الفصل الخامس والتسعون

185 22 3
                                    

كان الإمبراطور غاضبًا من المحكمة ، وكان المسؤولون الموجودون تحته يرتجفون. لكن البعض كان حسودًا جدًا لعائلة تيان. أن يكون لديك هذا النوع من ابنة الأخت ، كان هذا حقًا حظًا سعيدًا من الحياة السابقة.

لا يزال هي يوان يحضر إلى المحكمة ، ولكن بسبب قضية جيانغ نان ، لم يكن لديه الكثير من القوة للتدخل في الشؤون الأخرى لدولة. عندما سمع المسؤولين بجانبه يناقشون العلاقة بين الزوجين الإمبراطوريين ، كشف عن ابتسامة منزعجة. في هذا العالم ، كم عدد الرجال الذين لديهم حب كعمق المحيط وكم عدد الأباطرة الذين يمكن أن يكونوا مثل يو مينغ إمبراطور السلالة السابقة؟

قبل أن تستولي عائلة هي على البلاد ، كانت عائلة تونغ تحكم العالم ، وكان الإمبراطور يو مينغ حاكماً جيداً نادراً في الأسرة السابقة. قام هذا الشخص بعمل مشهور جدا في العالم. هذا ، انه في قصره كان لديه إمبراطورة فقط ، ولا يملك اي امرأة أخرى.

كتب العديد من الناس نسختهم الخاصة من قصة الحب بين الامبراطور يو مينغ و الإمبراطورة زاو هي . كانت القصص سعيدة أو حزينة ، مؤثرة وحزينة ، لكن في كل منها ، أشادوا باخلاص الإمبراطور يو مينغ وحكمته ، وكذلك فضائل وذكاء الإمبراطورة زاو هي .

لدى الناس عيب . انه كلما كان الأمر أكثر ندرة ، كلما أحبوا الاخبار عنه. حقيقة أن هناك الكثير من القصص عن الإمبراطور يو مينغ و الإمبراطورة زاو هي ، أليس ذلك بسبب ندرة الحب الحقيقي للإمبراطور والزوجة واحدة؟

بالتفكير في الأمر ، نمت الابتسامة على وجه هي يوان. كم عدد الأباطرة يو مينغ هناك في هذا العالم؟

بعد أن غادر هي هينغ المحكمة ، بدأ في السير نحو القاعة الخلفية لقصر تيان شي . وبينما كان يمشي ، تراجعت البرودة على وجهه ليصبح دافئًا. عندما وصل إلى مدخل القاعة الخلفية ، بدا طبيعياً. رآه التايجين الذي يحرس الباب ، و ذهب إلى الداخل للإبلاغ قبل أن يتم إيقافه.

"مينغ هو ، انتقل مرسوم زانغ . استدعي عميد المستشفى الإمبراطوري لأخذ نبضات الإمبراطورة ، "أخذ خطوة إلى داخل الباب عندما انتهى.

شعرت تشو تشينغ جو أنها أثناء سفرها في هذه الحقبة ، أصبحت هواياتها أكثر فأكثر أناقة. القراءة ، الخط ، تنسيق الزهور ، التقليم ، الشعر ، الرسم. لقد فعلت كل منهم. كان من المؤسف أنها لم تستطع أبدًا أن تهتم اكثر بأي من هذه الهوايات.

نظرت بلا مبالاة إلى البونساي التي قطعتها على شكل فطر ، وتنهدت: "لا يوجد شيء للعب مع هذا البونساي."

عرفت مو جين أن الإمبراطورة كانت تشعر بالملل. في هوجونغ ، بصرف النظر عن النساء النبلاء والنبيلات القادمات للتعبير عن احترامهن ، كان أفراد إدارة الشؤون الداخلية يأتون ليسألوا عن أمور القصر. بعد فترة ، لم يكن الأمر ممتعًا.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن