الفصل الثاني والثلاثون في المأدبة

218 18 0
                                    

الولائم الإمبراطورية لأسرة دا لونغ كانت تُقام دائمًا في قاعة تشاو يانغ الكبرى [1]. لذلك كانت القاعة بأكملها كبيرة جدًا. حتى الأوسمة كانت مليئة بالفخامة ، وتحمل ترهيب وهيبة العائلة الإمبراطورية.

في مقدمة القاعة كان هناك طاولة من خشب الصندل مزخرفة  بالذهب على شكل تنين وعنقاء . أسفل ذلك على اليمين وعلى اليسار كان هناك صف من طاولات مربعة تتسع لثمانية أشخاص. عندما دخلت تشو تشينغ جو إلى القاعة الكبرى ، وجدت أن  الجانب الأيسر يجلس فيه الذكور والجانب الأيمن تجلس النساء. على الطاولة الأولى على اليمين ، كان هناك أشخاص جالسون بالفعل. قامت تشو تشينغ جو بفحصهم. كانت كل من وي تشينغ إي وشين باي لو يرافقان امرأءتان جميلتان. يجب أن يكون هاتان الشخصان شو جوفي و وين جيبين. يجب أن تكون المرأة الجميلة التي تجلس بجانبهم بزي عادي هي والدة تشينغ وانغ ، غيبين.

حملت جينغ جوفي ابتسامة وهي تمشي إلى الأمام وسمحت لـشو تشينغ جو  بمساعدتها للجلوس على المقعد بجانب شو غوفي. أشارت إلى المكان المجاور لها ، "إركسي ، اجلسي أيضًا".

ابتسمت تشو تشينغ جو وانحنت للآخرين. خاطبت الحاضرين الآخرين: "تحياتي إلى شو غيفي ، وجي بين ، ون جو يبين." كانت جي بين والدة تشينغ وانغ وح تبدو وكأنها امرأة لطيفة للغاية. بدت شبيه بجارتها اللطيفة ، لكن تشو تشينغ جو وجدت أن جويبين تتمتع بمظهر دافئ للغاية بشكل عام ، على عكس المظهر الخارجي الدافئ لـوين جو يبين.طط

ابتسمت شو غوفي ، "لا يجب على زوجة لاوار أن تكون مهذبة ، اجلسي ، لقد مرضت بعد فترة وجيزة من زواجك ، لذا لم تراك بن غونغ عن قرب من قبل. الآن بعد أن رأيتك ، فهمت. مثل هذه الاركسي الجيدة. لا عجب أن جيجي قد أخفتك طوال هذا الوقت ولم تسمح لكي بالخروج ".

عندما سمعت جينغ غوفي هذا ، تحرك حاجبها وابتسمت ابتسامة رقيقة. كشفت ساخرة: "لا تحب اركسي من بن غونغ الخروج طوال الوقت. لا تستطيع بن غونغ فعل أي شيء حيال ذلك. إنها مملة فقط ، وليست مثل لاو سان الخاص بك. ميمي ، لا تضايقها ". كان لديها اركسي التي تحب أن ترفرف وتنضم في كل شيء. تجرأت على انتقاد اركسي الخاصة بها ، يجب أن تنظر إلى نفسها أولاً.

لم تكن الرغبة في افساد العلاقة بينها وبين اركسي الخاصة بها بهذه السهولة!

أصبحت الابتسامة على وجه شو غوفي أقبح من قبل . نظرت إلى تشين باي لو التي كانت جالستا بجانبها ، وأجابت بابتسامة قاتمة: "جيجي مضحكة للغاية. كلهن يأتين من عائلات نبيلة ، كلهن ​​فاضلات وذكيات ".

"هذا صحيح" ، سمحت جينغ جوفي لخادمة القصر بتعبئة شايها. التفتت وتابعت ، "زوجة لاو سان تأتي من عائلة متعلمة جيدًا ، يجب أن تكون واحدة من هؤلاء الفتيات الموهوبات النادرة.

"أنا لا أجرؤ على ادعاء الموهبة ،" وقفت تشينغ باي لو وانحنت ، "جينغ غوفي نيانغنيانغ تبالغ في تقدير اركسي."

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن