ولكن لحسن الحظ ان اركسي التي اختارها له جيدة .

نظرت إلى الاركسي الخاصة بها و التي كان وجهها مليئًا بالحرج وأشارت إلى خادمة القصر بجانبها لإخراج الهدايا المعدة. أمسكت بيد لوه ون ياو بلطف ، مبتسمة وهي تتحدث: "اليوم ، أنا أضع مينغ اير في رعايتك. في المستقبل ، إذا فعل مينغ اير اي شيئًا خاطئ ، فلا تتركه. أخبرني على الفور و سوف اتعامل معه بالتأكيد ".

"موفي تتخلى عن ابنها لأن لديك اركسي الان" ، وقف هي م ورفع يديه في قبضة ، "موفي ، لا تقلقي. سنحاول أن نعيش حياة طيبة ".

عند رؤية الوضع ، وقفت لوه ون ياو بإدراك وتبعه في الانحناء. ربما كان وجهها خجولًا لكن نبرتها كانت حازمة: "لا تقلق مافي. من المؤكد أن اركسي ستعتني بصاحب السمو وتتمتع بحياة جيدة معا ".

احمرت عيني الغيبين قليلاً. جمعت يدي الشخصين معًا ، وقالت بسعادة: "من الجيد أن نحاول أن نحيا حياة مُرضية. حياة الإنسان مثل طريق طويل. إنه لأمر حسن الحظ أن يكون لديك شخص يسير معك على طول هذا الطريق الطويل. عليك أن تعتز به ".

استدار مينغ لينظر إلى زوجته. شددت اليد التي كانت تحمل يد لوه ون ياو وأومأت برأسه بجدية.

ترك الزوجان مكان إقامة غوبيين وبدأا في الخروج ببطء من القصر. لاحظ هي مينغ أن لوه وين ياو ظلت يمشي نصف خطوة خلفه ومد يده ليمسك بيدها ، ملاحظًا: "عندما نعود ، يجب أن نذهب لرؤية الهدايا المعدة للعودة إلى منزل والدك والتحقق لنرى إذا كان هناك أي شيء ينقص ".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن