الفصل مائة وثمانية

177 14 0
                                    

ييمو: تعني العمة من ناحية الأم.

كان صاحب السمو الأكبر ، الابن الإمبراطوري ، الوريث الوحيد للإمبراطور في الوقت الحاضر ، لذلك كان الجميع يعلم أن هذا الابن الإمبراطوري الأكبر له معنى خاص. لذلك عندما جاء اليوم الثالث "مراسم الاغتسال" ، أعد الأشخاص الذين سُمح لهم بحضور جميع الهدايا الميمونة للحوض للتعبير عن تقديرهم لابن الإمبراطورية الأكبر.

نظرًا لأن الإمبراطورة كانت في فترة نفاسها ، فقد تم حمل الابن الإمبراطوري الأكبر شخصيًا بواسطة الإمبراطورة الأرملة. بالإضافة إلى ذلك ، جلس الإمبراطور من البداية إلى النهاية. يمكن للجميع أن يرى مدى الأهمية التي أعطيت للرضيع من قبل الشخصيات الرئيسية الثلاثة في القصر.

في حفل الغسيل ، كانت بعض النبلاء ذوات المكانة الكبيرة محظوظات بما يكفي للاقتراب من الابن الإمبراطوري الأكبر. عندما غادروا القصر ، استمروا في الإشادة بمدى جمال مظهر الابن الإمبراطوري الأكبر وكيف كانت ملامحه ميمونة.

أولئك الذين لم يكن لديهم ما يكفي من المكانة ليكونوا قريبين من الإمبراطورة الأرملة احتشدوا أيضًا للإشادة كما لو كانوا سيهينون شخصًا ما إذا قالوا ذلك بعد فوات الأوان.

بدأ المزيد من الناس في مدينة جينغ في الزاوج من أفراد عائلة تيان ، ولكن لدهشتهم ، أصبحت عائلة تيان أكثر تواضعا. حتى العائلات التي تزوجت بناتها الشو من عائلة تيان بدأت في أن تكون متواضعة. عندما انتقلت تصرفات عائلة تيان إلى أذني هي هنغ ، فقد تحسّن انطباعه عن عائلة تيان ليكون أفضل. بعد فترة قصيرة ، سيجد فرصة لمنح بعض الأشياء لعائلة تيان للإشارة إلى أنه راضٍ جدًا عن تصرفات عائلة تيان.

كانت مدينة جينغ دائمًا مكانًا مزدهرًا وكان هناك أشخاص بطبيعة الحال في الأكشاك على جانبي الشارع. لذلك عندما رأى أحد البائعين فحلًا كبيرًا بقطعة قماش ذهبية صفراء مربوطة حوله ، كان يعلم أنه كان رسولًا بمرسوم وتحدث حوله مع عملائه.

"بعد أن أنجبت الإمبراطورة الابن الأكبر للإمبراطورية ، أصبحت مدينة جينغ الخاصة بنا أكثر انشغالًا أيضًا" ، ضحك بائع زلابية وهو يلف الزلابية بأوراق اللوتس ويسلمها للعميل أمامه ، "يمكننا أن نحاول شارك في البهجة أيضًا ".

كان لدى تشو وانغ زي تعبير صعب على وجهه وهو يحدق في كعك الملفوف المحشو في يده. التفت لينظر إلى الفحل البعيد ، وسأل في حيرة: "يبدو أن هذا الطريق هو  زونغويي جونج فو؟"

"نعم. إن دوق زونغ يي مسؤول جيد ، وكذلك عائلة الإمبراطورة الأبوية. لكي يمنح القصر شيئًا إلى زونغ يي جونج فو ، أليس هذا طبيعيًا جدًا؟" وضع مالك الكعك المحضر في سلة القدر البخاري ، وخفض رأسه لينظر إلى النار في الموقد ، ووجهه فخوراً كما قال ، "جلبت الإمبراطورة ذات مرة البيض المطهي الذي باعته داي جي. في الوقت الحالي ، العديد من الشخصيات النبيلة تذهب لتذوق بيض دا جي المطهي. جميعهم يقولون أن بيض دا جي المطهي مليء بالنكهة. إذا كان هذا الضيف مهتمًا ، فاذهب واشتري بعضًا لتذوقه. " أشار إلى كشك البيض المطهي المقابل للشارع ، ووجهه مليء بالفخر.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن