الفصل الثالث عشر "استدعاء جينغ فاي"

355 23 0
                                    

ما حدث في تشانغ دي غونغ فو شق طريقه الى الطبقة الأرستقراطية لمدينة جينغ. نوع الأشخاص الذين لم تفتقرهم اليهم مدينة جينغ هم مسؤولين ونبلاء.
عندما انتشر الحدث ، لم يستطع دوق تشانغ دي الخروج بسبب سخرية الآخرين من الفو الخاص به. في كل مرة يذهب فيها إلى المحكمة ، يعود بأسرع ما يمكن إلى المنزل بعد انتهائها.

في المرة الأخيرة ، ذهب إلى الفناء الداخلي ليسأل ليانغ شي عما حدث. و النتيجة أنه رأى ليانغ شي وهي تبكي في غرفتها. كان يعلم أنه من الصعب أن تكون زوجة أب. الآن بعد أن أصبحت تلك الفتاة وانغ في ،  يجب على ليانغ شي أن تحترمها. و عليها أن تتحملها حتى لو كانت منزعجة. انها الضحية حقا.

كانوا جميعًا بنات تشانغ دي جونج فو. لماذا  سو ياتو مراعيًة ومعقولة للغاية ، لكن جو ياتو غير معقولة حقا؟ إذا كان منزل أبيها محرجا ، فإنها ، بصفتها الابنة متزوجة ، لن تكون في حال جيدة أيضًا.

ليانج رونغ سار في الفناء ورأى زوج عمته يسير في غضب. وسرعان ما ذهب وانحنى أمام دوق تشانغ دي. لم يكن الدوق في مزاج يسمح له بإيلائه أي اهتمام لذا أومأ برأسه وغادر.  فعله ذلك جعل ليانغ رونغ ينظر إليه لفترة طويلة.

جو تيجين ، "ما الذي يحدث شي لاو يي  ؟" قال الخادم الذي تبعه بقلق ، "وجهك لا يبدو جيدًا."

بالتفكير في الشائعات التي تدور في مدينة جينغ في الايام الاخيرة ، رفع ليانغ رونغ جبينه. بسبب الفصل بين الجنسين ، لم يستطع القاء نظرت على ابنة عمه ، تشو تشينغ جو. لكن في ذكرياته ، في كل مرة راها ، فضلت دائمًا أن تخفض رأسها ولا تتكلم. كيف ساءت الأمور إلى هذا الحد؟ مع طبيعة خالته ومهاراتها ، لماذا لم تستطع التعامل مع فتاة صغيرة؟

الآن لم تكن سمعة تشانغ دي قونغ فو جيدة ، و الناس يقولون بشكل عابر انه لا يجب الزواج من أي من بنات عائلة ليانغ شي. و لقد أفسد هذا سمعة الأخوات في منزله وشعر بعدم الأمان إلى حد ما. الشخص الذي أساءوا إليه هذه المرة لم يكن شخصًا عاديًا ، لكن الابن الإمبراطوري الثاني دوان وانغ. لن يكون من السهل جدا قمع كلام الاخرين في مدينة جينغ.

لكنه سمع من قبل أن شو فاي والدة روي وانغ وجين فاي والدة دوان وانغ لم يكونا على اتفاق . إذا تمكنوا من الحصول على دعم روي وانغ ، فستكون الأمور اكثر بساطة. علاوة على ذلك ، الإمبراطور الحالي كبيرًا في السن و جميع الأبناء الإمبراطوريين قد بلغوا سن الرشد. كان روي وانغ المفضل لدى الإمبراطور. في الآونة الأخيرة ، الشائعات تقول أن الإمبراطور سيجعل  روي وانغ  تايزي.  إذا كان هذا صحيحًا ، فإن دعم روي وانج لن يسبب أي ضرر وسيحقق العديد من المزايا.

تشو تشينغ جو ، بعد سماع النكات التي سمعتها هوانغ يانغ عن تشانغ دي غونغ فو ، اصبحت في مزاج جيد لدرجة أنها أكلت نصف وعاء إضافي من الأرز في الظهيرة. في فترة ما بعد الظهر ، كافأت جميع الخدم في جينجيوان.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن