في اليوم الثامن والعشرين من الشهر الثاني عشر ، ختم الديوان الملكي أقلامه وبدأ القصر بإهداء الهدايا للأسر النبيلة في المدينة . معظم الذين تلقوا الهدايا كانوا مسؤولين وعائلات نبيلة ذات أهمية في مدينة جينغ. لذلك ، فإن ارسال وحضور الهدايا من الإمبراطور كان يمثل فضل الإمبراطور. أبقى المسؤولون ذوو الرتب الأدنى الذين أرادوا الصعود نظراتهم مفتوحة بإحكام لمعرفة المنازل التي يجب ان يبتعدوا عنها ، والمنازل التي يمكن أن يجدوا طريقًا إليها.
تبعت تشو تشينغ جو هي هنغ وركعت في القاعة الأمامية للوانغ فو لتلقي هدايا الإمبراطور. لقد كان مجرد مقطع مزدوج لمهرجان الربيع كتبه الإمبراطور شخصيًا ، وهو شخصية "حظ سعيد" ولوحين من برتقال ذهبي أصفر. كان معناهما الحظ الجيد و بداية جديدة.
بعد توديعًا لتايجين الذي أصدر المرسوم ، عاد الاثنان إلى زينجيون وفتحا مقطع عيد الربيع. كانت مكتوبة بذهب على ورق أحمر ، مع أزهار على الحدود. بناءً على رأي شو تشينغ جو غير الخبير ، كانت الكتابة الامبراطور جميلة المظهر للغاية ولكن من خلالها يمكن ان نعرف ان شخصية الامبراطور كانت مراعية الى حد ما و غير جريئة.
قامت تشو تشينغ جو بفتح برتقالة الصغيرة ، ووضع نصفها في فمها واطعمت النصف الاخر لهي هينغ . أومأت برأسها وعلقت: "الكتابة الجميلة ، و البرتقال ذهبي لذيذ أيضًا".
نظر هي هنغ إلى جدول أعمالها وابتسم وهو يضع المقاطع المزدوجة ، "شيان تشانغ شين ، أنت ومينغ هي علقا مقاطع عيد الربيع شخصيا في القاعة الخارجية ."
"نعم" ، حمل شيانغ تشانغ اللوحة بعناية مع المقاطع الموجودة عليها وتراجع مع مينغ هو.
نظرت تشو تشينغ جو إلى زوج من كتابة "الحظ السعيد" ، "ثم أين نضع هاتين الكتابتين؟"
"في غرفتنا ، بطبيعة الحال. سأعلقها لاحقًا "، أشار هي هنغ إلى بوابة زينجيوان ورأى أن تشو تشينغ جو قد بدأت في اكل برتقالة ذهبية آخرى ،" الجو بارد جدًا ، لا تأكلي الكثير من الطعام البارد. "
انحنى معصم تشو تشينغ جو ودفع برتقالة ذهبية في يدها إليه: "نظرًا لأن وانغ يي سيقوم شخصيًا بتعليق الكتابة ، فسوف أساعدك في معرفة ما إذا كانت منحرفة." بعد الانتهاء ، أخذت الكتابة وبدأت تطلب من الخدم إحضار الأدوات اللازمة لتعليق الكتابة.
رأى هي هنغ حماسها وسمح لها بالمضي قدمًا. تحت حماية عدد قليل من تايجيان ، صعد على كرسي ليحمل شخصية "الحظ السعيد".
"إنه مائل ، تحرك قليلاً نحو اليمين."
تحرك يمينا.
"كثير جدا ، قليلا إلى اليسار."
تحرك يسارا.
بدت تشو تشينغ جو مستاءًة قليلاً من نتائج هي هينغ وأومأت برأسها على مضض: "هذا جيد أكثر أو أقل."
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...