الفصل الخامس "المدافعة عن النساء الجميلات"

426 32 0
                                    

يقع تسوى يو يوان في الجانب الغربي من وانغ فو.كان خارجا عن الطريق قليلاً  ولكن المناطق المحيطة به كانت نظيفة وهادئة أمسكت تشو تشينغ جو بيد مو جين وهي تمر عبر باب على شكل نصف قمر وبدا مدخل تسوي يو يوان يظهر في الأفق. الخدم الذين يحرسون البوابة الفناء و المسؤولة عن تسوى يو يوان تنتظرانها عند الباب.و لذا رؤية تشو تشينغ جو ، سرعان ما وضعوا الابتسامة على وجوههم.

حادثة المطبخ قد انتشرت بالفعل إلى وانغ فو بأكمله.في لمح البصر، لم يعد أحد يجرؤ على عصيان وانغ فاي.ألم يروا بانفسهم أن وانغ يي بجانب وانغ في؟ هم مجرد خدم ، من يجرأ على الإساءة للاسياد؟ "نوبي تحيي وانغ في" ، تقدمت الماما المسؤولة وانحنت بالكامل.                                     ثم نظرت بسرعة إلى الخدم  ذي المرتبة الأولى ، "تم تحضير المرطبات بالداخل ، ويمكن أن تأتي وانغ فاي وتستريح.""آمل ألا اكون قد تسببت لكي بمشكلة  ،" أمالت تشو تشينغ جو رأسها قليلاً.بغض النظر عن الابتسامات الجذابة على خدم البوابة والمسؤولة ، سارت باناقة الى تسوى يو يوان.
من الواضح أن وانغ في مهذبة للغاية بالنسبة لهما ، لكن الماما شعرن أن وانغ في كانت نبيلة . فاصبحا اكثر تواضعا.

لم يكن تسوى يو يوان كبيرًا جدًا ولكنه كان ذا جودة عالية.قامت تشو تشينغ جو بنظر الى المناطق المحيطة ، وأخيراً ، نزلت نظرتها على المرأة ذات الملابس البيضاء في منتصف الفناء.
يدها تحمل مزمارًا ، وهي جميلة جدًا ، ترتدي ثوبًا واسعًا من الحرير ، تبدوا كانها من المستحيل ان تلمس الخطايا البشرية.هي حقًا لم تبدو مثل هواكي الخارجة من بيت ترفيه.

لقد كانت هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها يون تشينغ بوانغ فاي التي قيل أنها غير المفضلة من طرف وانغ يي.لقد اعتقدت أنها ستكون مجرد امرأة عادية ،من كان يعلم أنها ستكون امرأتا جذابة و جميلة. لديها عيون كالعنقاء والحواجب مثل الصفصاف. لديها تسريحة شعر فيكسي ، والجوهرة الموجودة على غطاء الرأسها تتساقط بين حاجبيها بطريقة مثالية،و جلدها الابيض النقي.
ترتدي فستانًا واسع الأكمام مصنوعا باسلوب الشو بلون ضوء القمر.
لقد كان يناسبها بشكل جميل وبدت جميلة للغاية لدرجة بدا وكأن الفستان قد صُنعت من اجلها.
الحليتان المربوطتان عند خصرها كانت أكثر قيمة من كل ممتلكاتها.

هل هذه هي دوان وانغ فاي؟

توقفت يون تشينغ وشعرت بشكل غريب بالدونية بشكل لا يمكن تصوره.ضغطت على اليد التي  تحمل المزمار.قامت بانحناءة ناعمة: "يون تشينغ تحيي وانغ في نيانغنيانغ." 
"لا يجب أن تكون يون تشينغ جونيانغ مهذبًة للغاية" ، ممسكة بيد مو جين ، جلست على طاولة الماهاغوني المنحوتة أسفل تعريشة العنب.                                   تناولت رشفة من الشاي الذي قدمته ياهون صغيرة: "هذا الشاي ليس سيئًا."
"يأتي ماء هذا الشاي من الندى الذي اجمعه كل صباح.لكي أكون قادرًتا على تلقي اعجاب وانغ فاي ، لم أضيع جهودي. وانغ يي يحب هذا الشاي أيضًا ".تقدمت يون تشينغ خطوتين وابتسمت وهي تجيب.               سمعت مو جين كيف اشارت الى نفسها وعبست.عند رؤيت أن تعبير وانغ فاي لم تتغير واستعادت تعبيرها.اليد التي كانت تحمل الكأس توقفت عن الحركة.فوضعت تشو تشينغ جو الكأس على الطاولة. واستخدمت منديلها لمسح زاوية فمها ، "أعتقد أن يون تشينغ جونيانغ تعرف سبب قدوم بن وانغ في.لا أعرف ما إن كنت محظوظة لاستمع لناي يو تشينغ جونيانغ ". لم تكن مهتمة بشرب ندى هذه الزهرة أو تلك العشبة.من يعرف ما إن كانت نظيفة أم لا. 

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن