الفصل الثالث "وانغ يي"

504 26 0
                                    

من بعيد جدًا ، رأى هي هنغ [1] موكبًا من الناس في الحديقة ولكنهم كانوا بعيدين ليرى الجميع بوضوح.المرأة التي كانت في المقدمة ، لم يستطع رؤيتها بوضوح ، ولكن من خلال تحركاتها ، ادرك أنها غير مالوفة."مينج هو ، هل يمكنك أن ترى من التي في المقدمة؟"كان قد غادر للتو الديوان الملكي ، ولم يرغب في تضيع جهده للتعامل مع هؤلاء النساء.

بعد أن تكلم ، توقف في خطواته ، تعبيرات وجهه هي تعبيرات شخص متعب."وانغ يي ، هذا يرى أنه موكب فنغ سو في و جيانغ سو في" ، فتح مينغ هي عينيه على نطاق اوسع لإلقاء نظرة قبل أن يخفض رأسه بسرعة.قد يكون مخصيًا ، لكنه لم يجرؤ على النظر مباشرة إلى نساء سيده."إذن من التي في المقدمة؟"حدق هو هنغ  لينظر إلى المرأة في المقدمة ، "لا تبدو مألوفة للغاية."مينغ هو رفع رأسه بسرعة مرة أخرى.المرأة التي كانت تسير في المقدمة كان لديها هالة غير عادية.لم يكن يعرف ما نوع الزهور التي كانت مطرزة على ذلك الفستان الحريري ذي الأكمام الواسعة لكنه بدا جميلاً.لفترة من الوقت ، لم يدرك من كانت حقًا .تحدث بتردد: "ربما هي الوانغ فاي؟"حتى مينغ هو نفسه لم يصدق ما قاله ، ولكن بخلاف وانغ في ، من هي المرأة التي ستتجرأت على المشي أمام سوفي؟عند سماعه مينغ هو يذكر وانغ في ، تذكر هي هنغ تلك المرأة ذات الشخصية الناعمة.كان والدها دوق تشانغ دي ، وكان عمها شيانغ تشينغ ماركيز وكذلك القاضي الأعلى للمحكمة الملكية. لم تكن ولادتها عادية بأي شكل من الأشكال لكنها امتلكت هذا النوع من الشخصية.لا عجب انه عندما اختارتها موفي [2] تشو شي ، لم يحاول أحد التدخل.

رأت تشو تشينغ جو من بعيد اكثر ما كانت صاحبة الجسد الأصلية تخشاه في ذاكرتها ، دوان وانغ.كان مظهره في العشرين من عمره ، طويل القامة وحالته جسدية جيدة.كان يرتدي عباءة بيضاء ذات حواف سوداء مع تاج من اليشم الأبيض.سيكون الانطباع الأول الذي قد يحصل عليه المرء هو أنه عملاق بين الرجال ، تنين بين البشر.بعد اقترابهما ، رأت أن هناك تلميحًا لابتسامة على وجه دوان وانغ ، ولكن لم يكن هناك اي ابتسامة في عينيه.

انحنت قليلاً ،وابتسمت تشو تشينغ جو و قالت: "وانغ يي انتها الديوان الملكي ، هل انت جائع؟""تعافت وانغ فاي؟"حطت نظرة هي هنغ على الرسغ الخزفي ، حيث يتناقض اللون الأحمر لصخرة طائر الفينيق الدموية مع الجلد الشاحب بحيث بدا الرسغ كما لو أنه سينكسر بلمسة واحدة."بفضل حسن حظ وانغ يي ،" ابتسمت تشو تشينغ جو، مستخدمتاً منديلًا لمسح العرق الغير الموجود على جبهتها ، "فقط لأن جسدي ضعيف والطبيب الملكي قد أمرني باتباع حمية غذائية.من كان يعلم أن خدم المطبخ سوف يقدمون  الأطعمة الدهنية طوال الوقت.لقد كنت غاضبتا جدًا، وعاقبتهم بقليلاً من الضرب ".جيانغ يونغ يو ، عندما سماع وانغ في تذكر تلك الحادثة لـ وانغ يي ، لم تستطع مقاومة النظر إلى وانغ يي.و رأت أن تعبير الآخر كان طبيعيًا ، الواضح أنه لا يعطي أي أهمية لهذا النوع من الأمور.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن