الفصل الثالث والتسعون

185 19 1
                                    

نظرًا لأن فترة الحداد قد مرت ، أصبحت الأزهار الموضوعة في الحدائق الإمبراطورية حمراء وأرجوانية الآن. هان تشينغ نظرت إلى الحديقة الإمبراطورية الجميلة وفكرت في الوقت الذي دخلت فيه القصر باعتبارها ابنة لعائلة مشتركة جيدة لتصبح مرشحة. ثم تم وضعها من قبل الإمبراطورة الأرملة وي للخدمة إلى جانب الإمبراطور. في غمضة عين ، مرت خمس سنوات وأصبحت الآن واحدة من سيدات القصر.

عندما مرت عليها خادمات القصر ، انحنوا لها. لقد استمتعت بالشعور ، الآخرون ينحنون رؤوسهم لها ، كما لو كان الأمر كذلك ، يمكن أن تنسى ولادتها المنخفضة وتعاستها الماضية. التفت إلى الوراء لرؤية فنغ زي جين تتبعها بشكل أعمى ، كشفت عن ابتسامة راضية: "أثناء السير في الحدائق الإمبراطورية ، كنت أفكر في الأوقات التي كنت أرافق فيها بينغ كارين في الوانغ فو ."

لم تتكلم فنغ زي جين عندما سمعت كلماتها. نظرت بلا تعبير إلى هان تشينغ هي قبل أن تحرك نظرتها ببطء بعيدًا.

"من تعبير بينغ كارين ، يبدو أنكي لا تحبين المشي في الحديقة معي؟" هان تشينغ سخرت ، "أم أن بينج كايرن تعتقد نفسها أعلى مني مرتبة ؟"

" ليانجدي مرتفع في السماء ، و بين شي ليست سوى كايرين صغير في الصف السابع ولا تجرؤ على النظر بدنيوية لليانجدي  ، "قالت بين كارين ببرودة ،" بين شي تستمع فقط إلى خطاب ليانجدي. "

هان تشينغ كانت ستتحدث قبل أن تسمع فجأة صوت التصفيق خلفها. قفز قلبها بفرح وخطت خطوة إلى الجانب قبل أن تجثو على ركبتيها.

"شي تحيي الإمبراطور" ، عندما سارت الأحذية الذهبية الداكنة أمامها ، كان صوت هان شينغ هي  لطيفًا وناعمًا وهي تخفض رأسها. ولكن بعد ثانية ، رأت زوجًا من النعال المطرز بالذهب يظهر بجوار الحذاء الذهبي. توقفت مؤقتًا ثم أضافت ، "بينكي تحيي الإمبراطورة."

نظرت تشو تشينغ جو إلى فنغ زي جين وهان تشينغ هي أثناء ركوعهما على الأرض. كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هان تشينغ مثل هذا الصوت الحلو. نظرت إلى هي هينغ الذي يبدو أنه لم يكن سيبدي باي رد فعل ، وقالت: "قفا".

"شكرا للإمبراطور ، شكرا للإمبراطورة ،" وقفت فنغ زي جين ببطء. رفعت رأسها لتحدق في الإمبراطور لكنها وجدت أن نظرة الإمبراطور لم تكن على جسدها أو على جسد هان تشينغ هو. خفضت وجهها بخدر ، ولم تتكلم بكلمة أخرى.

"لم أفكر في مقابلة الإمبراطور والإمبراطورة في مثل هذا المكان" ، لم ترغب هان تشينغ دي في التخلي عن فرصة إظهار وجهها أمام الإمبراطور. لم يكن مظهرها جيدًا مثل فنغ زي جين ، لكن كان لها نكهة مميزة عندما ابتسمت ، "إنها بين شي هي التي أزعجت مزاج الإمبراطور والإمبراطورة."

نظرت تشو تشينغ جو إلى ابتسامتها المتفتحة. تقلبت شفتاها لكنها لم تتكلم.

"بما أنكي تعرفين أنكي تزعجين مزاج زانغ  والإمبراطورة ، فلماذا لم تتراجعي بعد ؟" كانت نبرة هي هينغ متجمدة. نظر إلى هان تشينغ هو التي كانت مكسوًا بالذهب والفضة ، وحاجبيه يتجعدان ، "تراجعا".

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن