الفصل الرابع والتسعون

181 20 1
                                    

تم تناول قضية جيانغ نان مرة أخرى ، ولكن هذه المرة ، لم يتوسل أحد ليتم رحمة روي وانغ. لم يرسل الإمبراطور مسؤولاً رفيع المستوى للتحقيق في قضية جيانغ نان ولكنه أرسل مرسوماً إمبراطورياً لوزارة العدل والمحكمة العليا للتعاون في التحقيق.

في الأصل ، اعتقد بعض الناس أن الإمبراطور سيستغل الفرصة لإسقاط روي وانج ، لكن من كان يعلم أنه سيفعل كل شيء وفقًا للقواعد. لم يبدو أنه يقف إلى جانب شقيقه ، ولم يغتنم الفرصة لتصفية الحساب مع أخيه غير الشقيق. كثير من الناس تأثروا بشدة بعدالة الإمبراطور.

سواء كان هي هينغ كريمًا أم لا ، لم يكن ذلك مهمًا جدًا لـشو تشينغ جو. في الوقت الحالي داخل القصر  ، سيطرت على كل شيء. وأكلت وشربت ولعبت واستمتعت كثيرا بوقتها.

تغير الطقس ببطء الى فصل الخريف لكن شهيتها أصبحت أفضل وأفضل. فضلت تناول الطعام الحامض والحار. في إحدى الليالي في نهاية الشهر التاسع ، أكلت وعاءين من الأرز ، ووعاء من السمك الحار ، ووعاء من حساء رأس السمك بالفطر والتوفو في جلسة واحدة. كان كل شيء يطبخ على الطراز المنزلي. لكنها قد أحببت تلك الوجبة فقط واخافت هي هينغ الى مرافقتها في نزهة الى الحديقة لأكثر من ساعتين في تلك الليلة.

كان عيد ميلاد تشو تشينغ جو في اليوم الثاني حتى الأخير من الشهر التاسع. في ذلك اليوم ، أقامت الإمبراطورة الأرملة وي مأدبة عائلية في قصر فو شو. بخلاف عائلتهم المكونة من ثلاثة أفراد ، لم يكن هناك سوى موهو الإمبراطورة الأرملة و الاميرة الملكية جين ان و جونغ فاي. أما الثلاثة الآخرياتن فكانوا يقدمون الاحترام خارج أبواب القصر قبل أن يُعذروا للمغادرة.

كانت جيانغ يونغ يو الوحيدة من المحظيات الإمبراطوريات اللواتي كانت مرتبتها من الدرجة الأولى. ظهرت في المأدبة ، ومثلت كرم وفضيلة الإمبراطورة التي كانت قادرة على تحمل النساء الأخريات بجانب الإمبراطور داخل القصر. لكن جيانغ يونغ يو فهمت بداخلها ما هي هويتها وما يجب أن تفعله. لذلك بعد أن قدمت تحياتها ، اختارت الزاوية الأبعد عن هي هنغ للجلوس وتظاهرت بهدوء وكأنها تمثال.

بعد أن اعتلى هي هنغ العرش ، رفع ألقاب أطفال الاميرة جين آن . كان الجميع في جينغ يعلمون بحلول ذلك الوقت أن جين آن كانت على علاقات جيدة مع الإمبراطور الجديد. من بين جميع أميرات شياندي ، لم تتأثر سوى مكانة الاميرة الملكية جين آن ، وما زال الناس في جينغ يمطرونها بالمديخ ويحترمونها.

كانت الطبيعة البشرية. كون الأب هو الإمبراطور أو الأخ غير الشقيق هو الإمبراطور ، كان الأمر في الحقيقة شيئين مختلفين. لا عجب أن بعض الأميرات سيختارن جانبًا في مسألة الخلافة. تمكنت الاميرة الملكية جين ان من اتخاذ القرار الصحيح.

أولئك الذين كانت لديهم عيون يعرفون أنه عندما كان الإمبراطور الجديد لا يزال دوان وانغ ، كانت الاميرة جين آن قريبة للغاية من دوان وانغ فاي. عندما نبأ خبر تعرض دوان وانغ للهجوم ، أرسلت الاميرة جين آن العديد من الأعشاب والأدوية إلى دوان وانغ. ألم تظهر أفعالها بوضوح موقفها في موضوع الخلافة؟

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن