بدا يوم جديد في الفو.قامت سوفي و شيكي بزيارة جينجيوان بطاعة لتقديم احترامهن.كانت النتيجة أنهن قد انتظرن ساعة كاملة لكنهن لم يتمكن حتى من رؤية وجه وونغ فايي.
ثلاثة منهن كن بخير، وكن واقفات هناك بهدوء. لكن وجه فنغ زي جين أظهر تلميحا من نفاد الصبر.مع ذلك ، حتى هي لم تجرؤ على الاستدارة والمغادرة. شربت الشاي لقمع نفاد صبرها، سألت فنغ زي جين بصوت هادئ إلى ياهون خلفها: "تشون يو ، كم الساعة الآن؟"نظرت تشون يو إلى الخارج.لقد أشرقت الشمس بالفعل.
بإمكانها أن تقول فقط: "سيدتي ، لقد تجاوزت التاسعة بالفعل."لاحظت جيانغ يونغ يو ببرود افعال فنغ زي جين وخادمتها.
خفضت نظرها إلى فستانها بلون اللوتس كانها قطعة من خشب عديم الإحساس ، في انتظار وصول وانغ في.بعد خمسة عشر دقيقة أخرى ، رأوا أخيرًا ياهوان مو جين دات الرتبة الأولى من خدم وانغ فايي تسير ببطء ، وجهها مليء بالندم. انحنت بعمق للأربعة: "سو فيي ويينيانغ ، [1] رجاءًا عدن.قالت وانغ فايي ان تقديم الاحترام يوميًا هو عذاب لكن وأن تقديم الاحترام كل ثلاثة أيام سيكون كافياً ". "وانغ فاي مراعية حقا" ، انتظرن مند الصباح الباكر ، لكنهم تلقوا هذه الكلمات القليلة فقط . كانت مشاعر هؤلاء الأربعة معقدة ومختلفة ولكن تعبيرهن كانت نفسها.تقدمت جيانغ يونغ يووابتسمت ، فوافقت: "إذن لن نزعج وانغ فايي أكثر من ذلك."
"وانغ في مشغولة للغاية كل يوم. إذا تم إخبارنا بالأمس ، فلن تكون هناك حاجة لإزعاج اليوم.لقد كنا وقحًين ". ابتسمت فنغ زي جين بلا مبالاة وتابعت قائلتا: "أنا من النوع الخشن والغير منضبط .أنا لست جيدة في التفاصيل الدقيقة أبدًا ، لذا سيتعين على وانغ في أن تغفر لي ".عند سماع كلمات فنغ سو في الغامضة ، لم تتذبذب ابتسامة موجين وانحنت مرة أخرى: " فنغ سو في لا داعي للقلق.وانغ فاي دائما متساهلة ولن تغضب من الأشياء الصغيرة ". التقى زوجان من العيون.عينا مو جين تحمل ضحكا ، وذقن منخفض يعطي انطباعًا بالاحترام. أصبحت ابتسامة فنغ سو في تدريجيًا أكثر برودة وفي النهاية ، أخذت ياهون تشون يو وغادرت الى شيا يون.
الثلاثة الآخرويات كن أكثر لطفًا وتركوا جينجيوان بابتسامات على وجوههم.بعد خروجهم من جينجيوان ، أطلق الثلاثة نفسا براحة .لوه يين زيو لم يسعها إلا أن تقول ؛"الآن أصبح جو جينجيوان مخيفا."ابتسمت جيانغ يونغ يو ولكن لم يكن هناك اي ابتسامة في عينيها: "هذه الوانغ فايي. سواء كانت مفضلة أم لا ، لا يمكننا أن أغضبها ".
هان تشينغ هي الأكبر بين هؤلاء الأربعة وكانت ياهوان التي رتبتها وزارة الشؤون المنزلية إلى جانب وانغ يي لتعليمه أمور البالغين.لم يعجبها ما قالته جيانغ يونغ يو ، لكنها لم تستطع إلا أن تتفق معها . لقد افترضت أن وانغ في ستجعلها تقدم في وجبة الإفطار مرة أخرى ، لكن من كان يعلم أنها ستجبرها على المغادرة دون أن تظهرحتى.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...