الفصل 20 منقطع النظير

276 23 0
                                    

لأول مرة ، ركزت شوتشينغ جو على الياهون المسماة بان شيا. بخلاف شعرها الأشعث ، كان مظهرها جميلًا إلى حد ما. عيون كبيرة ، جبين منحني. عندما تحدثت ، كان هناك ما يشير إلى وجود غمازات على خديها. بدت بريئة ورائعة. إذا لم تكن قد سمعت بنفسها عن الوحشية التي أبدتها عندما تحدثت للتو ، فإن تشو تشينغ جو لن تصدق أنها ستقول مثل هذه الأشياء.

"هذه الحديقة بها أشخاص آخرون ، ما نوع السلوك الذي يتم بالصراخ والصراخ؟" نظرت مو جين ببرود فوق الخدم الراكعين ثم نظرت إلى بان شيا ، "بان شيا جونيانج وقحة للغاية ، متى كان بإمكانك مناقشة تصرفات وانغ يي ووانغ فاي؟"

عندما رأت بان شيا تشو تشينغ جو ، شعرت بالخوف قليلاً. لكن رؤية موقف مو جين الفخور وتذكرت عندما كانتا ياهوان ، كانت مو جين فخورة لأنها كانت مفضلة من قبل وانغ في ، لم تستطع تحمل ذلك بعد الآن. كانت مجرد يهوان واحد من خدن وانغ في ، كيف تجرؤ على إلقاء محاضرة على الآخرين؟

"ليست ميمي هي الوقحة ، بل مو جين جيجي هي التي أصبحت أكثر جرأة ،" دفعت بان شيا خصلة الشعر المتشابكة جانبًا من وجهها ، "لا عجب أن هؤلاء الخدم المتواضعين يندفعون لتملقكي ، إنه حقًا" شخص واحد يحقق الخلود ، والكلاب والدجاج تطير إلى الجنة. "

عند سماع هذا ، رفعت تشو تشينغ جو حاجبًا. أمسكت بيد جين زان للجلوس على طاولة حجرية قريبة. لم تكن تريد أن تبدأ الجدال مع تونغ فانغ.

"أصبح فم بان شيا جونيانج أكثر حدة ، لكن هذا السلوك مخجل بدرجة أكبر" ، لم تكن مو جين غاضبة وابتسمت بخفة ، "تجاهلت تونغ فانغ بان شيا قواعد فو ، وعصت رؤسائها ، ثلاثين صفعة."

عندما انتهت مو جين ، وقفت إحدى الماما التي كانت راكعة على الأرض بسرعة وتدفقت: "مو جين غونيانغ ، من فضلك ارجع إلى الوراء بضع خطوات. لا تدع شيئًا قذرًا ينسكب عليك ". بعد الانتهاء ، استدارت وصفعت بان شيا على وجهه.

"وانغ فاي ، أنتي شريرة ، أنا ..."

سرعان ما صعدت ياهوان أخرى من الأرض ووضع منديلًا في فمها. أمسك تشابك الشعر لتكشف عن وجه بان شيا بالكامل لتسهيل الطريق أمام ضربات الأم.

بدأت تشو تشينغ جوبالنظر الى نقوش الطاولة الحجرية بعيون نصف مغلقة. استمعت إلى صوت ضرب اللحم واستخدمت منديلًا لمسح يديها. قالت: "أنت مجرد ناب تونغ لكنكي مغرورة للغاية. من أين لكي الشجاعة؟ " رفعت رأسها واخترقت بان شيا بنظراتها ، "أم أن تساهلي السابق جعلكي تنسى حدودكي، لتتجاهلي البروتوكول إلى درجة مناقشة رؤسائك بلا مبالاة؟ ربما لم تكني قد ولدت لعائلة غنية ، لكنك ولدت لعائلة نظيفة. لكي تكوني لهذه الدرجة عديمة الاحترام ، فإنكي تخجلين والديكي! "

كان فم بان شيا محشوًا ولكن بسماع تشو تشينغ جو تذكر عائلتها ، قدمت احتجاجًا مكتومًا قبل أن تهدأ.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن