"لا يمكن التغاضي عن الجرائم التي ارتكبها شو غوي تايفي. روي وانغ ، أنت تطلب الرحمة لشو غوي تايفي ، لكن هل فكرت في هان ليانغدي البريئة والإمبراطورة التي تم الافتراء عليها ؟" رأت موهو الإمبراطورة الأرملة أن جبين هي يوان كان نزف من السجود امامهم قبل أن تقول ببرود ، "ألا يجب أن نعاقبها لأنها غوي تايفي؟"
هي يوان توقف عن طلب الرحمة . و التفت لينظر إلى الموفي الخاصة به و التي كانت محتجزة من طرف المامات وأعلن بتواضع: "موفي أكبر سناً. إذا كانت قد ارتكبت جريمة ، فينبغي أن يقوم إرتشين بتلقي العقاب مكانها ".
"للنظام قانون . إذا كان جيل الشباب هو من يتحمل جرائم الكبار ، فهل ما زالت هناك قوانين؟" وضع هي هنغ فنجان الشاي ، عابسًا ، "إذا كان كل الناس في أسرة دا لونغ مثلك ، فكيف يمكن أن يحكم زانغ العالم؟"
أعلن هي هنغ بلا مبالاة أن "فنغ شي تآمرت لقتل فاي و حاولت اتهام الإمبراطورة. لديها سلوك خبيث وأعطيت خمسة أقدام من الحرير الأبيض". لثلاثة أجيال ، لا يمكن لاحد من عائلتها دخول المحكمة كمسؤول ".
"الإمبراطور ، من فضلك الرحمة ، أيها الإمبراطور ،" لم تعتقد فنغ زي جين أن الإمبراطور لن يهتم بمشاعرهما الماضية ، وحتى عائلتها الأبوية ستتأثر. أرادت الركوع أمام هي هنغ ولكن تم جرها من قبل خادمتين في القصر وضغطتا عليها على الأرض.
"إمبراطور!" كانت فنغ زي جين مذعورة للغاية لدرجة أنها بدأت بالبكاء. أرادت أن تستجدي الرحمة لكن فمها كان محشوًا فلم تستطع التحدث حتى.
نظر إليها هي هنغ ببرود ، ولم يكن في عينيه أي عاطفة كما لو انها كانت مجرد غريبة.
"اسحبها لأسفل ، لا تتركها هنا لتزعج الآخرين" ، رأى شيان شانغ تعبير الإمبراطور وأشار إلى الشخص بجانبه. بسرعة كبيرة ، سحب الآخرون فنغ زي جين بعيدًا.
جالسة على الجانب ، شاهدت لو يين شيو فنغ زي جين و هي تسحب مثل حيوان ولا يسعها إلا أن ترتجف. أصبحت عيناها عندما نظرت إلى تشو تشينغ جو أكثر عبادة.
قرصت تشو تشينغ جو قطعة من المعجنات في يديها. حتى في هذه الحالة الصاخبة ، كانت لا تزال مهتمة بتناول المعجنات. اكتشفت أن لوه يين كانت تنظر إليها ، ابتسمت للآخرى. عندما رأت الأخرى تنزل رأسها في رهبة ، ابتسمت بلا مبالاة وشاهدت المهزلة أمامها بلا مبالاة.
رفع هي يوان رأسه لينظر إلى الأشخاص الثلاثة الذين سيطروا على حياة موفي. شعر بالعجز. لم يكن هناك اي وقت آخر شعر فيه بهدا النوع من اليأس. راكعًا على الأرض بلا حول ولا قوة ، حدق بذهول في الأرضية النظيفة.
"الإمبراطور ، شو غوي تايفي ربما كان متواطئة مع المجرمة فنغ شي ، لكن لم تكن هي حقا التي أرسلت شخصًا لقتل هان ليانغدي. تعتقد شي أنه على الرغم من أن جرائم شو غوي تليفي لا يمكن أن تُغفر ، إلا أنها لا تستحق الموت." مسحت تشو تشينغ جو فمها ، ونظراتها تجتاح شو غوي تايفي ، "لماذا لا تقوم موهو والإمبراطور بتجنب حياة شو غوي تايفي؟"
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...