الفصل الحادي عشر "المواجهة"

350 20 0
                                    

تم استخدام القاعة الغربية في تشانغ دي قونغ فو خصيصًا للتجمعات النسائية ، لذا كانت غالبية المفروشات نابضة بالحياة و جيدة الصنع. في الداخل ، كان هناك رسوم فنية وفن خط ويبدو أن هذا المنزلًا لديه بعض الأساس. لكن كان من الواضح أن كل جيل كان أسوأ من السابق. كان دوق تشانغ دي الحالي مناف للعقل لدرجة أن الكثيرين سخروا منه من وراء ظهره.

كانت تشو تشينغ جو على نفس طاولة كو لاو تايتاي وكان مكانها بجانب لو لاو تايتاي. كان من الواضح من الجلوس الموقف الذي اتبعته عائلة شو تجاهها. على الطاولة ، كان هناك أشخاص على استعداد لإبداء إعجابهم بأنفسهم ، لذا كان المزاج على الطاولة مشغولًا إلى حد ما. ولكن عندما اجلست شو لاو تايتاي سان جونيانغ بجانبها ، تغيرت عيون الجميع. إذا كانت هذه مأدبة عائلية ، فلن يقول أحد كلمة إضافية ، ولكن من بين النساء الحاضرات اليوم ، كان هناك العديد من الإناث اللائي حصلن على مرتبة أعلى من شو لاو تايتاي. كان كو سان جونيانغ من جيل الشباب ولم  تحمل لقبا بعد. لم يكن الجلوس على الطاولة مناسبًا لها حقًا.

ابتسم مركيز باو رونغ ببرود في تصرفات كو لاو تايتاي ، مدركتا أن شو لاو تايتاي  تريد أن يلتقي الجميع من على الطاولة بشو سان جونجيان لكن التوقيت لم يكن جيدًا.

"هذه العجوز دئما ما كانت تفضل هاتين الفتاتين. الآن بعد أن تزوجت دا ياتو ، تمكنا أخيرًا من الاجتماع معًا اليوم "، لم يكن بإمكان شو لاو تايتاي  معرفة ما يفكر فيه الآخرون. استخدمت منديلها لمسح زاوية عينها ، "الآن بعد أن كبرت هذه الفتيات ، لا تزال هذه السيدة العجوز تريد الاحتفاظ بها بجانبي طوال الوقت."

ابتسمت إحدى الفتيات اللواتي تملك علاقات جيدة مع عائلة شو وتابعت: "هذا هو حب لاو تايتاي لحفيداتها. لكن عندما يكبر الأطفال ، لا يمكنهم البقاء في المنزل. سان جونيانج هي مثال ... "عندما وصلت إلى هناك ، ابتسمت بشكل مؤذ.

سمعت شويو سو هذه الكلمات وسرعان ما أخفضت رأسها بالإحراج.

عند رؤيتها تتصرف كفتاة صغيرة ، ابتسم تشو تشينغ جو للمرأة التي تحدثت. كان هذا الشخص بجانب شو لاو تايتاي ويشي. كان زوجها وزيرًا مساعدًا في وزارة الطقوس ، وهو منصب ليس كبيرًا جدًا ولا مهمًا جدًا. لكن هذا الشخص عادة ما كان يتعامل بلطف مع سويو فقط. في البداية ، لم يخطر ببال كل من تشو تشينغ جو وابنة شو تشو هوي شيويه."وي فورن مضحكة للغاية. في هذا الوقت ، ميمي هي الأصغر والجدة تحبها كثيرًا. لماذا لا تستطيع قضاء المزيد من الوقت مع جدتها ". ابتسم تشو تشينغ جو بابتسامة خفيفة في وي شي ، وأخذت المنديل الذي سلمته يين ليو لمسح يديها ، "الاخت المتوسطة لديها وقت أقل لتقضيه مع جدتها".

سمع ليانغ شي  ما قالته شو تشينغ جو وشعرت بالغضب. تشو تشينغ جو تحاول إفساد زواج ابنتها. بالإشارة إلى الابنة الثانية ، كانت تخبر الآخرين أنها ، بعتيارها الأم ، لم تكن جيدة ، ولن تفكر إلا في ابنتها وتهمل ابنة المحظية ؟

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن