قد لا تكون غابة البرقوق في روي وانغ فو الأجمل في مدينة جينغ ، لكنها كانت أشهر غابات البرقوق في مدينة جينغ. لأن هذه الأشجار البرقوق قد منحها الإمبراطور شخصيًا. في البداية عندما كان روي وانغ يغادر القصر لبناء فو الخاص به ، قال إنه يحب أزهار البرقوق ، لذلك أرسل الإمبراطور مرسومًا إمبراطوريًا وقطف أشجارًا من البرقوق لتزرعها وزارة الأشغال في الفو الخاص به.
لذلك ، لا أحد في مدينة جينغ بأكملها سيقول إن أزهار البرقوق في روي وانغ فو لم تكن جميلة. على الرغم من وجود جبل مليء بأشجار البرقوق في الضواحي حيث فضل العديد من العلماء والأدباء تأليف قصائدهم ورسمهم ، لا أحد يجرؤ على القول إن الجبل كان أجمل غابة برقوق في المدينة.
كان حجم روي وانغ فو مشابهًا لحجم وانغ فو هي هينغ تقريبًا. كان التصميم متشابهًا ولكن الأسلوب والتفاصيل الدقيقة كانت مختلفة تمامًا. إذا كان على شوتشينغ جو اختيار كلمة لوصفه ، فستكون فخمًا.
ممرات طويلة وجبال مزيفة بالزهور والعشب. كل قطعة تنضج شعور بالفخامة. يجب على شو تشينغ جو الاعتراف ، كان هي هنغ في الواقع طفلًا جيدًا مع اقتصاده. لكن روي وانغ فو كان متفاخرًا للغاية. كان الأمر كما لو كان خائفا من أن الناس لن يعرفوا أن سيدهم هو الأكثر تفضيلاً من قبل الإمبراطور.
قال الناس إنه يمكنك رؤية ذوق أي شخص من المنزل الذي عاش فيه. بالطبع ، هذا ينطبق فقط على الأشخاص الذين لديهم المال. إذا كان أسلوب روي وانغ فو يعتبر فخمًا ، فإن المنزل الذي عاش فيه هو هينج كان مرفها بطريقة متواضعة. من هذه النقطة ، كان من الممكن رؤية الشخصيات المختلفة للأخوين.
عند المرور عبر باب القمر ، كان الثلج الذي تجمع على الممرات الحجرية قد جُرف بالفعل حتى لا يتم إعاقة الأشخاص المعجبين بالزهور. حدقت تشو تشينغ جو من بعيد. غابة البرقوق متوسطة الحجم هذه ، وسط الثلج الناعم ، لديها إحساس بالجمال. تراجعت عينيها وأثنت على تشين باي لو: "ديمي محظوظة جدًا لوجود غابة البرقوق الكبيرة والجميلة في منزلك."
"أوه ، انها لا شيء ،" أعادت تشين باي لو الابتسامة ، "لقد سمعت ديمي أن إير ساو سيكون لديها بركة لوتس جميلة عندما يأتي الصيف."
"إذا كان ما تقوله ميمي صحيحًا ، فعندئذ في الصيف المقبل ، سأدعو الجميع بالتأكيد للاستمتاع بأزهار اللوتس" ، كانت العباءة التي ترتديها تشو تشينغ جو باللون الأحمر النابض بالحياة ، ومزينة بفراء الثعلب الفضي. يتناقض اللونان الفضي والأحمر مع وجه تشو تشينغ جو الشاحب ليبدو أكثر نضارة وشبابًا ، "من المؤسف أنني دخلت فقط عندما كان الخريف ولم أكن أعرف أن فو يتمتع بمثل هذه المعالم الجميلة."
في هذا الوقت ، ضحكت نينغ وانغ فاي وي تشينغ إي: "كفتاة صغيرة غير متزوجة ، من ستعرف مثل هذه الأشياء. لكن بقولها الآن ، يمكن ملاحظة أن ار شو يعامل الدايمي جيدًا. وإلا ، كيف يمكن أن تكون هناك أيام حرة ومريحة ، ولا تضطري إلى الانتباه إلى ما بداخل فو؟ "
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficção Históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...