"ار دي ، سان دي ، دعونا نسير معًا." ابتسم هي شي وهو يسير أمام الاثنين ، "سمعت أن مطعمًا جديدًا افتتح في جينغ ، فلماذا لا نقوم نحن الإخوة بزيارة معًا؟"
سخر هي يوان: "دا جي مؤدب للغاية ولكن لدى ديدي أمور أخرى ولذا سوف اغادر أولاً." بعد الانتهاء ، ألقى ما بجعبته وابتعد بوجه بارد ، ولم يترك وراءه أي تلميح من الاحترام لـهي شي.
هذا النوع من المواجهة قد حدث في أكثر من لقاء واحد . لم يتغير تعبير هي شي لأنه نظر إلى الجزء الخلفي من الشكله وقال بلا مبالاة لـهي هنغ ، "إنه لن يذهب ، أنت قادم مع جي."
ابتسم هي هنغ وامتثل. كان موقفه غير رسمي حيث كان يسير مع هي شي. لم تكن هناك شرارات للصراع على الخلافة بين الاثنين. لقد فهم أن هي شي قد يبدو مستقيماً وصادقاً لكنه كان بالتأكيد الشخص الذي "تظاهر بأنه خنزير ليأكل النمر". انتشرت الشهرة التي كان يتمتع بها هي يوان من كونه متعجرفًا ومتهورًا ، ويمكن وضع نصفها على رأسه.
كان من المؤسف أن ولادة والدة لاو دا كانت منخفضة للغاية. كان هذا أكبر تحد له في محاولة التنافس على العرش. لكن الشائعات كانت أن الإمبراطور كان يخطط لمنح هونغ قريباً. لا أحد يعرف ما إذا كان سيرفع منصب والدة لاو دا. استنادًا إلى حقيقة أنها أنجبت لاو دا كإبن إمبراطوري ، كان يجب أن تتم ترقيتها قبل ذلك بكثير. كان موفي من لاوسان هي الذي استمرت في الوقوف في الطريق ، حتى أن والدة الابن الإمبراطوري الأكبر كانت لا تزال تحمل لقب كايرن.
اجتمع الاثنان في المطعم وغادرا بشكل منفصل بعد تناول الوجبة. لم يتمكن هي هينغ من تجربة طعم النبيذ والطعام قبل أن يلمح لاو دا بالفعل إلى رغبته في التحالف معه ضد لاوسان.
بالعودة إلى وانغ فو ، وجد هي هنغ أن كل خادم في فو بدا وكأن السعادة على وجوههم تكاد تسيل . لم يستطع مقاومة سؤال مينغ هو الذي رحب به مرة أخرى: "هل حدث شيء جيد في هذا فو؟"
"وانغ يي ، إنها فقط عطلة الشتاء ، لقد كافأت وانغ فاي بعض الفضة لنا كخدم ،" ركع مينغ وأجاب ، "لقد نسي نوكاي أنفسنا بالفرح ، وانغ ارحمنا."
"قم. لقد كافأتكم وانغ فيي جميعًا ، فمن الطبيعي أن يكون الناس سعداء "، ولوح هي هنغ بيده ،" ما الذي تفعله وانغ في الآن؟ "
"الآن فقط ذهب نوكاي إلى زينجيوان للتعبير عن الشكر. ربما لا تزال وانغ في هناك ، لكن نوكاي لا يعرف أي شيء آخر ، "انحنى مينغ وتراجع إلى جانب واحد للتعبير عن أنه ليس لديه نية للاستفسار عن الأخبار حول زينجيوان.
"اه ،" أومأ هي هنغ ، خطواته تغير الاتجاه ، "دعونا نذهب ونرى زينجيوان."
عندما دخل إلى زينجيوان ، منع هي هنغ الخدم من الإعلان عنه وسار مباشرة إلى الغرفة الداخلية . خارج الباب مباشرة ، سمع المحادثة داخل الغرفة.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Fiksi Sejarahكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...