الفصل التاسع "الضيوف الكرام"

368 27 0
                                    

لقد دخل الخريف بالفعل وأصبح الطقس أكثر برودة تدريجياً. ساد جو من البهجة في جميع أنحاء تشنغ دي قونغ فو حيث كانت مجموعة متنوعة من العربات متوقفة في الداخل. انحنى حراس البوابة لدرجة أن خصورهم لم يعودو يستطعون تقويمها لكنهم ظلوا يبتسمون للترحيب بالناس داخل البوابات الرئيسية.

في جانب الرجال ، رحب الابن الوحيد لـدوق تشانغ دي  وابن أخيه من خلال زوجته بحماس بالضيوف القادمين. كان الاثنان لا يزالان صغيرين جدًا وحظيا بالثناء على كونهما من الشباب الواعدين.

في السنوات الأخيرة ، تراجع تشينغ دي قونغ فو أكثر وأكثر ولكن لا شيء يمكن أن يتغلب على حقيقة أنهم أنجبوا ابنة جيدة تزوجت دوان وانغ لتصبح وانغ فيي. بغض النظر عما كانوا داخله ، لا يزال يتعين عليهم القيام بكل الإجراءات الشكلية. إذا لم يتصرفوا نيابة عن الراهب ، فلا يزال عليهم احترام بوذا. كان لا يزال يتعين عليهم جميعًا احترام دوان وانغ.

لحسن الحظ ، كان تشانغ دي غونغ فو من أصهار دوان وانغ ، لذا كانت فوائد الحضور شخصيًا وتقديم الهدايا أعلى من التكلفة.

"ثروات دوق تشانغ دي جيدة مثل بحر الشمال عميق." الشخص الذي تحدث كان ماركيز باو رونغ. لقد كان مجرد شخصية متوسطة في مدينة جينغ ولكن دوق تشانغ دي لم يجرؤ على الإساءة إليه وجاء لتحيته.

"انه لا شيء ، انه لا شيء. شكرا ، ماركيز ، لقدومك كل هذا الطريق. " أخذ الدوق يد الآخر أثناء سيرهم نحو القاعة الرئيسية. الآخر لم يظل مهذبًا ، وبينما كانوا يمشون ، قال ، "اليوم هو عيد ميلادك ، أتساءل متى سيصل دوان وانغ. عندما يحين الوقت ، سأضطر إلى الاعتماد على الدوق ليقدمني إلى وانغ يي ".

عندما سمع دوق تشانغ دي ذلك ، لم يشعر بالرضا في الداخل. الرسالة التي أعادها دوان وانغ فو قالت بوضوح أن وانغ في ستأتي ، ولكن لم يتم تأكيد ذلك فيما إذا كان وانغ يي سيأتي أم لا. أثارت كلمات الماركيز باو رونغ الغضب في قلب دوق تشانغ دي تجاه ابنته المتزوجة لعدم امتلاكها أي مهارة في الحصول على قلب وانغ يي وإجباره على الشعور بالحرج الشديد.

"بالطبع ، بالطبع ،" ابتسم الدوق وهو يوجه الشخص الآخر إلى الغرفة لإخفاء حرجه.

ابتسم ماركيز باو رونغ وقال: "بما أن الدوق مشغول ، سأدخل بنفسي ، ولا داعي لأن أكون مهذبًا للغاية." انتهى ، دخل القاعة. في الداخل ، كان يسخر من الدوق حقًا. ربما الآخرون لن يعرفون لكنه يعلم جيدا ، تلك الابنة التي زوجتها عائلة شو من دوان وانغ فو لم تكن تملك  ذرة واحدة من حب وانغ يي. سيكون أمرًا غريبًا حقًا إذا حضر وانغ يي للمشاركة في مأدبة عيد ميلاد دوق تشانغ دي.

هل كان يعتقد أنه إذا كانت ابنته وانغ في ، فقد كان من أقارب العائلة الإمبراطورية؟ بيه!

في حدائق نييوان ، ليانغ شي تستقبل النساء. نظرًا لأن هذا العام كان أكثر انشغالًا من العام الماضي ، شعرت ليانغ شي بالتعقيد. في السنوات الماضية ، أرسل هؤلاء الأشخاص الهدايا فقط لكنهم لم يأتوا شخصيًا. اليوم ، كان لديهم جميعًا وقت فراغ. كان كل ذلك لأن شو تشينغ جو أصبحت وانغ فيي. هؤلاء الناس ما زالوا يسخرون منها لعدم معاملتها جيدًا لـ شو تشينغ جو ، كما لو أنهم بقولهم ذلك ، كانوا أكثر نبلاً.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن