الفصل الأول "أنا شخص معقول"

1.3K 25 0
                                    

لم يكن الصباح الباكر في دوان وانغ فو [1] مختلفًا عن أي يوم آخر، الخدم يتنقلون في جميع انحاء المطبخ دون أي إشارة على السرعة .

ما بوزي [2] بعد توصيل المعجنات المطلوبة إلى الفناء الداخلي عادت إلى المطبخ مع مجموعة من الخدم لكن وجهها لم يكن يبدو جيدًا

"مرحبًا ، الأخت الكبرى ، ما الخطب؟ لماذا يبدو وجهك رهيبًا؟ ما بوزي أخرى ترتدي سترة مبطنة. اكمام واسعة وطويلة الى الخصر. سلمت كوبًا من الشاي إلى المرأة الأخرى هتفت بصدمة : "ألم تذهبي إلى مسكن الزوجة لتوصل الجبن ، كيف ...

لا تذكري ذلك حتى. استيقظت وانغ فاي [3] للتو هذا الصباح . خدم العمل صعب مثلنا لم يتمكنوا حتى من دخول الفناء. رأينا فقط أحد الحاضرين في وانغ في ، يين ليو جونيانغ "عندما تحدثت عن تلك النقطة ، شربة ما بوزي جرعة كبيرة من الشاي ،نظرت حولها وخفضت صوتها لتهمس ، "لقد رأيت أن تعبيرات الناس جينجيوان لم تكن جيدة ، لذلك أسرعت في العودة."عند سماع هذا ، تنهد البوزي التي كانت ترتدي سترة مبطنة.

مع موقف نصفه من المتفرجين ونصفه شفقة ، قالت: "لم ينتهوا بعد حتى من إزالة زينة العرس من المبنى الرئيسي ."تزوجت وانغ فاي للتو من فو لمدة تقل عن شهرين.بعد ليلة الزفاف ، لم يطأ وانغ يي [7] قدمًا في جينجوان[6] .في الأيام القليلة الأخيرة من المرض ، بقي وانغ يي لفترة قصيرة فقط قبل المغادرة.لا عجب أن الناس في جينجوان لم يكونوا في حالة جيدة.لقد حالفها الحظ ذات مرة لرؤية وانغ في.لقد كانت محترمة وكان مظهرها جميلًا أيضًا.لم تكن تعرف أيًا من هذه الجوانب لم تعجب وانغ يي."لا تقولي هدا هراء ، لقد رأيت للتو واحدًا من خدم فنغ سو في [8] هنا." كلاهما تعرفان الكلمات التي لم تقلها ما بوزي. فتوقفوا عن الكلام وعادوا إلى واجباتهم.

في جينجيوان مجموعة من الخدم انتظروا بعناية بجانب وانغ في اللاغتسال الصباحي. قطعة الحرير من الدرجة الأولى تم وضعها على أطراف الأصابعها والتي كانت رقيقة مثل البصل الأخضر قبل وضعها جانبا.
لم يكن هناك أي تلميح من الغضب على وجه تشو تشينغ جو ، على عكس الأيام القليلة الماضية حيث كان فستانها الأسود الذي ترتديه يتدفق بحرية.
بكسل خلعت سوارًا من اليشم الأخضر من معصمها قبل أن ترميه في صندوق منحوت: "هذا اللون قديم التراز ."عند سماع هذا ، توقفت جين زان قليلاً قبل أن تلوح بيدها للخادمات خلفها.
تم إحضار العديد من الصناديق الأخرى امام تشو تشينغ جو الداخلها ، هناك أزواج من الأساور المختلفة.اساور من الذهب ، و المرصعة باللؤلؤ ، يشم ، من جميع الألوان ولم يكن أي منها عاديًا.
اجتاحت ببصرها صفوف الأساور.في النهاية ، كان اختيارها الأخير عبارة عن سوار من اليشم الأحمر المنحوت بشكل رائع ،عند رؤية هذا ، تغير تعابير جين زان قليلاً.
في الماضي ، كانت وانغ فاي لا تحب سوار اليشم العنقاء الدموي لكونه مبهرج للغاية ولا ترتديه أبدًا.
اليوم ، اختارت هذا اليشم من النظرة الاولى .
بالتفكير في الأيام التي مرت منذ زواجها من وانغ فو ، شعرت بالمرارة في قلبها.
قبل الزواج ، كانت شخصية وانغ في دافئة ولطيفة.كان من الممكن أن يكون هذا فضيلة ولكن في الزواج من العائلة الملكية ، كانت تلك الشخصية عبارة عن اعاقة كبيرة .
لاحظت تشو تشينغ جو تعبيرات جين زان ، و ابتسمت بغموض ثم وقفت وبسطت ذراعيها لتسمح للخادمات أن يلبسنها ثوبها الحريري ذي الكمّ الواسع الدي اختارته شخصيا.تم صنعه من أجود أنواع الاثواب البيضاء المطرزة بأسلوب شو.
عندما اهتزت قطعة القماش ، بدا الأمر كما لو كانت أزهار البرقوق الحقيقية تتمايل في مهب الريح.عند الخصر ، كان هناك كيس بهار مطرز بزهرتي لوتس مزهرتين على ساق واحدة. كان الشعرها الطويل الناعم ملفوفًا في شكل فاي شيان جي.
تم رسم زهر الخوخ الأحمر النابض بالحياة على الحاجب. الحاجبان مثل أوراق الصفصاف. شفاه حمراء مثل الكرز. مجرد لمحة كافية لتكون ساحرة بشكل لا يوصف.دفعت الدبوس ذو شكل طائر الالوان وزخرفة شعر متدلية على شكل سحابة إلى شعرها بنفسها ، وقفت تشو تشينغ جو ببطء وابتسمت بشكل غامض وهي تنظر إلى اللفاف ، "الان سيكون الوقت المناسب لتقديم احترام[9]."
على بعد خطوات قليلة من جين زان ، وقفت مو جين ، عند سماعها هذا ، أجبرت الابتسامة على وجهها وقالت: "وانغ فاي ، بما أنكي كنت مريضًة في الأيام القليلة الماضية ، أخبر وانغ يي نساء الفناء الداخلي حتى لا يزعجن الكيوشي [10] راحتك."أوه ،" فقامت بلطف بمداعبة أقراط اليشم الحمراء على شحمة أذنها ، جلست تشو تشينغ جو ببطء وعدلت طريقة جلوسها إلى وضع مريح اكثر.
قبلت الماء الدافئ الذي سلمته يين ليو لها لغسل فمها. قامت بتغطية الكوب قبل مسح زاوية فمها ،ثم قالت: "بما أن هذا هو الحال ، أرسلي شخصًا ما إلى كل ساحة لإيصال الأخبار التي تفيد بأن بن وانغ فاي قد تعافت للتو و قد اشتاقت بشكل رهيب لكل من سوفي وشيكي .
الاربعة ياهوان ، [11] عند سماع ذلك ، تبادلن النظرات فيما بينهن.حتى هن لم يعرفن سبب تغير شخصية وانغ فاي كثيرًا عند الاستيقاظ ، ومعا ذلك اطعنها فغادرن. عند خروجهن من المبنى الرئيسي قالت جين زان بقلق : "لا تبدو وانغ فاي طبيعيًة اليوم منذ الاستيقاظ ، لا أعرف السبب."في هذا الوانغ فو ، الجميع يظهر الاحترام لوانغ فاي على امامها ولكن في أوقاتهم الخاصة ،يذهبون جميعًا لتملق فنغ سوفي في شي يوان[12].
وانغ فيي متزوجة منذ شهرين.بخلاف الأيام الثلاثة الأولى التي بقي فيها وانغ يي في جينجيوان ،إنه يقضي كل وقته مع محظياته .إنه أمر مهين لوانغ فاي"قالت يين ليو بحواجب مجعدة وصوت هادئ, "تلك الفنغ سوفي تتصرف بتلك الطريقة لانها تظن انها ذات قيمة انها مجرد شي [13] يو زان ،عند سماع ماقالته يين ليو ، نظرت حولها خلسة وبعد عدم العثور على أي شخص حولها ,اقتربت وقالت: لا تقولي الكثير.
حتى لو كان وانغ يي يفضل[14] فنغ سوفي ، فانه لا يزال يمنح وانغ فاي الاحترام الذي يجب ان تحظى به.لا تصنعوا المشاكل لـ وانغ فاي ".
"هذا يسمى الاحترام" ، قال يين ليو.بالتفكير في شخصية سيدتها الدافئة والناعمة ، تنهدت في عجز ، "مهما يكن، جين زان وأنا سوف نذهب إلى فنغ وجيانغ سو في .يمكن أن تذهب ياهوان المرتبة الثانية إلى شيكي الأخريات ". مو جين ، التي لم تتكلم بعد ،أومأت برأسها: "هذا جيد جدا.باي لو و بو إر كافيتان لدعوة لوه شي وهان شي ".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن