الفصل الخامس والستون

170 15 0
                                    

مشى يوان أمام المدعوة ون جويبين وابتسم وهو يخفض رأسه لينظر إليها: "ماذا تفعل ون جويبين؟ إنها جريمة كبرى أن تسبب اضطرابًا في قصر تيان تشي ".

استخدمت ون جويبين أكمامها لمسح الدموع على وجهها. ابتسمت ابتسامة باردة وهي واقفة ، ورفعت ذقنها لتنظر إلى هذا الوغد الذي كان أمامها ووجه مليء بالفخر: "إذا كان هذا صحيحًا ، فمن غير المعروف عدد المرات التي تم فيها معاقبة روي وانغ. سواء كان ينبغي أن أعاقب أم لا ، فهذا أمر يعود إلى الإمبراطور ، وليس قرارا تستطيع اتخاده. يجب أن يكون وانغ يي قد تعلم البروتوكول عندما كان طفلاً. ألم يعلمك أحد من قبل كيف تتفاعل مع أم شو؟ "

اغمق وجه هي يوان على الفور. هل تجرأت  جويبين غير مرغوب فيها على توبيخه؟ قال بصوت منخفض: "بروتوكول بن وانغ لا يحتاج إليكي لتصحيحه . إذا كانت ون جوبيين لديها القدرة ، فعليكي أن تتوسلي لفوهوانغ لتحرير دا جي ". استدار لرفع يديه في قبضة هو هنغ. " ار جي، ار ساو ، تحياتي."

"يوم جيد ، سان دي ،" نظر هي هنغ إلى الحراس الواقفين في مكان قريب ، وابتسامة مهذبة على وجهه ، "إذا طلب سان دي رؤية فوهوانغ ، فمن الأفضل السماح لهم بالإبلاغ مبكرًا. لقد تناول فوهوانغ دواءه للتو. أخشى أنه سيستريح لبعض الوقت ".

"لم أكن أعتقد أن ار جي و ار ساو سيصلان إلى هنا أسرع مني" ، أشارت كلمات هي يوان إلى أن هنغ قد وصل مبكرًا لأنه قد تم إخباره مسبقًا.

"استخدمنا حصانًا سريعًا وسوطًا للاندفاع إلى هنا مباشرةً بعد أن سمعنا أن فوهوانغ أصيب بالمرض" ، ويبدو أنه لم يسمع التضمين ، و تلميح من الإحراج على وجهه ، "لقد كان من حسن حظه أن فوهوانغ عاش طويلًا كالسماء ولم يكن مريضا بشكل خطير. لكني كنت سخيفا ".

انحنى هي مينغ ، الذي كان يقف بالقرب من الزوجين ، إلى هي يوان دون التحدث وتراجع إلى الجانب البعيد من الغرفة.

نظر إليه يوان ، وعلق بهدوء: "يبدو أن جسد سي دي  أفضل بكثير."

"شكرا لاهتمام سان جي. لم يكن لدى يو دي مشاكل كبيرة ، "قام هي مينغ بتبديل الموضوع بينما تابع ،" لقد كان من المؤسف أنني لم أستطع مساعدة فوهوانغ  في هذا الأمر. أشعر بالذنب."

ضاقت هي يوان عينيا على هذا الديدي الذي لا يوصف. بعد فترة ، ابتسم ابتسامة متجمدة ولم يرد.

شاهدت تشو تشينغ جو بصمت هذه المسرحية الرائعة للبيت الإمبراطوري. الكراهية التي كانت لدى ون جوبيبين تجاه هي يوان ، والازدراء الذي يكنه هي يوان  لهي مينغ والاستياء الذي بالكاد يمكن تمييزه الذي يكنه هي هنغ لهي يوان . تم عرض كل شيء أمام عيون تشو تشينغ جو. و شعرت ، في هذا العالم ، أن العلاقات الأكثر تعقيدًا على الإطلاق هي بين الزوج والزوجة ، والأب والابن ، والأخ والأخ ، قد تشكلت جميعها في البيت الإمبراطوري.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن