الفصل الواحد والثلاثون من عائلة آخر

223 19 0
                                    

أثناء تناول وجبة الظهيرة ، جلست شو تشينغ جو  و هي هنغ على جانبي جينغ غوفي. حملت الخادمات القصر الصواني وخدمن أثناء الغسل وتجفيف الأيدي.

ربما لدى جينغ جوفي النية لترقية وي ران شوانغ ولكن بسبب مكانتها الاجتماعية ، وي ران شونغ ، لم تستطع الجلوس معهم الثلاثة . نظرت تشو تشينغ جو إلى وي ران شوانغ بينما كانت تقف خلف جينغ جوفي. كان لدى وي ميمي التي عاد لتو من خارج مدينة جينغ مظهرًا جيدًا وبريئًا . كما أن طريقتها التي كانت تقف بها خلف جينغ غوفي كانت جذابة للغاية. في هذا النوع من العصور القديمة ، كان من المحتمل جدًا أن يتزوج أبناء العمومة معًا. سرقت شو تشينغ جو  نظرة على هي هنغ وخمنت ما إذا كانت لديه أي رغبة تجاهها .

أخذت المنديل الذي سلمته خادمة القصر ، و نظرت تشو تشينغ جو الى هي هنغ. يبدو أن الشخص الآخر ليس لديه أي اهتمام بهذه الوي ران شونغ . ابتسمت وشاهدت وصول طبق بعد طبق.

بعد وجبة الظهيرة ، رافقت وي ران شونغ جينغ غوفي عندما عادت إلى الغرفة الداخلية لقضاء فترة راحة قصيرة. ذهبت شو تشينغ جو  و هي هنغ  إلى إحدى الغرف الجانبية. كان هناك مجموعة كاملة من الأثاث والضروريات الأخرى في الغرفة الجانبية. تمكنت تشو تشينغ جو من رؤية صفحة من الأحرف المكتوبة بشكل محرج معلقة على الحائط. بدت مثل كتابات طفل صغير.

رأى هي هنغ أن تشو تشينغ جو كانت تنظر إلى الكلمات فسعل باحراج قبل أن يشرح: "كانت هذه هي الغرفة التي عشت فيها عندما كنت صغيراً وعشت مع موفي. فقط بعد أن كنت في السادسة من عمري انتقلت إلى القاعة الجانبية. عندما كنت في العاشرة من عمري ، انتقلت إلى قصري الخاص ".

نظرت تشو تشينغ جو إلى التاريخ تحت الكتابات ، العام السابع عشر من تشينغ دي. في ذلك الوقت ، كان هي هنغ قد بلغ من العمر خمس سنوات فقط. أعادت نظرتها إلى الوراء وابتسمت: "مواهب وانغ يي تتفوق على الآخرين."

"من بين هذه المجموعة من الكتابات ، يمكن لـشو تشينغ رؤية مواهب تفوق الآخرين ، إن عيناكي افضل من الآخرين ،" ابتسم هي هنغ وجلس على السرير ، "تعالي للراحة لفترة من الوقت على السرير. سيكون الوقت متأخر جدا الليلة قبل أن نتمكن من العودة إلى فو الخاص بنا ".

قامت تشو تشينغ جو ، تحت خدمة الخدم ، بإزالة زينة الشعر والرداء الخارجي المزخرف. بعد أن غادر الجميع الغرفة ، جلست بهدوء على السرير. حدقت فيه وقالت: "لو لم نكن عيناي جيدتين ، لما وقعت في غرام وانغ".

على هذا النوع من الاستجابة ، لم يسعه إلا أن يضحك. كان عليه أن يعترف بأنه يحب سماع ذلك. في النهاية ، كان بإمكانه فقط الضغط على الشخص على السرير ، "لقد تزوجتني لأن فوهوانغ أمر بالزواج ، كيف كان لكي خيار ان تقعي في حبي ؟"

لفت تشو تشينغ جو البطانية حولها وتمتمت : "وقعت في حبك لاحقًا ، إذن".

نظر هي هنغ إلى الشخص التي دفنت رأسها في البطانيات. لم تستطع زوايا شفتيه إلا أن ترتفع ، وأصبحت عيناه أكثر نعومة دون وعي.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن