الفصل 79

177 16 2
                                    

كما هو متوقع ، كان هناك بالفعل قمر الصيف المتوهج. كان الخدم في فو قد أعدوا بالفعل كل ما هو مطلوب. نظر هي مينج ولو ون ياو إلى الفوانيس الساخنة المعلقة في الجناح ثم إلى الطاولتين المجاورتين ، حاملين مجموعة متنوعة من المواد الغذائية. و فهموا أخيرًا ما الذي قصده ار جي ببيانه السابق "لا داعي للتحفظ".

جلس الأربعة حول الطاولة ، أخذ كل منهم زوجًا من عيدان تناول الطعام العامة لبدء الطهي في القدر. حتى الأشخاص الذين لم يحظوا بفرصة طهي الطعام سوى نادرًا ما كان هي مينغ يطبخ بمفرده ، كما أن جهله بمدة طهي شيء ما خلق الضحك ورفع الحالة المزاجية للوجبة.

نظرت لو ون ياو إلى تشو تشينغ جو و هي تلتقط بسرعة ما تحب طهيه في القدر. كانت تعرف دائمًا متى يجب إخراج المكونات عندما يتم طهيها تمامًا. لا يسع لو ون ياو سوى النظر إلى أهل تشانغ دي غونغ فو. كانت ار ساو الابنة الكبرى ، بغض النظر عما حدث ، فان ار ساو قد عانت كثيرًا. وإلا فلماذا قد تكون على دراية بمثل هذه الأمور؟

كانت تشو تشينغ جو تجهل حقيقة أنها أصبحت ارنبا أبيض صغيرًا في الثلج في قلب لوه ون ياو ، وشربت باقتناع وعاءًا صغيرًا من حساء فطر الشجرة الفضي وحساء التمر لغسل البهارات في فمها. شعرت أنها كانت ممتلئة بستة أعشار قبل أن تعلق: "لقد مرت بضعة أيام منذ أن أكلت هوت بوت. هذا الحساء الذي صنعه مطبخنا يتحسن بشكل أفضل ".

"لا بأس في أن تأكليه من حين لآخر. إذا كنت تأكلينه كل يوم ، فلن تحب أي نوع من الحساء ، "استخدم هي هينغ زوجًا من عيدان تناول الطعام العامة لوضع فطر شجرة الشاي في وعاءها ، مبتسمًا كما قال ،" لقد أكلت الكثير من اللحوم اليوم لدرجة أنه سيكون من الصعب عليكي النوم ".

التقطت تشو تشينغ جو فطر شجرة الشاي لتغمر في طبق التوابل. بعد أن انتهت من تناول الطعام ، قالت: "ثم لاحقًا ، عليك أن تلعب معي ويتشي".

"حسنًا" ، تجهم هي هنغ و هو يوافق . و لتغيير الموضوع ، بدأ في وضع ما تحب تشو تشينغ جو أن تأكله في وعاءها.

قام هي مينغ بصب وعاء صغير من فطر الشجرة الفضي وحساء التمر للوه ون ياو. عندما رأى ار جي و ار ساو يخدمان بعضهما البعض ببراعة كما يحلو لهما ، اعتقد في الداخل أنه لم يفعل ما فيه الكفاية من اجل زوجته .

"سي دي ، شفيت جروحك. لقد تزوجت الآن. قال فوهوانغ إن علينا نحن الإخوة أن نبذل المزيد من الطاقة في مساعدته في تدبير شؤون الدولة. لماذا لا تذهب لقضاء بعض الوقت في وزارة الإيرادات؟ يمكن اعتبار ذلك بمثابة تعلم شيئًا جديدًا ". رفع هي هنغ فنجانًا لهي مينج وشرب قبل أن يواصل ، "على الرغم من أنني ثاني الأكبر سناً ، فأنا أكبر منك بسنتين فقط . يجب أن تولي المزيد من الاهتمام لشؤون الدولة ".

لم يرفض هي مينج. من بين الإخوة الأربعة ، بخلاف دا جي الذي كان يكبره بسبع سنوات ، لم يكن أي من سان جي و ار جي أكبر منه كثيرًا. لكن كلا من ار جي و سان جي كانا متورطين في شؤون الدولة لفترة طويلة. كان الوحيد الذي حضر المحكمة بعد أن بلغ السادسة عشرة من عمره لكنه لم يكن لديه ما يفعله.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن